صحافة العرب:
2024-08-03@02:46:32 GMT

أسرار الصحف 19 تموز 2023

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

أسرار الصحف 19 تموز 2023

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن أسرار الصحف 19 تموز 2023، البناء خفايا قال مصدر نيابي إن كلام نواب حاكم مصرف لبنان عن تاريخ الخلافات مع الحاكم لا يعفيهم من .،بحسب ما نشر موقع آخر الأخبار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسرار الصحف 19 تموز 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسرار الصحف 19 تموز 2023
البناء خفايا قال مصدر نيابي إن كلام نواب حاكم مصرف لبنان عن تاريخ الخلافات مع الحاكم لا يعفيهم من...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هاريس تبدأ جولتها الانتخابية وسط غموض لشخصية نائبها المتوقع

ذكرت وكالة «أسوشيتد برس» الأمريكية أن حملة كامالا هاريس، مرشحة الحزب الديموقراطي للسباق الرئاسي، من المتوقع أن تبدأ جولة الأسبوع المقبل في الولايات المتأرجحة، وحتى الآن لم تعلن هاريس عن اسم زميلها في المؤتمر المقرر أن يشاركها في الجولة، ومن المتوقع أن تزور هاريس 7 ولايات بداية من ولاية بنسلفانيا وصولا إلى ولاية نيفادا.

غموض شخصية النائب

وذكرت هاريس أنها لم تتخذ قرارا بعد حول اختيار اسم نائب الرئيس، وبحسب وكالة «أسوشيتد برس» الأمريكية فالمتنافسون على منصب نائب الرئيس يسيرون على خط فاصل بين الترويج الذاتي المفتوح والدعوة المخلصة للرئيس لهاريس.

وبحسب وكالة «أسوشيتد برس» الأمريكية يُعد جوش شابيو، حاكم ولاية بنسلفانيا المتأرجحة هو أبرز الأسماء المقترحة، ويُعد شابيرو من أكثر حكام الولايات المتحدة شعبية، وفاز في انتخابات الولاية على المرشح الجمهوري الذي أيَّده ترامب بهزيمة ساحقة.

ويُعد شابيرو مؤيدا صريحا لحقوق الإجهاض، وهو من أهم الملفات التي تراهن عليها هاريس لجذب أصوات الناخبين، وقال البعض إن أسلوبه في الحديث يشبه أسلوب رئيس الولايات المتحدة الأسبق باراك أوباما.

طريق ترامب

وبحسب وكالة «أسوشيتد برس» الأمريكية، فإن هناك مزاعم من حلفائه أنه سيساعد هاريس في الفوز بأصوات ولاية بنسلفانيا في الانتخابات الرئاسية المقبلة في نوفمبر، ما قد يعرقل طريق ترامب إلى الحصول على الأغلبية في الانتخابات، ويُذكر أن شابيرو قد تعرض سابقا لانتقادات شديدة من اليسار، بسبب دعمه لحرب إسرائيل على حماس.

وبحسب وكالة «أسوشيتد برس» الأمريكية فالاسم الآخر أندي باشير، حاكم ولاية كنتاكي، وهو يُعد حاكما لولاية جمهورية، وصرح باشير في خلال تواجده في ولاية جورجيا عن محاولة الفوز بالأصوات في المقاطعات الصعبة، وأكد على حسن النوايا الليبرالية قائلا «أنا حاكم فخور مؤيد للنقابات، أنا حاكم فخور مؤيد للاختيار، أنا حاكم فخور للتعليم العام، أنا حاكم فخور مؤيد للتنوع».

يذكر أن باشير قد سخر سابقا من نائب المرشح الجمهوري دونالد ترامب فيما يتعلق بفوزه بفارق 22 نقطة في الانتخابات في نوفمبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • 5 أسرار تساعدك على التخلص بسهولة من إدمان السكر.. كيف تحمي نفسك؟
  • بالأرقام.. اليكم حركة المطار خلال شهر تموز
  • بين المساءلة والانقسامات.. الخلافات تضرب حكومة الحرب الإسرائيلية
  • الخلافات تضرب حكومة الحرب الإسرائيلية بسبب الفشل في غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية: 3 شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف طيران العدو الإسرائيلي مدرسة في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • وسائل إعلام لبنانية: استشهاد عدد من النازحين السوريين جراء قصف طيران العدو الإسرائيلي منزلاً تقطنه عائلة سورية في بلدة شمع جنوب لبنان
  • هاريس تبدأ جولتها الانتخابية وسط غموض لشخصية نائبها المتوقع
  • الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في كلمة خلال مراسم تشييع القائد الشهيد فؤاد شكر في بيروت: ما قام به العدو الإسرائيلي هو عدوان على العاصمة بيروت واستهداف لمبان مدنية وقتل للمدنيين
  • أسرار جديدة تُكشف حول خلاف الأميرين ويليام وهاري
  • إصابة عايدة رياض بالسرطان.. أسرار لأول مرة عن مرضها واقترابها من الموت