أبدى النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب فريق الشباب السعودي الجديد سعادته بالانضمام لصفوف الليوث ضمن خطة النادي لدعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الشتوية يناير الجاري,

وقال راكيتيتش في المؤتمر الصحفي لتقديمه لاعبًا لنادي الشباب: "انتقال بعض النجوم إلى الدوري السعودي كان له تحول كبير، أنا هنا لكي أقدم دوري ومساعدتي لـ نادي الشباب ".

راكيتيتش يبكي في المؤتمر الوداعي..ويكشف سبب رحيله عن إشبيلية راكيتيتش يودع إشبيلية ويقترب من نادي سعودي

وأضاف: " شكرًا لكم على هذه الثقة .. سوف أقدم لكم أفضل ما لدي لنعيش لحظات مميزة كما شاهدت من كؤوس وبطولات ".

واختتم نجم برشلونة السابق تصريحاته قائلًا: " نرغب بأن نعيد نادي الشباب إلى مكانته ابتداءً من أول مباراة لنا في الدوري ".

مدة عقد راكيتيتش مع الشباب السعودي وموعد وصوله

كشفت مصادر عن مدة عقد النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش الذي سيقوم بتوقيعه مع نادي الشباب السعودي خلال موسم الانتقالات الشتوية يناير الجاري وموعد وصوله إلى المملكة العربية السعودية.

وقال المصدر: " اتفقت إدارة نادي الشباب مع النجم الكرواتي الدولي إيفان راكيتيتش التوقيع على عقد لمدة موسم ونصف الموسم، ومن المتوقع وصول اللاعب إلى المملكة العربية السعودية يوم الاثنين المقبل ".

حسمت إدارة نادي الشباب السعودي صفقة النجم الكرواتي راكيتيتش ضمن خطة الليوث لدعم خط وسط الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية يناير الجاري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: راكيتيتش الشباب الشباب السعودي الانتقالات الشتوية إيفان راكيتيتش الشباب السعودی النجم الکرواتی نادی الشباب

إقرأ أيضاً:

بفرمان من بنزيما.. الاتحاد يستقر على مدربه الجديد

كشفت تقارير صحفية عن المدرب الجديد الذي يسعى نادي اتحاد جدة السعودي إلى التعاقد معه خلال الفترة القادمة من أجل قيادة تدريب الفريق.

الاتحاد يستقر على مدربه الجديد 

ووفقًا لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن كريم بنزيما يرغب في وجود زيدان معه في نادي الاتحاد الفترة المقبلة.

وبحسب موقع “okdiario" الإسباني، فإن بنزيما اتصل بزيدان لإقناعه من أجل تولي تدريب نادي اتحاد جدة السعودي في الموسم القادم.

الشرقاوي ينتقد إدارة الزمالك ويحذر من خوض مباراة مع سيراميكا ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو

وسبق ورفض زيدان عرضا من السعودية ولكن لم يكن العرض هو تدريب، لكن مع كلام بنزيما معه واشتياقه للعودة إلى التدريب مرة أخرى فإنه قد يتولى قيادة الاتحاد في الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن نادي اتحاد جدة السعودي قد أنهى موسمه في الدوري السعودي خلال الموسم الماضي وهو في المركز الخامس برصيد أربعة وخمسون نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • المهندس “بالقاسم خليفة” يستقبل حجاج بيت الله الحرام في درنة
  • فتح 81 مسبحا جديدا خلال موسم الإصطياف
  • رابطة الأندية تصدم بيراميدز: إعادة مباراة سموحة لظروف قهرية
  • نابولى يستعد لرحيل اوسيمين
  • مدرب المصري: هدفنا تمثيل مصر في إفريقيا
  • بفرمان من بنزيما.. الاتحاد يستقر على مدربه الجديد
  • عاجل| تفاصيل العروض الخليجية لنجوم الأهلي.. بينها 4 مليون يورو لضم "النجم المعار"
  • بلقيس.. قصة مطربة استقبلها الجمهور المغربي بالزفة ويهاجمها الجمهور السعودي
  • الأخدود يقترب من ضم لويس فيليبي بالإعارة لصفوف الفريق
  • بعد موسم الحج.. مفاجأة في سعر الريال السعودي الخميس 27 يونيو