علوم وتكنولوجيا، جوجل يطالب المستخدمين بتمكين التصفح الآمن المحسن فى Gmail ما الذى يعنيه؟،تتزايد الهجمات الإلكترونية، وتتخذ جوجل خطوات إضافية لحماية المستخدمين من هجمات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جوجل يطالب المستخدمين بتمكين التصفح الآمن المحسن فى Gmail.

. ما الذى يعنيه؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جوجل يطالب المستخدمين بتمكين التصفح الآمن المحسن فى...

تتزايد الهجمات الإلكترونية، وتتخذ جوجل خطوات إضافية لحماية المستخدمين من هجمات التصيد الاحتيالي، حيث يشجع عملاق التكنولوجيا مستخدمي Gmail على تشغيل التصفح الآمن المحسّن.

حيث أن الميزة الأساسية لمستخدمي Gmail هي الحماية الإضافية ضد التصيد الاحتيالي، والتي تأتي في شكل "التصفح الآمن المحسّن"، وتظهر هذه الميزة أعلى صندوق الوارد الخاص بك على أندرويد والويب وتوفر طبقة إضافية من الأمان ضد رسائل البريد الإلكتروني التي يحتمل أن تكون ضارة. للاستفادة من هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين ببساطة تشغيل التصفح الآمن المحسّن. ما هو التصفح الآمن المحسن؟

يوفر التصفح الآمن المحسّن حماية في الوقت الفعلي للويب ، وهو تحسن كبير مقارنة بالإصدار القياسي، وفي الإصدار غير المحسّن ، يتم فحص عناوين URL الخاصة بالمواقع مقابل قائمة مخزنة محليًا ، والتي يتم تنزيلها أو تحديثها كل 30 دقيقة (اعتبارًا من عام 2020).

ويتم استخدام هذه القائمة بشكل شائع في العديد من التطبيقات والمتصفحات الأخرى، ومع ذلك ، لمعالجة مشكلة "مواقع التصيد المعقدة" التي تمكنت من تجاوز فترة التحديث ، قامت جوجل بتطوير التصفح الآمن المحسن، وتوفر هذه الميزة المتقدمة حماية مستمرة ومحدثة ، مما يضمن مستوى أعلى من الأمان ضد هذه التهديدات.

كيف يعمل التصفح الآمن المحسن لحسابك يعمل التصفح الآمن المحسّن لحسابك تلقائيًا في الخلفية لتوفير حماية استباقية أسرع من مواقع الويب والتنزيلات والإضافات الخطرة، وإذا اخترت تشغيل التصفح الآمن المحسّن لحسابك ، فإن التصفح الآمن المحسّن يبقيك آمنًا عند تسجيل الدخول ويحسّن الأمان في جوجل Chrome و Gmail.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تواصل الحملة الوطنية للتوعية بمخاطر الأنواء المناخية في ولاية المزيونة

تتواصل بولاية المزيونة بمحافظة ظفار فعاليات الحملة الوطنيّة للتوعية بمخاطر الأنواء المناخية وأمواج تسونامي، وتم خلال الحملة تقديم عدد من المحاضرات وأوراق عمل تهدف إلى رفع مستوى الوعي والاستعداد الفردي والمؤسسي للتخفيف من آثار الحالات الطارئة، وتعزيز التصرف الآمن بين مختلف فئات المجتمع أثناء الحوادث. كما تسعى الحملة إلى تعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية في التعامل مع الحالات الطارئة وتقليل آثارها، وضمان سلامة الأرواح والممتلكات.

وقال المهندس سعيد بن سالم الحريزي من دائرة إدارة المخاطر بمكتب محافظ ظفار، إن محافظة ظفار تحتضن الحملة الوطنية خلال محطتها الرابعة بولاية المزيونة، مشيرًا إلى أهمية نشر الوعي والتصرف الآمن لدى المواطنين والمقيمين. وأكد أن المحافظة حصلت على لقب أفضل مؤسسة حكومية في ممارسة إدارة المخاطر لعام 2024. وأوضح الحريزي أن دائرة إدارة المخاطر تستخدم تقنية الواقع الافتراضي لمحاكاة الحالات الطارئة وتعزيز ثقافة الحد من المخاطر.

من جانبه، أثنى الشيخ سعيد بن سالم الشرفاء الحريزي على جهود المعنيين في تنظيم المحاضرة، مؤكدًا أنها زادت من مخزون الوعي حول مخاطر الأنواء المناخية وأمواج تسونامي. ودعا إلى تنظيم هذه الحملات بشكل سنوي في ولاية المزيونة وغيرها من الولايات لتعزيز الاستيعاب والتعامل المسبق مع هذه المخاطر.

وأكد الشيخ سعيد بن عبود زعبنوت أن الحملة كان لها أثر إيجابي في رفع مستوى الوعي لدى الأفراد والمجتمع، مشددًا على أهمية تنظيمها في النيابات والمراكز التابعة للولاية. وذكر سعيد بن أحمد قمصيت أن مثل هذه المحاضرات تعزز الاعتماد الذاتي الآمن للأفراد وتخفف من الأضرار المتوقعة خلال الأنواء المناخية.

مقالات مشابهة

  • هل يسرب الذكاء الاصطناعي بيانات المستخدمين في مايكروسوفت؟
  • 23 مركز إبداع مصر الرقمية "كريتيفا" فى مختلف المحافظات لدعم رواد الأعمال فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • وزير الطيران: التحول الرقمى يشجع على الإبداع والابتكار ويعزز مكانة القطاع على خريطة الرقمنة وتكنولوجيا المعلومات العالمية
  • تعطل خدمات «إنستا باي» يثير قلق المستخدمين البنوك تتخذ إجراءات عاجلة
  • برلماني يحذر من مخاطر انتشار تطبيقات المراهنات: تسمح بقرصنة بيانات المستخدمين
  • تعطل خدمات إنستا باي يثير قلق المستخدمين
  • تواصل الحملة الوطنية للتوعية بمخاطر الأنواء المناخية في ولاية المزيونة
  • إشادات دولية بتطور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر
  • أسعار الذهب ترتفع بدعم من الإقبال على الملاذ الآمن
  • السيسي: السلام العادل الحل الوحيد لضمان التعايش الآمن والمستدام