RT Arabic:
2024-07-03@20:08:07 GMT

لاعب سوري يخطف أنظار أعرق ناد في مصر

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

لاعب سوري يخطف أنظار أعرق ناد في مصر

خطف محمود الأسود لاعب نادي الكرامة السوري أنظار نادي الزمالك المصري، مما دفع النادي المصري لاستعارة اللاعب من ناديه لمدة موسم ونصف خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

إقرأ المزيد رسميا.. فريق إسباني يضم مدافع منتخب سوريا

وجاء مد فترة القيد ليوم 6 فبراير الجاري، ليعيد محمود الأسود لحسابات الزمالك ويتم التوصل لاتفاق مع ناديه لاستعارته لمدة موسم ونصف.

ونال محمود الأسود صاحب الـ20 عاما إعجاب هيكتور كوبر مدرب منتخب سوريا ومساعده محمود فايز، لاسيما وأن اللاعب كان يشارك مع منتخب سوريا في منافسات كاس آسيا قبل أن يودع البطولة بعد الخسارة من إيران في ثمن النهائي.

ونجح مسؤولو نادي الزمالك في التعاقد مع أكثر من لاعب خلال الميركاتو الشتوي، بعد أن تم انتهاء أزمة إيقاف القيد، وسداد قسط المديونية المستحقة لاتحاد الكرة، مع رحيل أكثر من لاعب.

وأعلن الزمالك عن ضم كل من : عبدالله السعيد من بيراميدز، ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش على سبيل الاعارة بنية البيع، ناصر ماهر من فيوتشر، الأوغندي موتيابا، أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندي، الفلسطيني ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف من طنطا، بالإضافة إلى زياد كمال من إنبي.

المصدر: اليوم السابع

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google

إقرأ أيضاً:

مصادر إطارية:حوار سوري – تركي في بغداد بدعم روسي صيني إيراني

آخر تحديث: 1 يوليوز 2024 - 10:36 صبغداد/ شبكة أخبار العراق- كشفت مصادر إطارية ،الأثنين، أن بغداد ستستضيف اجتماعا تركياً – سورياً من اجل اعادة التفاوض واستئناف تطبيع العلاقات بين انقرة ودمشق.وقالت، ان هناك خطوات مرتقبة وجدية لعودة جلوس الطرفين السوري والتركي على طاولة الحوار”.المصادر ذاتها أكدت أن “اجتماعا سوريا تركيا مرتقبا ستشهده  بغداد، وهذه الخطوة ستكون بداية عملية تفاوض طويلة قد تفضي إلى تفاهمات سياسية وميدانية”.وأشارت إلى أن “الجانب التركي كان طلب من موسكو وبغداد الجلوس على طاولة حوار ثنائية مع الجانب السوري ومن دون حضور أي طرف ثالث وبعيداً عن الإعلام للبحث في كل التفاصيل التي من المفترض أن تعيد العلاقات بين البلدين إلى سابق عهدها”. وأكدت المصادر، أن “خطوة إعادة التفاوض والحوار للتقريب بين أنقرة ودمشق، تلقى دعماً روسيّاً وصينياً وإيرانياً”.وتدعم تركيا المعارضة في شمال سوريا  كما تنتشر قوات تركية في محافظة إدلب ومناطق من ريف حلب الشمالي والشرقي.

مقالات مشابهة

  • فاركو يخطف نقطة ثمينة من أنياب الزمالك بالدوري «فيديو»
  • ستيفن جيرارد: كرة القدم المصرية تشهد تطورًا.. ولعبت أمام ميدو فى البريميرليج.. وزيزو لاعب الزمالك رائع
  • الموت يخطف روح لاعب كرة قدم وسط الملعب خلال المباراة (فيديو)
  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • أ ف ب: مقتل 4 أشخاص بشمال سوريا خلال احتجاجات على أعمال عنف ضد سوريين في تركيا
  • ماستركارد: أنظار العالم تتجه نحو مصر لمشاهدة الكسوف مباشرة على الأهرامات
  • الجونة يخطف لاعب الزمالك على طبق من ذهب بعد قرار جوميز
  • مصادر إطارية:حوار سوري – تركي في بغداد بدعم روسي صيني إيراني
  • مهاجمة ممتلكات تعود لسوريين في تركيا إثر مزاعم عن تحرش شاب سوري بقاصر
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك