شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تحمل خطرًا مميتًا مطالبة سكان أوروبا بالاستعداد لموجات الحر، طالب المكتب الأوروبي لمنظمة الصحة العالمية السكان في كل أنحاء أوروبا بالاستعداد لدرجات الحرارة المرتفعة، في ضوء موجة الحر التي تؤثر على معظم .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحمل خطرًا مميتًا.

. مطالبة سكان أوروبا بالاستعداد لموجات الحر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحمل خطرًا مميتًا.. مطالبة سكان أوروبا بالاستعداد...

طالب المكتب الأوروبي لمنظمة الصحة العالمية السكان في كل أنحاء أوروبا بالاستعداد لدرجات الحرارة المرتفعة، في ضوء موجة الحر التي تؤثر على معظم أنحاء القارة.

وحذر المكتب من الوقوع في شرك عدم الاستعداد، مشيرًا إلى أنه دون الاستعداد المناسب، يمكن أن تكون الحرارة مميتة.

تدابير للوقاية من الحرارة

نصح هانز كلوج، مدير المنطقة الأوروبية لمنظمة الصحة العالمية بعدد من التدابير للوقاية من الحرارة قدر الإمكان، وبالتالي تجنب أسوأ العواقب الصحية للحرارة، وأشار إلى ضرورة البقاء بعيدًا عن الحرارة عن طريق تجنب الخروج أوممارسة أنشطة شاقة خلال الفترة الأكثر سخونة من اليوم.

وقال كلوج في بيان يوم الثلاثاء: "بالإضافة إلى التكيف مع واقعنا الجديد هذا الصيف، يجب أن نتطلع إلى السنوات والعقود المقبلة".

وأكد أن هناك حاجة ملحة لاتخاذ إجراءات إقليمية وعالمية لمكافحة أزمة المناخ بشكل فعال، والتي تشكل تهديدًا وجوديًا للبشرية.

وأضاف أنه من الأهمية بمكان أيضًا إشراك الأجيال الشابة، التي تهتم بشكل خاص بقضايا المناخ، وغالبًا ما تتدفق عليها الأفكار والحلول، بالإضافة إلى ذلك، قال كلوج إن مكافحة تغير المناخ يجب أن تكون قضية غير حزبية "تدافع عنها جميع أطراف الطيف السياسي".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط 6 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان فى الدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، شن إدارة العلاج الحر حملة مكبرة على مراكز علاج الإدمان بنطاق مركزي دكرنس والسنبلاوين بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا أسفرت عن ضبط 6 مراكز غير مرخصة.

صحة الدقهلية تعلن ضبط 6 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان:

وقال الدكتور الدكتور تامر مدكور، وكيل وزارة الصحة أن إدارة العلاج الحر بقيادة الدكتور محمد فؤاد، مدير الإدارة، والعقيد عمر عبدالمتعال، رئيس منطقة شرق الدلتا بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات المديرية قادا حملة مكبرة على عدد من المراكز غير المرخصة لعلاج الإدمان في نطاق مركزي دكرنس و السنبلاوين ، وتمكنت من ضبط 6 مراكز غير مرخصة.
من جانبه أوضح الدكتور محمد فؤاد مدير إدارة العلاج الحر، أن الحملة التي قامت بها الإدارة بعضوية الدكتور محمد عبد العزيز، تبين من خلالها أن المراكز المضبوطة تدار دون تراخيص وبواسطة أفراد غير مؤهلين وليس لديهم تراخيص مزاولة مهنة الطب، ولا يتوفر بها أي من الاشتراطات اللازم توافرها في المنشآت الطبية.
وأضاف فؤاد، أنه جرى اصطحاب المسؤولين عن تلك المراكز إلى قسم شرطة مركز  دكرنس والسنبلاوين ، وتحرير محاضر بانتحال صفة طبيب وإدارة منشأة طبية دون ترخيص، مؤكدا عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال أي مخالفات تمس صحة وسلامة المواطنين.
كما ناشد مدير العلاج الحر المواطنين توخى الحذر حيال تلك المراكز وضرورة التأكد من كونها مرخصة والقائمين عليها أطباء واستيفائها لكافة الاشتراطات الطبية وذلك حرصاً على سلامتهم .

صحة الدقهلية: بدء فحص طلاب المدارس ضمن حملة القضاء على البلهارسيا WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.33.21 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.33.22 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.33.23 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.33.26 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.33.35 PM

مقالات مشابهة

  • «ويتيكس» يستقطب 50600 زائر من أنحاء العالم
  • إصلاح عطل أدى إلى مشكلات في المجال الجوي لألمانيا
  • وفاة 866 شخصًا بجدري القرود في أفريقيا
  • قوات حفظ السلام في جنوب لبنان تلزم مواقعها رغم مطالبة إسرائيل لها بالتحرك
  • إسقاط مجموعات القفز الحر لقوات المظلات بساحة عرض حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية
  • التيار الوطني الحر: لادانة الاعتداءات الإسرائيلية التي تتجاوز كل الحدود
  • ضبط 6 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان فى الدقهلية
  • صحة الدقهلية: ضبط 6 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان
  • "المصريين": مطالبة الحوار الوطني مشاركة المواطنين في قضية الدعم نقلة في تعددية اتخاذ القرار
  • الوطني الحر: حكومة العدوّ هي التي تجهض كل المحاولات لوقف اطلاق النار