sayidaty، مصطفى كامل يدافع عن قرار إلغاء حفل ترافيس سكوت أبرئ نفسي وسمعتي،دافع الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن قرار إلغاء الترخيص الصادر لإقامة .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مصطفى كامل يدافع عن قرار إلغاء حفل ترافيس سكوت: أبرئ نفسي وسمعتي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مصطفى كامل يدافع عن قرار إلغاء حفل ترافيس سكوت: أبرئ...

دافع الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن قرار إلغاء الترخيص الصادر لإقامة حفل مؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت المزمع إقامته يوم 2023/7/28، بمنطقة الأهرامات بالجيزة، مؤكداً، أنه لا يخلي مسئوليته بشأن الموافقة على صدور التصريح، رغم عدم وجود توقيعه عليه، ورداً على تأكيدات الشركة المنظمة بأن الحفل سيقام في موعده أشار كامل إلى أن القرار بيد السلطات المعنية في مصر.

أضاف نقيب المهن الموسيقية خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني أن الإعلان عن إقامة الحفل في مصر تسبب في ضجة لم يتخيلها، معقباً: «لا أعتقد أنه ممكن في مصر يفكر رجل أعمال أو شركة ما أو إنسان يدافع عن الاستثمار، يجيب النوعية اللي اتفرجت عليها دي، أنا جاتلي خضة»، بحسب وصفه.

مصطفى كامل: إقامة الحفل مصيبة كبيرة

وتابع قائلاً: الطبيعي أنأى بنفسي ونقابتي خارج هذا التريند، فعند إثارة الضجة بشأن القيم والعادات والتقاليد والطرح من رواد مواقع التواصل ومحركات البحث، نجد أن في إقامته مشكلة ومصيبة كبيرة.

وأكد أن الأمر متروك تماماً الآن لجهات الدولة الأمنية والسيادية، وقال: لو صدرت الموافقة الأمنية هضرب تعظيم سلام.

أشار إلى أن النقابة خلال اجتماعها، سألت الجهة المنظمة عن الموافقات الأمنية التي حصلت عليها، فقدمت لهم تصريح المصنفات الفنية فقط، وأضاف: أبرئ نفسي وسمعتي كرئيس مجلس إدارة مؤسسة من أعرق مؤسسات الفن المصري، وأنا خارج الحكاية حتى تأتي الموافقة الأمنية.

ودعا إلى وقف التطاول على مواقع التواصل، قائلاً: في ناس جوانا في مصر مش عارف عاوزين إيه وإحنا ساكتين عليهم ليه، عاوزة تتشهر على حساب سمعتنا وكرامتنا وقيمنا التي نراعيها، أنت مشوفتش! مبتتفرجش على فيديوهات؟ ولادك في بيتك مقلوش لك.. أنا مؤسسة داخل الدولة، ومن دوري وواجبي الحفاظ على كل ابن بيسمع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مصر

إقرأ أيضاً:

شاهد.. برومو The Last of Us يظهر إيلي في خطر وجويل بعلاج نفسي

يصادف السادس والعشرون من سبتمبر يوم The Last of Us، وللاحتفال بهذه المناسبة، أصدرت HBO أول مقطع دعائي مناسب للموسم الثاني من لعبة محاكاة البؤس التي تقتبسها من المسلسل. 

ويمتد هذا المقطع الدعائي إلى مقطع فيديو قصير شاهدناه قبل عدة أسابيع، والذي تضمن لمحات أولى لشخصية كاثرين أوهارا (معالجة نفسية على ما يبدو) وكايتلين ديفر بدور الوافدة الجديدة المحورية آبي. وهناك المزيد من كليهما هنا، بما في ذلك ذلك التسلسل المرعب للمصابين الذين كادوا يسحقون آبي تحت سياج من الأسلاك الشبكية.

هناك عدد غير قليل من اللحظات الأخرى التي يمكن التعرف عليها من The Last of Us Part II في المقطع الجديد، بما في ذلك لقاء بين إيلي (بيلا رامزي) ومصابة في سوبر ماركت مهجور ومشهد شهير لها وهي تعزف على الجيتار لدينا (إيزابيلا ميرسيد). يظهر مقطع مترو الأنفاق في اللعبة، إلى جانب السيرافيت وجيفري رايت، الذي يعيد تمثيل دوره في الجزء الثاني كزعيم لفصيل مسلح. بالطبع، يظهر جويل (بيدرو باسكال) في جميع أنحاء المقطع الدعائي أيضًا - يعزف على الجيتار مع إيلي ويذرف الدموع، على ما يبدو أثناء وجوده في موعد علاجي مع أوهارا.

لسوء الحظ، لا يحدد المقطع تاريخ إصدار الموسم، والذي سيتم بثه في عام 2025. ومع ذلك، أشار رئيس HBO كيسي بلويز مؤخرًا إلى أنه سيصل في النصف الأول من العام المقبل ليكون مؤهلاً لجوائز إيمي التالية (ينطبق نفس الشيء على الموسم التالي من The White Lotus).

في مكان آخر، تحتفل Naughty Dog بيوم TLoU بطريقتها الخاصة ببعض البضائع الجديدة وغيرها من المعلومات. هناك مجموعة جديدة من الصور الرمزية والرموز التعبيرية المتعلقة بـ TLoU والتي يمكنك التقاطها باستخدام Steam Points، إلى جانب مقطع فيديو لبدء تشغيل Steam Deck. في غضون ذلك، يمكن لأعضاء PS Plus Extra وPremium الوصول إلى طبعة PS5 الجديدة من اللعبة الأولى دون أي تكلفة إضافية بدءًا من اليوم.

مقالات مشابهة

  • كيف أحمي نفسي من السحر؟.. الإفتاء تُجيب
  • رغم حبسه.. عصام صاصا يطرح «رئيس دولة نفسي» مع مصطفى الجن خلال أيام
  • صمت كامل في المردة
  • البزري دان مجزرة عين الدلب: ابادة جماعية وسط سكوت دولي مريب
  • مصطفى كامل آخر المُلتحقين بالقائمة.. فنانون وقعوا ضحايا الاحتيال
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي رمز مخلص وزعيم صادق يدافع عن الحق (تفاصيل)
  • رئيس أكاديمية الشرطة: تحية للرئيس السيسي رمزا مخلصا وزعيما صادقا يدافع عن الحق
  • دعاء مستجاب قبل النوم.. «اللهم أنت خلقت نفسي وأنت تتوفاها»
  • مصطفى كامل يتعاطف مع فني أدوات كهربائية ويتنازل عن محضر اتهامه بالنصب
  • شاهد.. برومو The Last of Us يظهر إيلي في خطر وجويل بعلاج نفسي