تملك الفنانة بشرى ذوقا خاصا وشخصية قوية تتحدث بطلاقة وتسير بفكر مستنير في حياتها وهذا ما أكدته خلال تكريمها في ملتقى الإبداع والتميز العربي.

وظهرت بشري بإطلالة لافتة، حيث ارتدت بدلة مضيئة صممت من الترتر الفضي في الأسود ونسقت تحته قميصا أبيض زينته بعلم فلسطين لتعلن تضامنها الصريح مع دولة فلسطين وحزنها عما يحدث في الأطفال والنساء والشيوخ.


وعلقت على الصور التي شاركتها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام، قائلة: "بكل تواضع وامتنان اشكر ملتقى الإبداع والتميز العربي على هذة الجائزة وهذا التكريم، وكل التقدير لوزارة الثقافة والجامعة العربية وكل رعاه هذا الملتقى الذي يجمع كوكبة النجوم والزملاء في مصر والوطن العربي، والفرحة ستظل منقوصة وغير متكلمه، بل ومسلوبة طالما هناك أطفال وأمهات وشيوخ مازالوا يوجهون بلا رحمة الحرب بكل قسوتها وطالما الانسانية  مازالت مشلولة.

وفضلت لم خصلات شعرها لاعلى ذيل حصان مع انسداله بحرية على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

بشرى 
كانت بدايتها كمذيعة على شاشات الفضائيات ثم انتقلت للتمثيل عام 2002 من خلال سيت كوم شباب أون لاين، وحققت النجاح بكافة الأدوار التي نسبت إليها مع اختلاف تلك الأدوار ما بين الكوميدي والدرامي ومن أولى بطولاتها السينمائية مع المخرج الكبير «يوسف شاهين» وذلك من خلال فيلم «إسكندرية نيويورك» وقد حققت نجاحا كبيرا وأثبتت وجودها خلال وقت قصير حيث برعت في تجسيد مجموعة مختلفة ومتنوعة من الأدوار السينمائية، كما عملت ايضًا مع شركة «نيو سينشيري برودكشن»، كما قدمت الغناء ومن ألبوماتها «مكانك» «إحكي» وأصدرت مع نهايات العام فيديو كليب «كوبرا» التي انتقدت من خلاله الممثل محمد رمضان.
حياتها الشخصية 
هي ابنة الكاتب أحمد عبد الله رزة، متزوجة من «عمرو رسلان» ولهما من الأبناء «إسماعيل» و«ليلى».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: احدث صيحات فساتين السهرة

إقرأ أيضاً:

مندوبية فلسطين لدى الجامعة العربيّة تشارك بالمؤتمر الاقليمي لاستعراض الاتفاق العالمي للهجرة الآمنة

 شاركت مندوبية فلسطين في انعقاد أول مؤتمر اقليمى لاستعراض الاتفاق العالمي للهجرة الآمنة والمنظمة والنظامية في المنطقة العربية، حيث بدأت اليوم، الأربعاء، أعمال المؤتمر المذكور.

 

ويشارك في المؤتمر، والذي سيستمر لمدة يومين، الدول الأعضاء في جامعة الدول العربية، وجميع أصحاب المصلحة المعنيين لاستعراض التقدم المحرز في تنفيذ الاتفاق منذ اعتماده في العام ٢٠١٨ - كأول اتفاق تفاوضي بين الحكومات يعالج الهجرة الدولية بجميع أبعادها.

 

كما يشارك في تنظيم المؤتمر المنظمة الدولية للهجرة، ولجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا (الإسكوا)، وجامعة الدول العربية، بالتعاون مع شبكة الأمم المتحدة الإقليمية للهجرة في المنطقة العربية.

 

وتشكل وفد دولة فلسطين من سعادة السفير مهند العكلوك - المندوب الدائم، والمستشار جمانة الغول من مندوبية دولة فلسطين لدى جامعة الدول العربية.

مقالات مشابهة

  • بعد حرب الطوفان: ماذا بقي من النظام الرسمي العربي؟
  • 10 ملايين جنيه.. إطلالة فوز الفهد الأخيرة محط الأنظار لهذا السبب|أجر صادم للإعلان الواحد
  • متحدث الصحة يزف بشرى سارة للمصريين بشأن انفراجة قريبة بأزمة نقص الأدوية
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد
  • "صحاري سلم وسعى" لبوحنانة في القاعات السينمائية
  • اللعب مع العيال يحقق 573 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر خلال 24 ساعة
  • نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع والابتكار لدى الشباب هو الضامن لمستقبل مشرق
  • مندوبية فلسطين لدى الجامعة العربيّة تشارك بالمؤتمر الاقليمي لاستعراض الاتفاق العالمي للهجرة الآمنة
  • صمت الضمير العربي.. فلسطين جُرح لا يندمل
  • الموقف العربي والإسرائيلي من الدولة الفلسطينية