تحفظت مديرية الطب البيطرى بالغربية، على 426 كيلو لحوم ودواجن وأسماك مدخنة " رنجة"، مابين غير صالحة للاستهلاك الآدمى ومجهولة البيانات والمصدر ولحوم مذبوحة خارج المجازر ، مطروحة ومتداولة في الأسواق بمراكز ومدن المحافظة.

حكايات الوافدين للدراسة في جامعة طنطا.. طلبة وأطباء بشري وأسنان للتعلم بمنارة العلم

كان الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطرى بالغربية، قد كلف لجان تفتيشية من أطباء المجازر والتفتيش علي اللحوم بالمديرية و الإدارات البيطرية  بمراكز المحافظة، وإحكاما للرقابة البيطرية علي الأسواق والمنتجات الغذائية ذات الأصل الحيواني على مستوى مركز ومدن المحافظة، وذلك تنسيقا مع الجهات المعنية ، وتم رصد 426 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر ومصنعات لحوم غير صالح للاستهلاك الآدمى ودواجن وأسماك مدخنة " رنجة" مجهولة المصدر و بيانات وجزء منها غير صالح للاستهلاك والجزء الآخر يشتبه فى عدم صلاحيته للاستهلاك.

الخارجية الأمريكية: امتداد المستوطنات في الضفة الغربية يقوض عملية السلام

وتم تحريز المضبوطات وسحب عينات منها لتحليها للتأكد من مدى صلاحيتها أو من عدمه، وتحرير محاضر لأصحاب تلك المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة لحين صدور قرار النيابة المختصة بشأنها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الطب البيطري بالغربية الطب البيطري أسماك مدخنة المستوطنات في الضفة الغربية المنتجات الغذائية بمراكز ومدن المحافظة

إقرأ أيضاً:

"حضرموت الجامع" يواصل مساعيه لعقد لقاء عام لتوحيد الجهود لنيل أبناء المحافظة كافة حقوقهم

أكد مؤتمر حضرموت الجامع، مواصلة الجهود لعقد لقاء عام يشارك فيه الجميع واستخلاص الرؤى والمطالب بهدف توحيد المواقف لكل تلك القوى والمكونات لنيل أبناء المحافظة حقوقهم المشروعة.

 

جاء ذلك خلال لقاء لجنة التنسيق والتواصل مع المكونات السياسية والمجتمعية بمحافظة حضرموت والتي انبثقت عن اللقاء التشاوري لمؤتمر حضرموت الجامع، بمدينة المكلا، برئاسة الشيخ عمرو علي بن حبريش رئيس مؤتمر حضرموت الجامع ورئيس حلف قبائل حضرموت بتاريخ 12 يونيو والذي ضم عددا من المكونات والأحزاب والنقابات والشخصيات السياسية في ساحل حضرموت.

 

وأكد الدكتور عبدالعزيز صالح جابر رئيس الدائرة السياسية بمؤتمر حضرموت الجامع أن اللجنة تتطلع إلى تفعيل التنسيق والتعاون المشترك بين المكونات والاحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني.

 

وأبدى "صالح" تطلعاته لأن تحقق اللجنة طموحات وتطلعات ابناء حضرموت في وحدة الصف والكلمة لتجاوز ما تعاني منه حضرموت من تدهور في كثير من القطاعات والخدمات وفي مقدمتها قطاع الكهرباء وكذا حالة التهميش والاقصاء.

 

وجرى خلال اللقاء، مناقشة مهام لجنة التواصل، ووضع محددات أساسية لبرنامج عملها واهدافها والتي سوف تضطلع بها من خلال التنسيق والتواصل مع كافة المكونات والأحزاب والقوى الفاعلة في المجتمع الحضرمي من نقابات واتحادات وقوى سياسية وممثلي الشباب والمرأة للترتيب والتهيئة لعقد لقاء عام يشارك فيه الجميع واستخلاص الرؤى والمطالب بهدف توحيد الجهود والمواقف لكل تلك القوى والمكونات من قضايا وحقوق حضرموت، بحيث تشكل عامل ضغط حقيقي لنيل حضرموت حقوقها كافة العاجلة والاستراتيجية والتي تأتي في مقدمتها مشكلة الكهرباء ووضع معالجات عاجلة وبشكل مُلح، ضمن منظومة الحلول لكل المشاكل التي تعاني منها المحافظة.

 

وجرى خلال الاجتماع، تزكية المحامي نجيب سعيد خنبش رئيسا للجنة التواصل والدكتور عبدالعزيز صالح جابر مقررا لها، حيث ضمت في عضويتها عبداللاه هاشم وعبدالحكيم بن قديم واحمد المرشدي.


مقالات مشابهة

  • سطيف: حجز 7 قناطير ونصف من اللحوم البيضاء غير صالحة للاستهلاك البشري
  • إعدام 485 كيلو أغذية فاسدة في دمياط
  • ضبط دواجن ومصنعات لحوم مجهولة المصدر خلال حملات تفتيشية بمراكز الشرقية
  • إستلام 2 طن لحوم لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية| صور
  • محافظ المنوفية يتابع مشروع" لحوم صكوك الأضاحي"لتوزيعها علي الأسر الأولى بالرعاية
  • شون وصوامع المنيا تواصل استقبال القمح.. وتوريد 417 ألف طن منذ بدء الموسم
  • صوامع المنيا تستقبل 417 ألف طن قمح منذ بدء الموسم
  • تضامن الغربية تنتهي من توزيع لحوم 55 عجل على الأسر الأولى بالرعاية
  • ضبط ٢٢.٥ كيلو لحوم دواجن غير صالحة للاستهلاك الادمي بالغربية
  • "حضرموت الجامع" يواصل مساعيه لعقد لقاء عام لتوحيد الجهود لنيل أبناء المحافظة كافة حقوقهم