شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والسيد دينيس توسكانو أموريس، سفير الإكوادور بالقاهرة، والكابتن إسماعيل الشافعي، رئيس الاتحاد المصري للتنس، شريف سيف النصر، رئيس نادي الجزيرة، مباراة مصر والإكوادور في كأس ديفيز للتنس الأرضي والمؤهلة إلى المجموعة العالمية الأولى.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، على حرصه الدائم لمساندة ودعم الأبطال الرياضيين المصريين في مختلف البطولات، مشيرًا إلى أن استضافة مصر للبطولة هو خير دليل على قدرة مصر القوية في استضافة البطولات المختلفة لما تمتلكه من إمكانيات قوية وبنية تحتية مجهزة تؤهلها لذلك.

وخير دليل على ذلك هو أن البطولة كان من المقرر أن تقام في الإكوادور، ولكن تعذر استضافة البطولة، فتمكن الاتحاد المصري من الفوز بتنظيم البطولة في مدة قصيرة، حيث وافق الاتحاد الدولي على الاستضافة بعد تأكده أن مصر لديها القدرة التنظيمية والإنشائية التي تؤهلها لذلك.

وتشارك مصر في البطولة بفريق مكون من "محمد صفوت، كريم مأمون، عمرو عصراوي، أكرم السلالي، مايكل صبحي".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزير الشباب كاس ديفيز للتنس مصر والإكوادور اشرف صبحي احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة: استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي شارة فخر جديدة على جبين بلادنا

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، تفاصيل استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي النسخة 43، برئاسة الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، إذ أطلقت الوزارة شعلة استقبال المؤتمر بدءا من مركز مدينة نجع حمادي بمحافظة قنا، وتمت المسيره بشوارع المدينة بداية من مركز الشباب ومرورا بشارع التطبيقين وميدان الكورنيش.

أهمية استقبال المؤتمر الكشفي

واستعرضت الوزارة في بيان اليوم، أهمية استقبال المؤتمر الكشفي العالمي بجمهورية مصر العربية، وذلك بحضور الجوالين والجوالات أعضاء مراكز الشباب والمسجلين بالجمعيات الكشفية المختلفة.

أكد البيان، أنه سيتم خلال الأيام المقبلة؛ استكمال إطلاق الشعلة في باقي محافظات الجمهورية، لافتا إلى أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ورئيس المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب، عقد اجتماعا للكشف عن تفاصيل استعدادات مصر لاستضافة المؤتمر الكشفي العالمي بنسخته الثالثة والأربعين في أغسطس المقبل، وذلك بحضور هاني عبد المنعم، رئيس الإقليم العربي والأمين العام للمنظمة الكشفية العربية، وخالد العيسوي، رئيس الاتحاد المصري للكشافة، والدكتور محمد عمر، المدير التنفيذي للمؤتمر الكشفي العالمي، إذ تناول الاجتماع عرض استعدادات مصر لاستضافة المؤتمر الكشفي العالمي والذي سيقام في أغسطس المقبل.

استضافة المؤتمر الكشفي العالمي للمرة الثانية

وأعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بنجاح مصر في استضافة المؤتمر الكشفي العالمي للمرة الثانية على التوالي، مشيرا إلى أن المؤتمر في نسخته الثالثة والأربعين بمثابة شارة فخر جديدة على جبين بلادنا، وشاهد على عراقة الحركة الكشفية المصرية، وفاعليتها على المستويين العربي والعالمي.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة أفريقيا البارالمبية للدراجات
  • صبحي يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب
  • وزير الرياضة: استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي شارة فخر جديدة على جبين بلادنا
  • وزير الشباب والرياضة يشهد الاحتفال بالذكرى الثالثة لإطلاق مشروع "الجينوم المصري"
  • وزير الشباب يشهد الاحتفال بالذكرى الثالثة لإطلاق مشروع "الجينوم المصري"
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن رعاية البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن رعاية البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الكرة الطائرة الشاطئية
  • وزير الرياضة يُشيد بأداء منتخب سيدات الطائرة الشاطئية بعد تأهله لأوليمبياد باريس
  • 5 لاعبين يمثلون الإمارات في كأس ديفيز للتنس بكمبوديا