أبوظبي (الاتحاد)
تتواصل غداً بطولة باريس جراند سلام للجودو لليوم الثاني على التوالي، بمشاركة 621 لاعباً ولاعبة من 107دول، من بينها 10 دول عربية، ويخوض لاعبو منتخبنا مباراتين، فيلعب كريم عبد اللطيف مباراته في (وزن تحت 73 كجم) مع الفنلندي اولين فالتييري، فيما يلعب طلال شفيلي في منافسات (وزن تحت 81 كجم) مع بطل إيطاليا جامبا جياكومو.


وستكون مشاركتنا في الوزن الثقيل الأحد عندما يخوض لاعبنا جريجوري أرام مباراته في (وزن تحت 90 كجم)، مع الفائز من مباراة لاعب منتخب تركمانستان الشاب اشيليد ميدالي، والسويدي المخضرم نيمان ماركوس، وستكون مواجهة لاعبنا ظافر آرام في (وزن تحت 100 كجم)، مع الفائز من مباراة بطل طاجيكستان ماجيدوف دجاجو، وبطل جمهورية بنين الأفريقي المخضرم دوسو يوفو، أما ختام مباريات منتخبنا في وزن فوق 100 كجم، فتجمع لاعب منتخبنا عمر معروف مع الفائز من مباراة الصربي الشاب أنطونيو اوجيايس والجورجي اينا يشفيلي.
وكانت الجولة الافتتاحية قد شهدت في دورها التمهيدي لفئة الوزن الخفيف فوز لاعبنا نارمند بيان (23 سنة) في مباراته في (وزن تحت 66 كجم) على الفرنسي المخضرم كيفن أزيما صاحب الأرض والجمهور، واستطاع لاعبنا بيان تحقيق الفوز عليه بالقاضية في الزمن الإضافي (جولدن اسكور) لينتقل لدور الـ 32 بلقاء الأوزبكي المخضرم تيلوفوف فخرالدين، ليلحق به الهزيمة أيضاً، ويتأهل لدور 16.
أما لاعبتنا بشيرات خرودي التي شاركت في منافسات (وزن تحت 52) فقد خسرت أمام لاعبه طاجيكستان مومينوفا أخيلية.

أخبار ذات صلة 3 مباريات لمنتخب الجودو في افتتاح «باريس جراند سلام» «الجودو» يترقب قرعة «باريس جراند سلام»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجودو اتحاد الجودو جراند سلام للجودو منتخب الجودو

إقرأ أيضاً:

الجو شديد الحرارة ونسبة الرطوبة مرتفعة

دمشق-سانا

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 5 إلى 7 درجات مئوية، نتيجة تأثر البلاد بامتداد المنخفض الموسمي الهندي السطحي المترافق بامتداد ضعيف لمرتفع جوي في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو شديد الحرارة وصحواً بشكل عام، مع ظهور بعض السحب المتفرقة مع نسبة رطوبة مرتفعة، واحتمال تشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في المرتفعات الساحلية وأجزاء من المنطقة الوسطى، ويكون سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غداً: تميل درجات الحرارة للانخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 3 إلى 6 درجات مئوية، ويكون الجو حاراً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة ونسبة رطوبة مرتفعة، واحتمال تشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في المرتفعات الجبلية، ويكون شديد الحرارة، وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

مقالات مشابهة

  • الجو شديد الحرارة ونسبة الرطوبة مرتفعة
  • فيات تكشف عن السيارة جراند باندا الجديدة
  • الاتحاد الدولي للجودو يعتمد قائمة منتخبنا الوطني في أولمبياد باريس
  • انخفاض الحرارة والعظمى بدبي 42 .. تفاصيل طقس الإمارات اليوم الأربعاء
  • خامنئي يدعو للمشاركة الواسعة بالانتخابات الرئاسية.. ويحذر الفائز من هذا الأمر
  • عرض ميدالية كأس العالم 1962 لـ بيليه للبيع فى مزاد علنى
  • الإمارات.. سحب ركامية وانخفاض في درجات الحرارة غداً
  • تقارير: القادسية السعودي يضم نجم ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد يوقع عقود انضمامه للقادسية السعودي
  • «شوماخر الصغير» يعود إلى «الفورمولا-1»