RT Arabic:
2024-09-11@00:37:13 GMT

بـ6 طلقات نارية.. مقتل لاعب أثناء مباراة لكرة القدم

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

بـ6 طلقات نارية.. مقتل لاعب أثناء مباراة لكرة القدم

لقي اللاعب الدولي البوليفي السابق، سيرجيو يوريغي، البالغ من العمر 38 عاما، مصرعه خلال مباراة ودية في حي "سانتا إينيس" في كواوتلا، بمقاطعة موريلوس المكسيكية.

وتعرض سيرجيو يوريغي لإطلاق النار ست مرات من قبل مهاجم مجهول في حوالي الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلي للمكسيك.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد خرج يوريغي لاعب منتخب بوليفيا السابق من الملعب ليشرب الماء على مقاعد البدلاء لفترة وجيزة خلال المباراة.

Former Bolivia international footballer is shot dead DURING match in Mexico ???? https://t.co/AVrPPHOrm2pic.twitter.com/Ucjo4cfdrk

— Mail Sport (@MailSport) February 2, 2024

Ex-international footballer Sergio Jáuregui shot dead on pitch in front of fans https://t.co/9QJUqtJJmkpic.twitter.com/zJdCws7XMC

— The Sun (@TheSun) February 1, 2024

لكن اللاعب صدم من اقتحام مسلح لأرض الملعب، حيث قام الأخير بإطلاق الرصاصات عليه، من مسافة قريبة، مما أدى إلى إصابة يوريغي بجروح قاتلة.

Ejecutan de 6 balazos a Sergio Jáuregui ex futbolista del equipo Arroceros de Cuautla, Morelos https://t.co/q9wjwpDMFOpic.twitter.com/nr4bhXFL3B

— Blog del Narco México (@blogdelnarcomex) January 31, 2024

ويقال إن مطلق النار فر من مكان الحادث على دراجة نارية كانت تنتظره عند بوابة الملعب، وذلك بعد قيامه بجريمته.

وهرعت خدمات الطوارئ وسيارات الإسعاف بسرعة إلى مكان الحادث، لكنها لم تتمكن من إنقاذ يوريغي الذي توفي على الفور تقريبا.

ULTIMAN A SERGIO JAUREGUI, EX JUGADOR DE ARROCEROS DE CUAUTLA

El ex jugador del equipo Arroceros de Cuautla, Sergio Jauregui, fue privado de la vida mañana de este domingo en la cancha de fútbol de la colonia Santa Inés de ese municipio, durante un encuentro amistoso.

Los… pic.twitter.com/S6v23kcvFx

— 24 Morelos (@24_morelos) January 28, 2024

وأظهرت الصور التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي وحدة تحقيق الطب الشرعي وهي تنزل إلى أرض الملعب أثناء قيامها بتمشيط مكان الحادث بحثا عن أدلة محتملة.

وفي الوقت نفسه، تحاول الشرطة التأكد من هوية المسلح وتحديد الدافع وراء عملية القتل الصادمة.

يذكر أن سيرجيو يوريغي لعب 13 مباراة دولية مع منتخب بلاده، لكنه اعتزل عالم الاحتراف في عام 2015، عندما كان يبلغ من العمر 30 عاما فقط.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: twitter com

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا

#سواليف

أعلن #الاتحاد_العراقي لكرة القدم، الأحد، #تعليق كافة #أنشطته في #اتحاد_غرب_آسيا لكرة القدم، بعدما اعتبر الأخير أن منتخب العراق للناشئين مهزوما أمام منتخبي لبنان والأردن، بداعي كبر أعمار لاعبيه، بحسب بيان أوردته وكالة الأنباء العراقية “واع”.

وأبدى الاتحاد العراقي لكرة القدم بحسب البيان “استغرابه من القرار غير المقبول وغير المُنصف الذي اتخذه اتحاد غرب آسيا للعبة، باعتبار منتخب الناشئين العراقيّ خاسراً في مباراتيه أمام منتخبي لبنان والأردن بنتيجتي (0 – 3)، بالرغم من بلوغه الدور نصف النهائي بطلاً لمجموعته الأولى برصيد أربع نقاط”.

وذكر البيان أن “الاتحاد العراقي يستنكر هذا القرار المجحف بحق منتخب الناشئين، ويؤكد على احتفاظه بحقه القانوني في الدفاع أمام الاتحادين الآسيوي والدولي، فضلاً عن امتلاكه الإثباتات التي تدحض القرار الظالم لاتحاد غرب آسيا، وأنه سيقوم بنشر الأوراق الرسميّة التي تؤكد سلامة موقفه”، حسب نص البيان.

مقالات ذات صلة بني ياسين في الحسين إربد رسميا 2024/09/08

وأضاف الاتحاد العراقي لكرة القدم أن “وفد منتخب الناشئين العراقي طالب في الاجتماع الفني لبطولة كأس غرب آسيا الجارية حاليا في الأردن، بفحص جميع أعمار اللاعبين في منتخبات (الأردن، لبنان، العراق)، والتأكد من سلامة أوراقهم الثبوتية كافة، فلم يجد إلا قرارا تعسفياً مبيتاً لم يمهل الاتحاد حق الرد المكفول على وفق اللوائح خلال مدة (24) ساعة، وأصدر القرار قبل انتهاء تلك المدة”، طبقا لما نقلت وكالة “واع”.

وتابع الاتحاد العراقي قائلا: “وفقاً لما قرره اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، فإن الاتحاد العراقي لكرة القدم قرر تعليق أنشطته ومشاركاته كافة في جميع بطولات اتحاد غرب آسيا، نتيجة لسياسة هذا الاتحاد التي ابتعدت كل البعد عن المهنية ومبادئ العملِ الرياضي التي كنا نمني النفس أن ينتهجها اتحاد غرب آسيا”، بحسب البيان.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يهنئ لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم بعد فوزهم على الصين
  • بعد تسجيله هدف الفوز.. القبض على لاعب بريطاني داخل أرض الملعب (فيديو)
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يقر مقاضاة اتحاد غرب آسيا في المحكمة الرياضية
  • الإتحاد اليمني لكرة القدم يعلن رسميا مقاضاة اتحاد غرب آسيا ويوضح 3 أسباب
  • داني ألفيش يعود لكرة القدم من جديد بعد إطلاق سراحه من السجن
  • منتخب الكويت لكرة القدم يجري مرانه الأخير قبل مواجهة العراق
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا
  • منافسات قوية في انطلاقة دوري نخل لكرة القدم
  • أعظم 10 لاعبين جزائريين في تاريخ كرة القدم
  • مقتل 3 إسرائيليين بعملية إطلاق نار في معبر الكرامة.. المنفذ أردني (شاهد)