منوعات، شاهد أطباء يستخدمون أكياس الثلج لعلاج مرضى ارتفاع درجات الحرارة بأمريكا،أظهرت مجموعة من الصور استخدام أطباء في كل من ولايتي تكساس وأريزونا الأمريكتين أكياسا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد.. أطباء يستخدمون أكياس الثلج لعلاج مرضى ارتفاع درجات الحرارة بأمريكا ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد.. أطباء يستخدمون أكياس الثلج لعلاج مرضى ارتفاع...

أظهرت مجموعة من الصور استخدام أطباء في كل من ولايتي تكساس وأريزونا الأمريكتين أكياسا مملوءة بالثلج من أجل علاج الأشخاص الذين يعانون أمراضا بسبب ارتفاع درجات الحرارة. 

وقال المسؤولون في أكبر مدن الولايتين الأمريكيتين إن أكياس الثلج استراتيجية منقذة للحياة وسط تدفق أعداد متزايدة من مرضى الغثيان والدوار وحتى الغيبوبة بسبب الطقس. 

ارتفاع درجات الحرارة 

وأوضح المسؤولون الطبيين خاصة في مدينتي هيوستن و فينيكس أن أكياس الثلج تساعد على خفض حرارة المرضي بسرعة إضافة إلى المراوح. 

وقال الدكتور فرانك لوفيكيو، الطبيب في مركز فالي وايز الطبي بفينيكس، لصحيفة “وول ستريت جورنال” : “نتعامل مع نتاج حرارة مرتفعة ومتتالية لأكثر من أسبوعين، أتمني ألا يطول ذلك”. 

الأطباء يستخدمون أكياس ثلج لعلاج مرضى ارتفاع درجات الحرارة بأمريكا  الأطباء يستخدمون أكياس ثلج لعلاج مرضى ارتفاع درجات الحرارة بأمريكا  الأطباء يستخدمون أكياس ثلج لعلاج مرضى ارتفاع درجات الحرارة بأمريكا  ارتفاع درجات الحرارة في أمريكا  ارتفاع درجات الحرارة في أمريكا 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد»: ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة خلال أغسطس

أبوظبي: عماد الدين خليل

أفاد المركز الوطني للأرصاد، أن شهر أغسطس/آب الجاري يعتبر امتداداً لشهر يوليو/تموز الماضي، من حيث ارتفاع درجة الحرارة، حيث يستمر تأثر الدولة خلال الشهر الجاري بامتداد المنخفض الموسمي الهندي، وكذلك المنخفضات الحرارية من الجنوب الغربي، والتي تؤدي إلى ارتفاع ملحوظ في درجة الحرارة.

وأوضح المركز أنه نتيجة لوجود الجبال الشرقية وارتفاع درجات الحرارة خلال فترة النهار يؤدي إلى تكون السحب الركامية مصحوبة بسقوط الأمطار تمتد على بعض المناطق الداخلية، كما تتأثر بعض مناطق الدولة خلال هذا الشهر، خاصة في النصف الأول منه، بامتداد منطقة التقارب بين المدارين ( ITCZ) والذي يصاحبه تكون بعض السحب الركامية الممطرة أحياناً.

وأضاف أن دورة نسيم البر والبحر تلعب دوراً هاما خلال الشهر الجاري، حيث تتأثر الدولة برياح جنوبية شرقية ليلاً وصباحاً وبرياح شمالية نهاراً، وكذلك تتأثر الدولة أحياناً برياح جنوبية نشطة خاصة خلال فترة الصباح قد تثير الغبار، كما تنشط الرياح الشمالية الغربية أحياناً، مشيراً إلى أن نسبة الرطوبة في الهواء تزداد قليلاً خلال هذا الشهر مقارنة بشهر يوليو خاصة في النصف الثاني منه، ويبلغ متوسط الرطوبة النسبية 47 % مع زيادة الإحساس بها في فترة الصباح وفترة المساء بوجه عام.

وبيّن المركز أن متوسط سرعة الرياح 12 كم/ساعة، حيث كانت أعلى سرعة رياح 127.8 (كم/ س) في الهير سنة 2023، وأعلى هبّة رياح 127.8 (كم/س) في الهير سنة 2023.

وأضاف أن أعلى سنة تكرر فيها حدوث الضباب خلال السنوات الماضية كان في سنة 2018.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع غير مسبوق لموجات الحر في أوروبا.. وتحذيرات من تداعيات خطيرة
  • مساء الأحد.. تبدأ الحرارة بالتراجع
  • طقس السبت... ارتفاع في درجات الحرارة مع رياح قوية محليا
  • طقس الإسكندرية اليوم.. ارتفاع درجات الحرارة واعتدال الأمواج
  • الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات الحرارة على الشمال الغربي وزيادة نسب الرطوبة
  • طقس العراق.. ارتفاع درجات الحرارة وغبار خفيف خلال الأيام المقبلة
  • «الأرصاد»: ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة خلال أغسطس
  • أستاذ أمراض باطنة يكشف سبب تلقى مرضى الكلى لعلاج السكرى
  • قبة حرارية تحاصرها.. صراع إيران مع درجات الحرارة المرتفعة غير المسبوقة
  • ارتفاع درجات الحرارة في الرياض وهطول أمطار على تلك المناطق