صدى البلد:
2024-07-05@23:07:55 GMT

بعد ظهور ابنته | 5 صور لحياة محمد حماقي العائلية

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

حرص الفنان محمد حماقي على مشاركة متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام، صورا لابنته.

داليا مصطفى تثير الجدل بإطلالتها في تركيا| شاهد في عيد ميلادها| 10 إطلالات أثارت الجدل لـ زوجة كريم فهمي

ظهرت ابنة محمد حماقي لأول مرة على السوشيال ميديا، وقد نالت صورها إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وآخرها صورة برفقة اللاعب العالمي ميسي.

ولم تكن هذه المرة الأولي التي يظهر الفنان محمد حماقي صورة لعائلته، فتداول رواد مواقع السوشيال ميديا صورا لزوجته أيضا التي كشفت عن أناقتها.

تعتبر زوجة محمد حماقي نادرا ما تظهر على السوشيال ميديا، ولكن عندما تظهر تخطف الأنظار حول جمالها وأناقتها واهتمامها بأحدث صيحات الموضة.

حياة محمد حماقي العائلية حياة محمد حماقي العائلية حياة محمد حماقي العائلية حياة محمد حماقي العائلية حياة محمد حماقي العائلية حياة محمد حماقي العائلية حياة محمد حماقي العائلية حياة محمد حماقي العائلية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حماقي محمد حماقي ابنة محمد حماقي

إقرأ أيضاً:

عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد

شارك الفنان عمرو سعد جمهوره ومتابعيه مجموعة صور من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد الذي يجمعه بشقيقه المطرب أحمد سعد.

ونشر عمرو سعد الصور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 

موعد أول حلقة للبرنامج

 

روجت قناة MBC MASR لبرنامج بيت السعد والذي من المقرر عرضه غدًا السبت الموافق 6 يوليو من تقديم كلًا من المطرب أحمد سعد وشقيقه الفنان عمرو سعد.

ونشرت الحساب الرسمي للقناة على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها معلقًا: "ترقبوا أقوى وأضخم البرامج الترفيهية مع النجوم أحمد وعمرو سعد في برنامج بيت السعد غدًا الساعة 9 مساءً على MBC MaSR".

 

أغنية أه ولا لأ

 

روج الفنان أحمد سعد، لعمل غنائي جديد يجمعه بشقيقه الفنان عمرو سعد، والفنان أحمد حلمي، الذي يعد أول ضيوف برنامج بيت السعد، والذي ينطلق أولى حلقاته يوم السبت المقبل عبر قناة mbc1.
 
ونشر عمرو سعد صورة تجمعه بـ أحمد سعد وأحمد حلمي عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب عليها معلقًا: "استنوا أغنية ( أه ولا لأ ) أحمد حلمي وعمرو سعد وأحمد سعد من الحلقة الأولى لبرنامج بيت السعد الساعة 11 على يوتيوب".
 
 

تفاصيل البرنامج


 
برنامج بيت السعد من تقديم النجمين عمرو سعد وأحمد سعد، وإخراج المخرج محمد سامي ومن إنتاج شركة سيدارز آرت برودكشن "صّباح إخوان" فيما يرأس تحريره محمد الشواف. 
 
و يُعد برنامج "بيت السعد" المقرر عرضه أسبوعيًا على مدار ثلاثة أشهر، الأضخم من نوعه في المنطقة، حيث تدور فكرة البرنامج في إستضافة نخبة من أهم وألمع نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناءً وتمثيلًا وحوارات جادة وعفوية. 
 

ضيوف برنامج بيت السعد 

 
وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفًا جديدًا يناقشان معه قضايا إجتماعية وإنسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها الضيف بعض مهاراته ومواهبه، فضلًا عن فقرات أخرى تكشف النقاب عن تفاصيل من حياته الشخصية  وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته الفنية. 

وفيما تعتمد معظم فقرات البرنامج على الحوارات العفوية المرتجلة بين النجوم على نحوٍ ودّي يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصيات النجوم ومضيفَيْهما. 
 
هذا ويتضمن "بيت السعد" أغاني يسمعها الجمهور للمرة الأولى، إذ يغني أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

مقالات مشابهة

  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد
  • بالأبيض.. جمهور «حماقي» ينتظر حفلته على أحد شواطئ بورسعيد
  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • محمد حماقي يحيي حفلا غنائيا ضمن «ليالي مصر» في بورسعيد اليوم
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • كيف تسبب يحيى السنوار في أزمة على الهواء مباشرة؟
  • حقيقة ظهور سحابة على شكل طفل في الغروب.. صورة أشعلت السوشيال ميديا
  • وزير السياحة عقب أداء اليمين الدستورية: نعمل على التواجد بشكل أكبر على السوشيال ميديا
  • عاجل| وزارة الكهرباء ترد على اكاذيب السوشيال ميديا.. الوزير الجديد حاصل علي بكالوريوس الهندسة قسم الكهرباء