أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها، نقلا عن مسؤول أمريكي، بأن الولايات المتحدة عززت دفاعاتها في الأردن، استعدادا لرد واسع على الهجوم الذي استهدف قواتها على الحدود الأردنية السورية.

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجيش الأمريكي أمريكا الأردن

إقرأ أيضاً:

تفاعل واسع مع قصف القسام لقوات الاحتلال في محور نتساريم (شاهد)

تفاعل عدد متسارع من رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، مع مقطع فيديو بثّته كتائب القسام، وهي الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، السبت، وذلك من خلال التعليق عليه، أو إعادة نشره على حسابتهم.

ووثّقت المشاهد، التي حظيت بتفاعل، منذ اللحظات الأولى من نشرها، عملية قصف مقاتلي حماس لتجمعات للاحتلال الإسرائيلي في محور نتساريم، بمدينة غزة، عبر استخدام قذائف مدفعية الاحتلال وتركيبها على صواريخ "107".

كذلك، ظهر خلال مقطع الفيديو نفسه، عدد من مقاتلي القسام وهم يجهّزون القذائف من أجل إطلاقها، وكتب عليها عبارت منها "جنودكم يقتلون في غزة ولن يعودوا إلا في التوابيت"، و"هذه بضاعتكم ردّت إليكم".
"هذه بضاعتكم رُدَّت إليكم"#كتائب_القسام تنشر مشاهد لدك تجمعات العدو في محور "نتساريم" بمدينة غزة باستخدام قذائف مدفعية العدو وتركيبها على صواريخ "107" pic.twitter.com/opf2L3gBLT — شباب لأجل القدس - الأردن (@4jerusalem) July 6, 2024 "هذه بضاعتكم ردت إليكم".. كتائب القسام تقصف "نتساريم" باستخدام قذائف مدفعية العدو وتركيبها على صواريخ "107"pic.twitter.com/knFjHpYyqo — العزي محمد (@azysham) July 7, 2024
وفي السياق ذاته، قالت كتائب القسام إن "العملية نُفذت بالاشتراك مع ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية في فلسطين". فيما كانت القسام، قد أعلنت من قبل عن قصفها لموقع ناحل عوز العسكري الإسرائيلي في غلاف غزة بعدد من الصواريخ عيار 107 مم.

تجدر الإشارة، إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، تواصل ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 274 على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، وسط وضع إنساني كارثي، وانتشار للمجاعة والأمراض والأوبئة، نتيجة إغلاق الاحتلال للمعابر ومنع دخول المواد الأساسية اللازمة.


واستشهد، فجر اليوم السبت، 11 مواطنا على الأقل، وأصيب آخرون، في قصف إسرائيلي على مدينة غزة ومخيمي المغازي والنصيرات وسط القطاع. 

وأفادت مصادر محلية باستشهاد 9 مواطنين إثر قصف قوات الاحتلال لمنزل ومستودع تابع للأونروا في مخيمي المغازي والنصيرات. وأيضا استشهاد مواطنين جراء قصف قوات الاحتلال منزلا في مدينة غزة.

مقالات مشابهة

  • مئات المرضى.. عشرات الوفيات.. انتشار واسع لوباء في مناطق سيطرة الحوثيين.
  • الحياة التعيسة تعزز صعود اليمين المتطرف في أوروبا
  • كتائب القسام تعزز قواتها بآلاف المقاتلين
  • سرقة أسرار أوبن إيه آي تعزز المخاوف من الذكاء الاصطناعي
  • تفاعل واسع مع قصف القسام لقوات الاحتلال في محور نتساريم (شاهد)
  • أمريكا ستكمل غداً سحب قواتها من “القاعدة الجوية 101” في النيجر
  • إيرباص هليكوبترز تعزز حضورها في المغرب
  • أمريكا تعاني.. هجوم غير مسبوق من أسماك القرش وانتشار فيروس مميت
  • دائرة العلاقات الحكومية تعزز رؤية الشارقة المستدامة للتنمية
  • حريق واسع يأتي على معمل عشوائي في النجف