شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن اليوم 4 مواجهات في ختام الدوري العراقي الممتاز، اليوم 4 مواجهات في ختام الدوري العراقي الممتاز 2023 07 19T05 51 55+00 00شفق نيوز تقام يوم الأربعاء، .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليوم.. 4 مواجهات في ختام الدوري العراقي الممتاز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليوم.. 4 مواجهات في ختام الدوري العراقي الممتاز
اليوم.. 4 مواجهات في ختام الدوري العراقي الممتاز 2023-07-19T05:51:55+00:00

شفق نيوز / تقام يوم الأربعاء، أربع مواجهات من منافسات الجولة الأخيرة (38) من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم للموسم 2022-2023.

يستهل مواجهات اليوم، فريقا نوروز وضيفه القوة الجوية عند الساعة الخامسة مساءً على ملعب السليمانية، بينما تجمع المباراة الثانية فريقي الديوانية ونفط ميسان على ملعب كربلاء الدولي عند الساعة السادسة عصراً.

هذا ويستضيف الزوراء على ملعبه في المباراة الثالثة من الجولة فريق دهوك عند الساعة السابعة والربع، في حين يستضيف فريق نفط الوسط فريق نادي كربلاء في المباراة الرابعة على ملعب النجف الدولي، عند الساعة التاسعة والنصف مساءً.

وفاز مساء أمس الثلاثاء فريق نادي الشرطة على ضيفه الحدود بنتيجة 2-1 بيوم تتويج نادي "القيثارة" بدرع الدوري الممتاز للموسم 2022 - 2023، في مباراة جرت عند الساعة الثامنة مساءً على ملعب الشعب الدولي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عند الساعة على ملعب

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز.. والقادسية بطلًا لدوري الدرجة الأولى

البلاد- جدة توج الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي الاتحاد بلقب كأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز بعد فوزه على نادي الشباب (3-1) في المباراة النهائية، ليحقق المركز الأول ويحصل على الميداليات الذهبية، في البطولة التي أقيمت خلال الفترة من 14 إلى 16 سبتمبر 2024، على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف، في أول إنجازات الموسم الرياضي 2024-2025. ونال نادي الشباب المركز الثاني مع الميداليات الفضية، بينما حصل نادي الخليج على المركز الثالث والميداليات البرونزية.

 

وفي سياق متصل، توج نادي القادسية بلقب كأس الاتحاد لأندية دوري الدرجة الأولى بعد فوزه على نادي العلا (3-1) في المباراة النهائية، حيث حصل نادي العلا على المركز الثاني والميداليات الفضية، بينما احتل نادي نيوم المركز الثالث والميداليات البرونزية. وتمت مراسم التتويج بحضور الدكتور عبدالله البار، رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة، والأستاذ صالح الراشد، المدير التنفيذي، وأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ شبر العوامي والأستاذ حسن حيان، وسط أجواء بهيجة ورائعة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على مواجهات ختام ربع نهائي بطولة باريس المفتوحة للإسكواش
  • مواجهات مهمة لكبار الدوري الإماراتي في الجولة الثالثة
  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد
  • نتائج ختام سباقات الدوري العراقي بالدراجات لأربع فئات
  • الخطيب يصل مشروع الهدف لحضور اجتماع رابطة الأندية لحسم شكل الدوري
  • سرايا القدس: مقاتلونا في قباطية يخوضون مواجهات عنيفة
  • الأهلي يعلن أسباب تأخير احتفالية بطولة الدوري الممتاز في بيان رسمي
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز.. والقادسية بطلًا لدوري الدرجة الأولى
  • الدوري الممتاز يقترب من الظهور بشكل جديد في موسم 2024-2025
  • الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لكرة الطاولة لأندية الدوري الممتاز