لجريدة عمان:
2024-10-05@15:14:16 GMT

ماينو ينقذ يونايتد بهدف قاتل امام ولفرهامبتون

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

ماينو ينقذ يونايتد بهدف قاتل امام ولفرهامبتون

لندن (أ ف ب) - أنقذ اللاعب الشاب كوبي ماينو فريقه مانشستر يونايتد من فخ التعادل امام مضيفه ولفرهامبتون بعد ان سجّل له هدف الفوز في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-3، ضمن المرحلة الثانية والعشرين للدوري الانكليزي لكرة القدم الخميس.

وبعد ان هيمن يونايتد على اغلب فترات المباراة متقدما مع نهاية الشوط الاول 2-0 بفضل ماركوس راشفورد (5) والدنماركي راسموس هويلوند (22)، تمكن الاسباني بابلو سارابيا من تقليص النتيجة (71) لكن البديل الاسكتلندي سكوت مكتوميناي ردّ عليه سريعا بعد أربع دقائق (75) ليعيد فارق الهدفين.

لكنّ المباراة اشتعلت في دقائقها الاخيرة بعد ان قلّص ماكس كيلمان النتيجة من جديد (85) ثمّ عادل البرتغالي بيدرو نيتو النتيجة لاصحاب الارض (90+5).

ولعب ماينو (18 عاما) دور المنقذ بتسجيله هدف الفوز (90+7).

وشهدت المباراة عودة البرازيلي كازيميرو الى صفوف "الشياطين الحمر" بعد تعافيه من الاصابة التي ابعدته عن الملاعب منذ تشرين الاول/اكتوبر الماضي.

وتقدم يونايتد الى المركز السابع برصيد 35 نقطة، الا انه يتخلف بفارق 8 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

في المقابل، تجمّد رصيد ولفرهامبتون عند 29 نقطة في المركز الحادي عشر.

من جهة أخرى، اكتفى وست هام الذي سيحلّ ضيفًا على مانشستر يونايتد الاحد بتعادل مخيّب امام ضيفه بورنموث 1-1.

وافتتح دومينيك سولانكي التسجيل لبورنموث (3) قبل ان يعادل جيمس وارد براوس النتيجة لاصحاب الارض (61 من ركلة جزاء).

وأهدر وست هام فرصة تقليص الفارق مع توتنهام واستون فيلا اللذين يتساويان بـ 43 نقطة في المركزين الرابع والخامس، وبات يتخلف عنهما بفارق سبع نقاط في المركز السادس متقدما بنقطة واحدة عن يونايتد السابع.

اما بورنموث، فيحتل المركز الثاني عشر بـ 26 نقطة.

بور - دع

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

مدرب توتنهام يدافع عن تيمو فيرنر

دافع أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، عن مهاجم الفريق تيمو فيرنر وحثه على السير على نفس نهج برينان جونسون.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن فيرنر، المعار من لايبزج الألماني، قدم ليلة مختلطة يوم الخميس الماضي، بعدما أفسد أدائه الإيجابي بشكل عام أمام فرينكفاروش المجري بإهداره لفرصة سهلة في الشوط الثاني.

وتكرر نفس الأمر في مباراة مانشستر يونايتد، التي أقيمت في مطلع الأسبوع الماضي، حيث أهدر فيرنر فرصتين محققتين، ولكن يتوقع أن يبدأ فيرنر المباراة أمام برايتون المقرر إقامتها غدا الأحد.

وتحوم الشكوك حول مشاركة سون هيونج مين، قائد توتنهام بسبب إصابة في أوتار الركبة. بينما يتوقع ألا يبدأ ميكي مور "17 عاما" المباراة بعدما شارك لمدة 90 دقيقة في المباراة التي أقيمت ببودابست، كما يستمر غياب ويلسون أودوبيرت (إصابة في أوتار الركبة)، وريتشارليسون (إصابة في ربلة الساق).

ورد بوستيكوجلو بقوة على التلميحات التي تشير إلى أن فيرنر عديم الفائدة ووضع جونسون كمثال بعدما قام لاعب منتخب ويلز بالتسجيل في المباراة الخامسة على التوالي.

وأكد بوستيكوجلو: "طرحت نفس الأسئلة بشان برينان منذ 14 يوما. أعتقد أنني قلت حينها، هذا هو موقفنا في هذا العالم، نعتقد أنه أهدر فرصتين، لذا فهو عديم الفائدة.. لا، إنه ليس عديم الفائدة. كل لاعبي كرة القدم على هذا المستوى جيدون للغاية. ولكنه مر بيوم سيء".

وأضاف: "أول تحرك لفيرنر (أمام فرينكفاروش)، تفوق على الجناح، ومرر كرة عرضية لويل لانكشاير وويل لم ينهيها بشكل جيد، ولكن إذا سجلت هذه الفرصة لكان صنع هدفا".

وأضاف: "بعدها انفرد بالحارس ولو سجلها، لكان سجل هدفين في آخر مباراتين، وكنا سنخوض محادثة مختلفة الآن".

وأكد: "هذه هي الخيوط الرفيعة، ولكن من حيث اللعب بشكل عام، أعتقد أنه كان جيدا للغاية في آخر مباراتين".

وأردف: "كان يتغلب على مراقبيه، ويدخل في المناطق الصحيحة.. نعم الأهداف تساعد.لقد رأينا ذلك مع برينان. لكن هذا لا يعني أنه ليس لاعبا جيدا".

وأوضح: "تسجيل الأهداف سيساعده، سيساعدنا، نعم، ولكننا سنستمر في دعمه لأنني مازلت أعتقد أنه يساهم مع الفريق".

مقالات مشابهة

  • ريفر بليت يبحث عن تحسين مركزه بالدوري الأرجنتيني امام بلاتينسي
  • مدرب توتنهام يرد على تلميحات «معدوم الفائدة»!
  • مدرب توتنهام يدافع عن تيمو فيرنر
  • الأسهم الأميركية تسجل مكاسب متتالية للأسبوع الرابع
  • كوكا ينقذ ريو آفي من الهزيمة أمام فاماليكاو في الدوري البرتغالي.. فيديو
  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • ماغواير ينقذ المان يونايتد من الخسارة أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • ماغواير ينقذ مان يونايتد والكعبي يقود أولمبياكوس للفوز بالدوري الأوروبي
  • أهداف مباراة مان يونايتد وبورتو.. ماجواير ينقذ الشياطين من الخسارة بالدوري الأوروبي «فيديو»
  • بمشاركة «بِن رمضان».. توتنهام يفوز على فرينكفاروزي في الدوري الأوروبي