صدى البلد:
2024-07-01@22:23:45 GMT

إعلامي شهير يزف خبرا سارا لجماهير الأهلي.. تفاصيل

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

عاد المغربي رضا سليم، إلى تدريبات النادي الأهلي الجماعية، اليوم الجمعة بعد شفائه من إصابة الكتف التي تعرض لها في مباراة صن داونز في بطولة الدوري الأفريقي. 


وكتب الإعلامي أمير هشام عبر حسابه علي فيسبوك "رضا سليم لاعب الأهلي بدأ المشاركة في التدريبات الجماعية تدريجيًا اليوم بعدما اجتاز برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل الذي خضع له عقب إصابته في الكتف"

وتعرض رضا سليم، للإصابة بكسر في الترقوة خلال مشاركته أمام صنداونز في نصف نهائي دوري السوبر ليج الأفريقي، وخضع لعملية جراحية في مطلع نوفمبر الماضي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

سرقة فيلا فاطمة عيد في كمباوند شهير .. خادمتها في قبضة الشرطة (تفاصيل)

تلقت الأجهزة الأمنية من الفنانة فاطمة عيد محضرًا بقسم شرطة منطقة أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة ، يفيد بتعرض فيلتها للسرقة والتي تقع داخل كمباوند شهير.

وعلى الفور بدأت السلطات في التحقيق ومراجعة كاميرات المراقبة داخل الفيلا والكمباوند، لتلقي القبض بعد ساعات قليلة على السارق والذي اتضح أنها الخادمة .

سرقة شقة تامر عبد المنعم

جدير بالكر أن هذه الواقعة "سرقة أحد الفنانين" تكررت كثيرًا في الفترة الأخير حيث أبلغ الفنان تامر عبد المنعم منذ ما يقرب من شهر عن سرقة شقته القاطنة في منطقة الدقي وسط الجيزة، وحرر الفنان محضرًا بقسم الشرطة فور اكتشافه سرقة مشغولات ذهبية وسماعة وهاتف محمول، واتهم خادمته وتدعى «هبة. ر» 35 عاما، بذلك الفعل بسبب اختفائها في نفس توقيته اكتشافه السرقة.

وكثف رجال المباحث بـ مديرية أمن الجيزة إجراء التحريات لكشف ملابسات السرقة حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

ووجه العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع الشمال ضباط مباحث الدقي بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط شقة الفنان وتحديد وضبط المشكو في حقها.

من هي فاطمة عيد 

مغنية مصرية ولدت في مدينة القنايات بمحافظة الشرقية، متزوجة من اللواء شفيق الشايب ورزقا من الأبناء بداليا و نيفين ثم شيماء.

 تعلمت في مدارس القنايات حتي المرحلة الثانوية ثم التحقت في السبعينيات بمعهد الموسيقى العربية قسم الأصوات.

وترجع قصتها مع الغناء إلى مرحلة الطفولة حيث كان أهالي القنايات ، وأول أغنية لها كانت من الفلكور الشعبي لانه غناء الأجداد وموروث الأبناء. 

وكانت أول حفلة غنيت فيها كانت في السبعينيات وعلي مسرح الجمهورية وقدمت فيها مجموعة من الأغنيات منها: آه ياليل، خلي بالك، ويا صغيرة، وفقرتة استمرت ساعة كاملة وتجاوب معها الجمهور بشكل طيب، وكانت هذه الحفلة بطاقة التعارف الغنائية لمطربة اسمها فاطمة عيد.

وقدمت الكثر من الأغاني ، وأصدرت أكثر من 45 البوما غنائيا، وقد سافرت إلى العديد من الدول العربية والأوروبية منها: تونس والمغرب وسوريا والنمسا وألمانيا وأمريكا، وحضرت أيضا مهرجانات كثيرة فقد شاركت في مهرجان قرطاج بتونس أكثر من 15 مرة.

مقالات مشابهة

  • سرقة فيلا فاطمة عيد في كمباوند شهير .. خادمتها في قبضة الشرطة (تفاصيل)
  • هل يتم حرمان الزمالك من السوبر الأفريقي أمام الأهلي بسبب الرخصة؟
  • الفيصل لجماهير الأهلي : بيض الله وجيهكم وقفتكم وقفة رجال .. فيديو
  • موعد ومكان السوبر الأفريقي بين الأهلي و الزمالك
  • حقيقة حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي ضد الأهلي
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟
  • تفاصيل القبض على وزيرة البيئة في المالديف بسبب عمل "سحر أسود" للرئيس
  • مصرع إعلامي سوداني شهير
  • كولر يحدد شروطه لعودة رضا سليم لتشكيل الأهلي
  • إعلامي يكشف كواليس خلاف كولر وكهربا في الأهلي ورحيل ثلاثي الفريق