الفن و المشاهير، بعد بإلغاء حفل ترافيس سكوت بمنطقة الأهرامات بالجيزة هل عادت نقابة المهن الموسيقية في مصرعن قرارها!،بعد ان أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر قرار بإلغاء حفل النجم العالمي مغني الراب .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد بإلغاء حفل ترافيس سكوت بمنطقة الأهرامات بالجيزة.

.هل عادت نقابة المهن الموسيقية في مصرعن قرارها!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد بإلغاء حفل ترافيس سكوت بمنطقة الأهرامات...

بعد ان أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر قرار بإلغاء حفل النجم العالمي مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت يوم 2023/7/28 بمنطقة الأهرامات بالجيزة بسبب طقوس غريبة يقوم بها أثناء عرضه، يعود موقع بيلبورد العالمي ليأكد اليوم أن الحفل لم يلغى بعد وهو قائم في وقته المحدد.

وشارك موقع بيلبورد العالمي هذا الخبير عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي نقلاً عن بيان من الجهة المنظمة.وفي وقت سابق ​​​​​​​أبدى بعض المشاهير موقفهم من هذا القرار، من بينهم رجل الأعمال المصري وصديق الفنانين نجيب ساويرس، الذي اعتبر أن الخطأ ليس بمنع ترافيس من الغناء، بل الخطأ هو الرجوع عن القرار الأول، مشيراً الى أن هكذا تصرف يؤثر على مصداقية الشعب المصري ويؤثر سلباً على السياحة، فقال: "إلغاء حفل المغنى الأمريكي ليس الخطأ .. انما الخطأ هو الموافقة عليه ثم إلغاؤه لأنها تفقد مصر مصداقياتها و لا تحترم التعاقدات و تكبد المنظم خسائر رهيبة و اعلان الحفل صاحبه دعاية عالمية ضخمة لمصر فقدناها بهذا الإلغاء مع العلم انه غنى في السعودية و الامارات ! للعلم لا مصلحة لي في هذا الحفل رغم ادارتنا لمنطقة الهرم و معاناتنا من الخيل و الجمال و تعامل الأمن مع الزوار".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نقابة المهن الموسیقیة فی

إقرأ أيضاً:

حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر

التوقيت الصيفي من الموضوعات التي شغلت الشارع المصري خلال الساعات الحالية بالتزامن مع الأنباء الخاصة بإلغاء ذلك التوقيت في البلاد.


إلغاء التوقيت الصيفي 

وتساءل الرأي العام المصري عن إلغاء التوقيت الصيفي خاصة بعد المواعيد الجديدة التي أعلنتها الحكومة بشأن مواعيد فتح المحال خلال الفترة المقبلة.

 

مطالب بإلغاء التوقيت الصيفي 

وهناك عدد من النواب تقدموا بطلب بإلغاء التوقيت الصيفي كان آخرهم النائبة فاطمة سليم، عضو مجلس النواب، التي تقدمت باقتراح برغبة إلى رئيس مجلس الوزراء بشأن إلغاء العمل بالتوقيت الصيفي بعد قرار الحكومة الأخير بغلق المحال العامة في تمام الساعة العاشرة مساء.

وأشارت النائبة في اقتراحها إلى أنه منذ عام تم بدء العمل بالتوقيت الصيفي مرة أخرى تنفيذا للقانون رقم 24 لسنة 2023، في شأن تقرير التوقيت الصيفي، بعدما صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي على مشروع القانون الصادر عن مجلس النواب، بعد أن تقدمت به الحكومة.

وقالت: "في خطوة غير مدروسة أقدمت الحكومة على إصدار تعليمات بإغلاق المحال التجارية في تمام الساعة العاشرة مساءً، سعيًا منها لترشيد استهلاك الطاقة والكهرباء لمواجهة أزمة نقص الوقود التي تعاني منها البلاد، وبعد هذا القرار، الذي لم يراع البعد الاجتماعي، أصبح الوقت شديد الضيق أمام التجار وأصحاب المحال العامة، خاصةً في ظل استمرار العمل بالتوقيت الصيفي، الأمر الذي يزيد من معاناتهم الاقتصادية في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، فضلا عن العجز المتوقع في تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين لفترة طويلة خلال اليوم".

 

حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي 

وعن حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي، فلم تصدر الحكومة المصرية أي قرار رسمي بإلغاء التوقيت الصيفي أو تؤكد أو تنفي هذا الخبر، وهذا يدل أن التوقيت الصيفي مازال معمولا به في مصر.

وقالت تقارير إن قرار غلق المحال العامة الساعة 10 مساءً يأتي كإجراء مؤقت لترشيد استهلاك الكهرباء خلال أزمة انقطاع التيار الكهربائي التي تواجهها البلاد ولا علاقة بقرار غلق المحال في العاشرة مساء بالتوقيت الصيفي، ومن المتوقع أن تعود الحكومة المصرية إلى العمل بالتوقيت الصيفي مع إنتهاء الأزمة.
 

مقالات مشابهة

  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • نصائح لتنسيق ملابس المشاهير اليومية.. اختيارات ملهمة وعملية
  • من كومبارس مع المشاهير لكاتب ومنتج محترف.. محمد يوسف: «لازم أحقق حلمي»
  • حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر
  • 13 معلومة عن قرض أصحاب المهن الحرة بالبنك الأهلي.. يصل لـ 2 مليون جنيه
  • أب يدهس ابنته عن طريق الخطأ ويقتلها في أربيل
  • هذه المهن تمكنك من الحصول على تأشيرة عمل نمساوية
  • أبنية تشبه الأهرامات.. هل ثمّة حضارة مندثرة في المريخ؟
  • السودان .. أكبر منطقة لتجمع الأهرامات في العالم
  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب