يبحث عشاق الكرة الإفريقية، عن موعد مباراة مالي ضد كوت ديفوار، وذلك ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والمقامة حالياً في كوت ديفوار حتى 11 فبراير الجاري، ومن المقرر أن تقام تلك المواجهة النارية على أرضية ستاد «السلام».

منتخب مالي

وتقدم «الأسبوع»، في التقرير التالي موعد مباراة مالي ضد كوت ديفوار، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة في ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا.

مالي ضد كوت ديفوار في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي مالي ضد كوت ديفوار، وذلك ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، ويبحث المنتخبين عن بطاقة التأهل والعبور إلى المربع الذهبي للكان.

وتمكن منتخب مالي من تقديم عرضاً قوياً في دور 16 بطولة كأس أمم إفريقيا، أمام بوركينا فاسو وفاز بهدفين مقابل هدف، ليواصل التألق والظهور الرائع في «الكان» هذا العام.

منتخب مالي

بينما تمكن منتخب كوت ديفوار «المستضيف» من إقصاء حامل اللقب «منتخب السنغال»، بركلات الترجيح، وذلك عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباراة مالي ضد كوت ديفوار في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مساء غد السبت الموافق 2 من شهر فبراير الجاري، ليكون هو موعد مباراة مالي ضد كوت ديفوار، وذلك ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، على أرضية ستاد «السلام».

كوت ديفوار ومالي

وتقام مباراة مالي ضد كوت ديفوار، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مالي ضد كوت ديفوار في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس أمم إفريقيا 2023، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مالي ضد كوت ديفوار، في ربع نهائي «الكان»، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كأس أمم إفريقيا منتخب مالي مالي كوت ديفوار أمم إفريقيا منتخب كوت ديفوار مباراة كوت ديفوار موعد مباراة مالي ربع نهائي كأس أمم إفريقيا ربع نهائي أمم إفريقيا مالي منتخب كوت ديفوار منتخب ربع نهائی بطولة کأس أمم إفریقیا کأس أمم إفریقیا 2023

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

يتساءل محبو مشاهدة كريستيانو رونالدو عن موعد مباراة البرتغال المقبلة بعد الخسارة أمام جورجيا بنتيجة 2-0  في المواجهة القوية التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "فيلتنيس أرينا" في ختام جولات مرحلة المجموعات باليورو 2024.

موعد مباراة البرتغال المقبلة بعد الخسارة أمام جورجيا

يلتقي منتخب البرتغال الأول لكرة القدم مع نظيره سلوفينيا يوم الإثنين المقبل 1-7-2024 على ملعب "فرانكفورت أرينا"، وذلك في إطار دور الـ16 بكأس أمم أوروبا 2024.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة البرتغال وسلوفينيا يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد جورجيا في يورو 2024 ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة البرتغال ضد سلوفينيا مساء الإثنين المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة