شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لهذا السبب يجب على فيليكس الإعتذار إلى أتلتيكو مدريد، _ هناك إعتقاد في الإعلام المدريدية بانه يجب أن يكون جواو فيليكس أكثر واقعية مع وضعه الحالي فلا يوجد فريق يريد المراهنة عليه بسبب .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لهذا السبب يجب على فيليكس الإعتذار إلى أتلتيكو مدريد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لهذا السبب يجب على فيليكس الإعتذار إلى أتلتيكو مدريد

_ هناك إعتقاد في الإعلام المدريدية بانه يجب أن يكون جواو فيليكس أكثر واقعية مع وضعه الحالي فلا يوجد فريق يريد المراهنة عليه بسبب مستواه المُتدني في الأشهر الأخيرة.

فيليكس عليه أن يعتذر عن تصريحاته الأخيرة تجاه برشلونة لأن مثل هذه التصريحات ستعقد مأموريته تماما في الرحيل عن أتلتيكو مدريد وقد يواجه موسم صعب لايشارك فيه ويخسر فرصته في المشاركة مع منتخب البرتغال في اليورو المقبل .

:

هل يتحول بيدري إلى جاريث بيل جديد؟

وضع صفقة برشلونة الجديدة كان متوقعًا من البداية!

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غلق كوبرى بديل خزان أسوان..لهذا السبب

نوهت محافظة أسوان، لأصحاب وقائدى المركبات المستخدمين لمحور وكوبرى بديل الخزان، بأنه سيتم غلق المحور والكوبرى فى الإتجاهين من أمس الاثنين، لتنفيذ أعمال  التخطيط والدهانات والعلامات المرورية تمهيدا لأفتتاحه.

 

وقالت المحافظة، في بيان أصدرتها، :"بناءا على ذلك نوجه عناية المواطنين بإستخدام كوبرى الخزان القديم فى التحرك بين الشرق والغرب لحين الإنتهاء من الأعمال قبل أفتتاحه بشكل رسمى" .

وفي سياق اخر كلف الدكتور إسماعيل كمال مديرية الطرق بقيادة المهندس أحمد الملوانى بتنفيذ أعمال رصف الطرق الداخلية بمناطق نجع المحطة النوبية بطول 1 كم ، وأيضاً عزبة العسكر ببلاط الأنترلوك وذلك بهدف تحقيق السيولة فى حركة المواطنين بحيث تتم الأعمال بجودة عالية ، ويتم متابعة الأعمال الجارية من محمد مندور مدير المتابعة الميدانية.

 

وأكد محافظ أسوان، على أنه تنفيذاً لتوجهيات الرئيس عبد الفتاح السيسى نعمل كجهاز تنفيذى بروح الفريق الواحد لتخفيف أى معاناة عن كاهل المواطن الأسوانى ، ونبذل قصارى الجهد بإخلاص وتفانى لتلبية المطالب والإحتياجات الجماهيرية وفقاً للإمكانيات المتاحة ، ويتم وضع الحلول العاجلة والجذرية الهندسية والفنية لأى مشاكل أو مطالب لإتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها طبقاً لتوقيتات زمنية محددة .

مقالات مشابهة

  • غلق كوبرى بديل خزان أسوان..لهذا السبب
  • رابطة الدوري الإسباني تتجه لحل ألتراس أتلتيكو مدريد
  • لهذا السبب.. نشوى مصطفى تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب ..استهداف زعيم الحوثيين خيار صعب !
  • ريال سوسيداد يخطف تعادلًا ثمينًا مع أتلتيكو مدريد 1-1 في الدوري الإسباني
  • أتلتيكو مدريد يتعثر أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • سوسييداد يحرم أتلتيكو مدريد من انتصار ثمين
  • خبير: دولة الاحتلال في مأزق لهذا السبب
  • متى تقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد في الليجا؟
  • لهذا السبب.. درة تتصدر تريند جوجل