sayidaty، أحمد فهمي يعلن غيابه عن موسم دراما رمضان 2024،أعلن الفنان الكوميدي أحمد فهمي غيابه عن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، لافتاً .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد فهمي يعلن غيابه عن موسم دراما رمضان 2024، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد فهمي يعلن غيابه عن موسم دراما رمضان 2024

أعلن الفنان الكوميدي أحمد فهمي غيابه عن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، لافتاً إلى أن الغياب قد يمتد لثلاث سنوات بسبب رغبته في تنفيذ عدة مشروعات سينمائية مؤجلة، وأشار إلى تكرار تعاونه مع الفنان أحمد حلمي في الجزء الثاني من فيلم "كدة رضا" دون أن يحدد موعداً لبدء تصويره.

أضاف أحمد فهمي خلال حلوله ضيفاً على برنامج "الوسط الفني" الذي يقدميه الإعلامي أحمد عبدالعزيز، عبر شاشة الظفرة: "كنت مرتبط بحاجات، وكنت المفروض أبقى موجود بعمل كوميدي في رمضان، لكن أنا عايز الثلاث أو أربع سنين القادمين أعمل 8 أو 9 أفلام، وعندي أفلام كتير مهمة".

وواصل قائلا: "نجاح تجربة مستر إكس والإيرادات إللي حققها وردود الأفعال سخنتني أبقى موجود في موسمين طول الوقت، زي نجوم الجيل السابق عز وكريم وحلمي"،

بدء كتابة الجزء الثاني من فيلم "كده رضا"

وكشف أحمد فهمي عن بدء كتابة الجزء الثاني من فيلم "كده رضا" بطولة النجم أحمد حلمي، وقال: "أحمد حلمي أكثر واحد بيقدر يتواجد بأفلامه في موسمين، وأنا بتعلم منه، بحب طريقة تفكيره، وإتعلمت على إيده حاجات كتيرة في فيلم كده رضا".

ورداً على سؤال هل يفكر في الكتابة لأحمد حلمي مجدداً، قال أحمد فهمي: "باكتب لحلمي بالفعل كده رضا 2، لكن مش لاقيين وقت".

أبطال فيلم مستر إكس

ويعرض لأحمد فهمي حالياً فيلم "مستر إكس" مجموعة من نجوم الفن هم: أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد أنور وبيومي فؤاد وأوس أوس وتأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي، بالإضافه لعدد كبير من نجوم الفن والرياضه كضيوف شرف.

وتعتمد أحداث فيلم مستر إكس على ظهور عدد كبير من صيوف الشرف وعلى رأسهم عمرو يوسف، أكرم حسنى، ريم مصطفى، مى عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبرى فواز، فرح الزاهد، بيج رامي، علاء مرسى، حجاج عبدالعظيم، أحمد فهيم ومن نجوم الرياضة مجدي عبدالغنى، جمال حمزة، إبراهيم فايق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب

قام الفنان محمد رمضان بالتلعيق على واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد معجبيه، والتي وقعت في حفل زفاف نجلة المنتج محمد السعدي ونجل رجل الأعمال منصور عامر وأثارت جدلًا واسعًا.

وقال محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية، على هامش حضوره المؤتمر الصحفي لحفله بمهرجان موازين بدولة المغرب: حصل معايا نفس الموقف شفت الفيديو لنفس الشخص حاول يتصور معايا، مش بعتب عليه لأن الجمهور عايشين عشانه، وبنشتغل عشان ننال إعجابه، ومقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب.

 

ومن المقرر أنه يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان موازين مساء اليوم السبت، وتعد تلك المشاركة الأولى له بالمهرجان، ومن المقرر أن يصاحب محمد رمضان فرقته، ويقدم فقرات استعراضية وأن يقدم باقة متنوعة من أغانيه على مسرح النهضة، وسط حضور جماهيري كبير.

 

تفاصيل مهرجان موزاين الدولي
 


 
واستعدت مسارح مهرجان موازين الدولي لاستقبال نجوم المهرجان ومنها 4 كبرى وهي السويسي والنهضة وأبي رقراق وسلا، وثلاثة صغرى هى شلا ومسرح محمد الخامس والقاعة الفنية النهضة، ويستوعب المسرح الواحد من 15 إلى 200 ألف على حسب كل مسرح، وإن كان أكبر مسرحين هما السويسي والنهضة، حيث يعد مسرح السويسى معقلًا للموسيقى العالمية التى يغنى عليها النجوم الأجانب الأكثر شهرة في العالم مثل شاكيرا وجينيفر لوبيز وريهانا وغيرهن ويستقبل المسرح عشرات الآلاف، ومسرح النهضة الذى يغنى أهم نجوم الغناء فى الوطن العربي.
ويشارك في مهرجان موازين نخبة من أبرز نجوم الموسيقى والغناء العالمين والعرب، ومنهم النجمة العالمية نيكي ميناج، والمطربات سميرة سعيد، هيفاء وهبي، نجوى كرم، عبير نعمة، بلقيس، ومن المطربين رامي عياش، وبلطي، آدم، الدي جي العالمي ميترو بومين.

 

غياب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني 2025

 

يذكر أن محمد رمضان أعلن مؤخرًا، غيابه رسميًا عن موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك للعام الثاني على التوالي، حيث غاب عن السباق الرمضاني الماضي 2024، وكان آخر أعماله الدرامية في موسم رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة، والذي حقق خلاله نجاح جماهيري ضخم في مصر والوطن العربي.

 

 


 آخر أعمال محمد رمضان
 

 

ويعد مسلسل جعفر العمدة، آخر أعمال محمد رمضان الدرامية، الذي عرض في موسم رمضان لعام 2023، والعمل كان من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه: زينة، مي كساب، أحمد فهيم، أحمد داش، منة فضالي، وآخرون.
 

مقالات مشابهة

  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • بأوامر عليا.. محمد رمضان يعود لمهرجان موازين 2024
  • ميركاتو 2024.. أتليتكو مدريد يعلن تمديد عقد أزبيليكويتا موسمًا إضافيًا
  • أحمد حاتم ينتهي من تصوير المشاهد الخارجية لـ فيلم «قصر الباشا»
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • محمد رمضان يعلق على صفعة عمرو دياب ويكشف سبب غيابه عن رمضان 2025
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير