شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن خلال لقائه السفير الإيطالي المشري يؤكد الحرص على إنجاز الانتخابات بالقوانين الناتجة عن 6+6، أخبارليبيا24 أكد رئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري الحرص على إنجاز الانتخابات بالقوانين الانتخابية الناتجة عن اللجنة المشتركة .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خلال لقائه السفير الإيطالي.

.المشري يؤكد الحرص على إنجاز الانتخابات بالقوانين الناتجة عن 6+6، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خلال لقائه السفير الإيطالي..المشري يؤكد الحرص على...

أخبارليبيا24

أكد رئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري الحرص على إنجاز الانتخابات بالقوانين الانتخابية الناتجة عن اللجنة المشتركة 6+6.

وأوضح المشري خلال لقائه السفير الإيطالي لدى ليبيا جيانلوكا ألبريني أن إنجاز الانتخابات بقوانين 6+6 على اعتبار أن هذه النتائج نهائية وملزمة ولا تعدل إلا عن طريق اللجنة المشتركة.

وناقش رئيس المجلس والسفير الإيطالي مقترح خارطة طريق المسار التنفيذي للقوانين الانتخابية الذي تمت الموافقة عليه مبدئيا من قبل المجلس الأعلى للدولة مع الأخذ في الاعتبار الملاحظات الواردة حوله.

وتطرق الجانبان إلى العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيز التعاون الاقتصادي بينهما بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين.

كما تم خلال اللقاء مناقشة ملف المصالحة الوطنية في ليبيا وسبل دعم مسار الحل الليبي-الليبي للوصول للانتخابات في أقرب الآجال، إضافة إلى التدخلات الخارجية في ليبيا من قبل بعض الدول التي من مصلحتها عدم تحقيق الاستقرار في ليبيا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الناتجة عن

إقرأ أيضاً:

توقيع اتفاقية لتدريب ألفي تونسي للعمل في إيطاليا

شهد أليسندرو بروناس السفير الإيطالي بتونس اليوم التوقيع على اتفاقية إطارية بين الوكالة الوطنية للتشغيل والعمل الحر، والوكالة التونسية للتكوين المهني، والجمعية الإيطالية للبناء والأشغال العمومية، وجمعية Centro Elis، كجزء من برنامج Thamm Plus Italia، حسبما ذكرت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء، نقلاً عن السفير الإيطالي بتونس وبعثة الاتحاد الأوروبي والمنظمة الدولية للهجرة. 

 التدريب التقني 

وتهدف الاتفاقية إلى توفير التدريب التقني واللغوي المعتمد لألفي تونسي وإدماجهم في شركات شبكة الجمعية الإيطالية للبناء والأشغال العمومية. 

بريطانيا تعلن عن حادث بحري قرب باب المندب اليمني

وأعلن السفير الإيطالي أن بعثة الاتحاد الأوروبي في تونس "من خلال هذا البرنامج، ينفذ الاتحاد الأوروبي، بالتعاون مع الدول الأعضاء وتونس، تدابير ملموسة لجعل الهجرة القانونية ممكنة، في إطار التعاون متبادل المنفعة، وبالتالي مكافحة الهجرة غير الشرعية".

وزارة السياحة تؤكد عدم وجود تحذيرات أو تغيير في سفر بريطانيا وامريكا إلى مصر

مقالات مشابهة

  • “خوري” تبحث مع السفير الإسباني خطوات التقدم السياسي في ليبيا
  • “برنت” يؤكد دعم الولايات المتحدة الكامل لجهود البعثة الأممية في ليبيا
  • توقيع اتفاقية لتدريب ألفي تونسي للعمل في إيطاليا
  • بن تاهية: نحتاج للمزيد من التوعية والوقت للمواطنين للمشاركة في الانتخابات البلدية
  • الباعور يبحث مع السفير البريطاني تنمية العلاقات بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة
  • وزير الخارجية الإيطالي يؤكد ضرورة الاستقرار في الاتحاد الأوروبي
  • الجميّل التقى السفير الإيطالي الجديد
  • المبعوثة الأممية بالإنابة تُناقش مع «حفتر» الدفع بالعملية السياسية
  • «المنفي» يبحث مع السفير البريطاني التطورات السياسية والاقتصادية
  • وزير الخارجية يؤكد الحرص على التوصل لتسوية سياسية عادلة للشعب اليمني