قلدت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، الملحق العسكري في السفارة، اللواء طيار ركن سلمان بن عوض الحربي، رتبته الجديدة.
جاء ذلك بمقر السفارة في العاصمة واشنطن، بعد صدور الأمر الملكي الكريم القاضي بترقية اللواء الحربي، إلى رتبة لواء.


أخبار متعلقة "بيئة المدينة" ترصد مخالفات بسوق الأسماك خلال حملة تفتيشيةطقس الجمعة: انخفاض درجات الحرارة ورياح مثيرة للأتربة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفيرة المملكة لدى أمريكا تقلد الملحق العسكري رتبته الجديدة - إكس السفارة
وهنأت سموها اللواء الحربي بهذه الثقة الكريمة، راجية له التوفيق والسداد في عمله.
بدوره أعرب اللواء سلمان الحربي، عن اعتزازه بهذه الثقة الملكية الغالية، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها وأن يديم جميع نعمه وفضله عليهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس واشنطن أمريكا السفارة لدى أمريكا

إقرأ أيضاً:

طالبات جامعيات يراقبن جودة المنتجات الزراعية في الشرقية

شاركت طالبات جامعة الملك عبد الرحمن بن فيصل في الحملات التفتيشية التي يقوم بها مراقبي فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالشرقية على المحلات الزراعية.
وأوضح المهندس فهد الحمزي، مدير فرع الوزارة بالشرقية، أن هذه المشاركة تهدف إلى إعداد الطالبات للعمل الميداني، والانخراط في سوق العمل بما يناسب احتياجات القطاع العام والخاص. وبما يتماشى مع المتطلبات المطروحة، والتأهيل المتكامل وفق رؤية المملكة 2030.
أخبار متعلقة المديرية العامة للشؤون الصحية: 9 آلاف متبرع بالدم بالدمام خلال 6 أشهرنائب أمير الشرقية يستقبل معالي محافظ الهيئة العامة للصناعات العسكرية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المشاركة تهدف إلى إعداد الطالبات للعمل الميداني - اليومإكساب المتدربات خبرة ميدانيةوأكد المهندس أحمد الفرج، المشرف على تدريب الطالبات ورئيس قسم الثروة النباتية ببيئة الشرقية، أن مثل هذه الزيارات على المحلات الزراعية ومراقبتها بمعية المتدربات، من شأنها إكساب المتدربات خبرة ميدانية ومعرفة بالعلامات التجارية، ومواصفات المنتجات لكل شركة، وكذلك معرفة الأسماء المختلفة للمنتجات التي يمكن أن تتكرر من حيث المكونات والتراكيز.
وأشار إلى أن القسم أعد برنامجًا تدريبيًا متكاملًا للطالبات يجمع بين العمل المكتبي والميداني، بما يلبي احتياجاتهن الفعلية ويسهم في تأهيلهن لسوق العمل.

مقالات مشابهة

  • تعليم الشرقية يطلق 3 برامج لإثراء الموهوبين صيفاً
  • طالبات جامعيات يراقبن جودة المنتجات الزراعية في الشرقية
  • الريحانية.. المملكة تنفذ 3 برامج إغاثية لمتضرري الزلزال في سوريا وتركيا
  • خبراء أمميون: التجويع المتعمد للفلسطينيين إبادة جماعية
  • مركز الملك سلمان يبحث الوضع الإغاثي في غزة مع السفير الأمريكي
  • بعد منع صيدها.. "القروش" تهدد المتنزهين على الساحل الشرقي
  • شاهد| بكرسي متحرك وعبوات حارقة.. رجل يحرق أحد أبواب القصر الملكي النرويجي
  • محافظ حفر الباطن يقلد مدير الدفاع المدني بالمحافظة رتبته الجديدة
  • البديل المحتمل لبايدن.. كل ما تريد معرفته عن كامالا هاريس
  • محافظ جدة يدشّن فرع الهيئة السعودية للمقاولين بمنطقة مكة المكرمة