تكنولوجيا، تطبيق Gmail ينصح مُستخدميه بتمكين هذا الإجراء فورًا،نصح تطبيق البريد الإلكتروني Gmail والمملوك لشركة جوجل جميع المستخدمين بتمكين التصفح .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تطبيق Gmail ينصح مُستخدميه بتمكين هذا الإجراء فورًا ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تطبيق Gmail ينصح مُستخدميه بتمكين هذا الإجراء فورًا

نصح تطبيق البريد الإلكتروني Gmail والمملوك لشركة جوجل جميع المستخدمين بتمكين التصفح الآمن والمحسّن، حيث توفر المتصفحات الآمنة فحصًا أمنيًا في الوقت الفعلي لتحذير المستخدمين أو حظر مواقع الويب والتنزيلات والإضافات الخطرة.

وبحسب موقع 9to5Google فإن رسالة Gmail  للمستخدمين على مدار الأيام القليلة الماضية تشجع على الحصول على “حماية إضافية ضد التصيد الاحتيالي، وتشغيل التصفح الآمن المحسّن للحصول على حماية إضافية ضد رسائل البريد الإلكتروني الخطيرة".

وتم تقديم التصفح الآمن المحسّن لأول مرة قبل ثلاث سنوات في متصفح كروم، حيث يوفر حماية في الوقت الفعلي للويب، كما يعمل الإصدار القياسي غير المحسن عن طريق التحقق من عنوان URL للمواقع التي تزورها مقابل قائمة محلية يتم تنزيلها و تحديثها كل 30 دقيقة، حيث  تستخدم هذه القائمة على نطاق واسع في العديد من التطبيقات والمتصفحات الأخرى.

وأنشأت جوجل ميزة التصفح الآمن المحسّن نظرا لتطور “مواقع التصيد الاحتيالي المتطورة” التي تستهدف سرقة أموال المستخدمين والبيانات الخاصة بهم، حيث يتم إرسال "عناوين URL غير شائعة في الوقت الفعلي لتحديد ما إذا كنت على وشك زيارة أحد مواقع التصيد الاحتيالي. 

وشاركت جوجل أن “70% من حسابات مستخدميها ، المملوكة لأشخاص يستخدمون منتجاتنا بانتظام، تستفيد تلقائيًا من مصادقة العامل الثاني التي تؤكد هويتهم عند اكتشاف عملية تسجيل دخول مريبة، كما تتطلع الشركة إلى تبني مفتاح المرور على نطاق أوسع”. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تعرض "صفقة الخروج الآمن": السنوار مقابل الرهائن

قدمت إسرائيل عرضاً جديداً للولايات المتحدة، اليوم الخميس، يتضمن إطلاق سراح جميع المختطفين دفعة واحدة، ومنح زعيم حركة حماس يحيى السنوار، وغيره من كبار قادة الحركة، ممراً آمناً للخروج من قطاع غزة.

وذكرت هيئة البث الإسرائيلي، أن المقترح الجديد ينص كذلك، على إطلاق سراح أسرى فلسطينيين، ونزع السلاح، وتطبيق آلية إدارة للقطاع، وإنهاء الحرب في غزة.

والتقى منسق شؤون الأسرى والمفقودين، جال هيرش، بعائلات المختطفين وأبلغهم بالمقترح الجديد، الذي سمي "صفقة الخروج الآمن".

قدمت إسرائيل عرضا جديدا للولايات المتحدة يتضمن إطلاق سراح جميع المختطفين دفعة واحدة ويمنح ممرا للخروج الامن خارج القطاع لزعيم حماس في غزة وغيره من كبار أعضاء المنظمةhttps://t.co/BHkSzT9HVo pic.twitter.com/cQqDi4JTAQ

— مكان الأخبار (@News_Makan) September 19, 2024

وفي اجتماع مع العائلات، قال هيرش إن "الخطوط العريضة تم تقديمها خلال اجتماعاته الأسبوع الماضي، مع المسؤولين الأمريكيين في البيت الأبيض ووزارة الخارجية الأمريكية."

وعلّق مسؤول إسرائيلي رفيع على الموضوع، قائلاً: "في ضوء الصعوبات التي تواجهها المفاوضات، وعامل الزمن الهام بالنسبة لحياة الأسرى المختطفين، نود أن نقترح خطة ثانوية من شأنها اختصار المراحل، والسماح بصفقة أسرع مع حركة حماس".

ومن المنتظر أن يشارك في الأسبوع المقبل، أكثر من 30 شخصاً من ذوي المختطفين، في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة. وسيجتمع الأهالي مع الجهات الدولية للترويج لقضية المختطفين على الساحة الأممية.

مقالات مشابهة

  • صفقة «الممر الآمن».. إسرائيل تطرح مقترحاً جديداً في غزة
  • "صفقة الخروج الآمن".. إسرائيل تُعد مقترحا جديدا يتضمن إنهاء الحرب في غزة
  • صفقة "الممر الآمن".. إسرائيل تطرح مقترحا يتضمن مصير السنوار
  • إسرائيل تعرض "صفقة الخروج الآمن": السنوار مقابل الرهائن
  • حسابات المراهقين الجديدة من إنستغرام تعزز حماية المستخدمين الأقل من 16 عاما
  • موقع انستغرام يفرض إجراءات جديدة على المستخدمين
  • البيجر.. كلمة السر في تفجيرات جهاز حزب الله الآمن
  • اتصالات البرلمان تكشف تفاصيل حذف تطبيق 1XBET من جوجل بلاي
  • «الأمن السيبراني» يوصي المستخدمين بتحديث أجهزة «أبل»
  • موسى الصبيحي ينصح الرئيس المكلّف بالإفراج عن الزعبي ومعتقلي الرأي