كُرمت الفنانة ريم البارودي، في ملتقى التميز والابداع بأحد الفنادق الكبري، وذلك عن دورها كأول بطولة مطلقة في "بنات السباعي".

وأعربت ريم، عن سعادتها بهذا التكريم واكدت أنه الظهور الأول لها بعد وفاة والدتها مشيرة لإعتزازها بدور "ياسمين" في حكاية "بنات السباعي"، وأنه كان دورا صعبا للغاية.

وجاء ذلك وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن منهم: “عاصي الحلاني، أكرم حسني، مي كساب، حميد الشاعري، بشرى”، وعدد آخر وكبير من الفنانين.

وكان قد أشاد عدد كبير من جمهور التواصل الاجتماعى بأداء النجمة ريم البارودي بعد عرض حكاية "بنات السباعي"، إحدى حكايات مسلسل "حد فاصل"، وقام الجمهور بمشاركة عدد من مشاهدها في العمل والإشادة بأدائها.

وحكاية "بنات السباعي" البطولة الأولى لريم البارودي وتتكون من 5 حلقات ويشارك في بطولتها أحمد جمال سعيد ومحمود حجازي ومحمد التاجي وهناء الشورجبي وغيرهم من النجوم، من تأليف محمد إبراهيم عوض وإخراج تامر حمزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريم البارودي الفنانة ريم البارودي بنات السباعي عاصي الحلاني اكرم حسني مي كساب بنات السباعی ریم البارودی

إقرأ أيضاً:

جائزة التميز للافراد ..الفكرة والهدف

خالد البلولة
أعلنت رابطة الماليين السودانيين بقطر عن جائزة التميز لفئات الافراد ،وتعد الجائزة الاولي من نوعها للروابط المهنية للجالية السودانية ويتم تدشينها يوم السبت السادسة مساء بقاعة مجمع عبد الله الانصاري بالدفنة بالدوحة .
*هذه الفكرة بشر بها احد اعضاء رابطة الماليين السودانيين وبحضور د. صلاح الحبو سكرتير التدريب بالرابطة والمدير التنفيذي للجائزة…قبل عيد الاضحي المبارك وكانت عبارة عن تنوير مختصر لاعضاء مبادرة نادي اللغة الانجليزية بقطر ..
اعتقد الجائزة مبادرة طيبة للماليين السودانيين المقيمين بقطر ،,خاصة الذين جاءوها مؤخرا بسبب الحرب الدائرة في السودان، والفكرة اليوم تصبح واقعا ماثلا للعيان .وهي فرصة جيدة للتعرف على سوق العمل القطري والخليجي وفرصة لبناء علاقات تعارف مع بعضهم وتبادل الخبرات النظيرة خاصة ان الرابطة تضم عدد من اصحاب الخبرات في المحاسبة والادارة والتامين وهي فرصة ايضا الخريجين الجدد لاكتساب خبرات الذين سبقوهم في هذا المجال..
*بادرت رابطة الماليين السودان بتاسيس هذه الجائزة ونالت بصنيعها قصب السبق وتعد مبادرتها هي الاولى من نوعها بين الروابط المهنية السودانية بقطر، فهي بذلك الصنيع ترمي بالكرة في ملعب الروابط الاخرى لتحذو حذوها وتؤسس كل رابطة جائزة تخصها، وتشجع منسوبيها على المشاركة فيها مثل جائزة بشير محمد سعيد الكتابة الصحفية او جائزة على شمو للانتاج التلفزيوني، (رابطة الاعلاميين ) او جائزة التجاني الماحي للطب النفسي (رابطة الاطباء) وجائزة البحث العلمي (رابطة اساتذة الجامعات )..
*اقترح ان تعمل الرابطة على احصاء الماليين السودانيين الذين وصلوا الدوحة بعد الحرب ،والعمل على تاهيلهم لسوق العمل من خلال تنظيم دورات تدريبية تشرح طبيعة العمل في السوق القطري والاشتراطات المطلوبة لذلك ،وربما قامت الرابطة بذلك من قبل ولكنها من باب التذكير والذكرى تنفع المؤمنين.

khalidoof2016@yahoo.com  

مقالات مشابهة

  • ولاية صور.. حكاية أمواج تتراقص على أنامل الحرفيين
  • أسماء جلال ووائل جسار.. "حكاية حب" من طرف واحد
  • جائزة التميز للافراد ..الفكرة والهدف
  • أتمني لكما السعادة.. صابر الرباعي يهنئ نجوي كرم بعد زواجها
  • طب بنات الأزهر.. عناية مجانية لأطفال القدم الحنفاء
  • دعم المفكرين والمبدعين وتعزيز دور النخب.. أبرز مطالب اتحاد كتاب إفريقيا وآسيا من وزير الثقافة
  • يستدرجهنّ ثم يعتدي عليهن... بنات صغار ضحية أربعينيّ في تبنين!
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج "موهبة" الإثرائي الأكاديمي
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي بالشراكة مع “موهبة”
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»