افتتح الدكتور محمود عمر عبدالعزيز سليمان، أمين مساعد حزب الشعب الجمهورى لشئون التنظيم بـ قنا، والمهندس هيثم جاب الله أبوالحجاج، أمين مساعد المحافظة لشئون العضوية، والمهندس محمد فتحي عبدالهادي، مساعد أمين المحافظة، شادر بيع السلع الاستهلاكية، بميدان الساعة بوسط مدينة قنا، بحضور محمد عبدالفتاح، رئيس لجنة الطاقة، وبهاء ضبش، أمين الحزب بمركز قنا.

 

 

وقال الدكتور محمود عمر عبدالعزيز سليمان، أمين مساعد المحافظة لشئون التنظيم، إن الشادر يأتي فى إطار مبادرة "مع الناس" التى دشنها الحزب فى وقت سابق، بهدف محاربة الغلاء وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين من خلال إتاحة السلع بجودة عالية وأسعار مناسبة تلائم محدودي الدخل.

 

فيما قال المهندس محمد فتحى عبدالهادى، مساعد أمين المحافظة والمشرف على تنفيذ الشادر، إن الحزب حريص على التواجد مع المواطنين من خلال تنفيذ الفعاليات والمبادرات التى تساهم فى التخفيف عنهم، من خلال إقامة الشوادر والمعارض التي توفر السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق، بالإضافة إلى إتاحتها بكميات كبيرة لتغطى احتياجات المواطنين.

 

وأشار عبدالهادى، إلى أن الأيام المقبلة سوف تشهد التوسع فى إقامة الشوادر لتغطي كافة مراكز المحافظة بالتزامن مع قرب شهر رمضان المبارك.
 

وكان الدكتور محمود عمر عبدالعزيز سليمان، أمين مساعد المحافظة لشئون التنظيم، والمهندس محمد فتحي عبدالهادي، مساعد أمين المحافظة، حصلا على موافقة العميد طارق لطفى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، على إقامة شوادر تابعة للحزب للتخفيف عن كاهل المواطنين، حيث رحب رئيس المدينة بالمبادرة التى تدعم جهود الدولة فى رفع الأعباء عن كاهل المواطنين.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا الشعب الجمهوري مدينة قنا أسعار مخفضة كاهل المواطنين أمین مساعد

إقرأ أيضاً:

جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة بيطرية لقرية "نشرت" بقلين ضمن حياة كريمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلقت جامعة كفر الشيخ، اليوم الاثنين الموافق 1/7/2024 قافلة بيطرية إلى قرية نشرت والقرى المجاورة بمركز قلين، تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وإشراف الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، والدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك فى إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، لتنمية الريف المصرى، بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة، واستمرارا لسلسلة القوافل التي تطلقها الجامعة في القرى على مستوى المحافظة.
يأتي ذلك في إطار دور الجامعة في المساهمة في تنفيذ خطة الدولة وتوجيهات القيادة السياسية لبناء أجيال قادرة على مواكبة الخطوات الجادة للدولة المصرية في بناء الدولة الحديثة والمساهمة في تحقيق أهدافها وفق رؤية 2030.
وأشرف على القافلة ميدانياً الدكتور اماني شاكر  نائب رئيس جامعة كفرالشيخ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمود إسماعيل وكيل كلية الطب البيطري لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وشارك في القافلة عدد من الأساتذة المتخصصين من كلية الطب البيطري وطلبة الكلية.
وأكد الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، أن إدارة الجامعة وضعت خطة للمساهمة في البرنامج الرئاسى لتنمية الريف المصرى «حياة كريمة» من خلال إطلاق عدد من القوافل العلاجية البيطرية المجانية، بهدف تنمية الثروة الحيوانية، مضيفًا أن نجاح هذه القوافل يؤكد الإقبال الكبير على الخدمات التي تقدمها الجامعة لهم.
ومن جانبها أشارت الدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى أن الجامعة تحرص على تنفيذ هذه القوافل بصفة دورية، وذلك في إطار الدور المحوري الذي تلعبه الجامعة لخدمة المجتمع، بهدف تدعيم الجانب العملي لطلاب الكلية وتأكيدا لدور الجامعة المجتمعي الإيجابي الذي تقوم به.
وأضاف الدكتور بسيوني هليل عميد كلية الطب البيطري، أن القافلة ضمت فرق علاجية في مختلف التخصصات الإكلينيكية (الجراحة البيطرية – الولادة وأمراض نقص الخصوبة – الأمراض الباطنة والأمراض المعدية – أمراض الدواجن)، وتم توقيع الكشف المجاني وصرف العلاج وعمل العمليات اللازمة لعدد 250 حالة دواجن، و45 حالة جراحة، و55 حالة تناسليات، و130 حالك باطنة ومعدية.

مقالات مشابهة

  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة بيطرية لقرية "نشرت" بقلين ضمن حياة كريمة
  • «الشعب الجمهوري»: الحفاظ على الأمن القومي من أولويات الحكومة المرتقبة
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص
  • وزن العيش ناقص.. سكرتير مساعد بني سويف يضبط مخالفات بالجملة في المخابز البلدية
  • كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي
  • مستقبل وطن الأقصر يوزع الهدايا على المواطنين بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • محافظ المنيا يتابع منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة
  • محافظ شمال سيناء يستقبل مساعد وزير الصحة للمشروعات
  • في جامعة أسيوط.. افتتاح معرض فني يتناول التقنيات الحديثة في التصميم والاستفادة منها
  • سويلم: افتتاح "مركز التنبؤ بالأمطار والتغيرات المناخية"