بوابة الوفد:
2024-07-06@20:23:34 GMT

إصابة 7 أشخاص فى حادثي تصادم وإنقلاب بالمنيا

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

شهدت محافظة المنيا ، اليوم الجمعة ، وقوع حادثي تصادم وإنقلاب ، أسفر عن إصابة 7 أشخاص بإصابات متفرقة ، حيث استقبلت مستشفى ملوى التخصصى،جنوب محافظة المنيا، شخصين اصيبوا في حادث إنقلاب ، فيما استقبلت مستشفى سمالوط التخصصى 5 آخرين اصيبوا فى حادث تصادم.

 

وذلك  بسبب السرعة الزائدة والتخطي الخاطئ، وكان اللواء محمد مصطفى ضبش ، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارا من عمليات النجدة، بإصابة 7 أشخاص، في حادثي انقلاب وتصادم، بمركزي ملوي وسمالوط في المنيا، بسبب السرعة الزائدة والتخطي الخاطئ.

 

فقد شهد طريق الأشمونيين، أمام مصنع العسل بمركز ملوي جنوب المنيا ، حادث تصادم سيارة ربع نقل بدراجة بخارية ، بسبب السرعة الزائدة ، مما تسبب في إصابة شخصين اثنين ، بينهم طالب وعامل، مقيمان بقرية تونا الجبل بمركز ملوي.

 

فيما شهد طريق الصعيد الصحراوي الغربي ، أمام مركز ومدينة سمالوط شمال المنيا ، إنقلاب سيارة رقم 8359 ود س، ربع نقل، بسبب السرعة الزائدة ، وإحتلال عجلة القيادة ، مما تسبب في إصابة 5 أشخاص مقيمين جميعا ببني سويف.

 

وتم نقل المصابون إلى المستشفيات للعلاج، والتحفظ على المركبات تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن الوقائع المحاضر اللازمة  .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث انقلاب تصادم أخبار محافظة المنيا اصيبوا بسبب السرعة الزائدة

إقرأ أيضاً:

إصابة ماركيز في «حادث تصادم»

 
ألمانيا (رويترز)

أخبار ذات صلة إسبانيا تطيح ألمانيا في «يورو 2024» ديباي.. «المؤلف الناجح»!


أصيب مارك ماركيز بطل العالم ثماني مرات، بكسر في إصبع السبابة اليسرى، وكدمة في القفص الصدري، بعد تعرضه لحادث في التجارب الحرة الثانية، قبل سباق جائزة ألمانيا الكبرى.
وقال فريقه جريسيني ريسينج «بعد إكمال بضع لفات فقط، ومحاولة لفة سريعة فقط، تعرض (مارك) لحادث تصادم بسرعة عالية عند المنعطف 11».
وأضاف فريق جريسيني أنه على الرغم من الإصابات، تم الإعلان عن جاهزية المتسابق الإسباني للمشاركة في سباق السبت، لكنه سيحتاج إلى خوض الجزء الأول من التجارب التأهيلية.
وقال ماركيز «كان الشعور بالدراجة جيداً، لكن من الواضح أن الحادث الذي وقع بعد الظهر كان له تأثيره الكبير على اليوم الأول هنا في زاكسنرنج».
وأضاف «لست قلقاً بشأن الكسر في إصبعي، لكن الكدمة في القفص الصدري هي بالتأكيد أكثر ما يضايقني، ومنعتني من مواصلة جولة التجارب (الحرة)، الآن حان وقت الراحة وصباح الغد سنرى طبيعة حالتي البدنية».

مقالات مشابهة

  • مصرع طفلة إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بـ المنيا
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك
  • بسبب تهور السائقين.. مصرع طفلة وإصابة 4 إثر حادث تصادم بزراعي المنيا
  • مصرع شخصين وإصابة 7 في حادثي سير بالمنيا
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بمنشأة القناطر
  • إصابة ماركيز في «حادث تصادم»
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى منشأة القناطر
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • إصابة 6 أشخاص في تصادم أتوبيس وميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات