طالب عمرو الحديدي نجم فريق الأهلي السابق برحيل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني عقب الخروج المهين من بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

وقال عمرو الحديدي نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني مدرب ضعيف الشخصية ولا يستحق الاستمرار في تدريب منتخب الفراعنة ".

وواصل الحديدي:" من وجهة نظري أن المدرب الوطني هو الأنسب لتدريب الفراعنة في الفترة المقبلة بدلا من تعيين مدير فني أجنبي مرة أخرى ".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال

حث روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، نادي بايرن ميونخ لتجديد عرضه لضم لاعب خط الوسط جواو بالينيا.

مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال

وكان بايرن ميونخ اقترب بشدة من التعاقد مع لاعب فولهام في آب/أغسطس الماضي، ولكن فشلت الصفقة في اللحظات الأخيرة، ليشعر توماس توخيل، مدرب بايرن في ذلك الوقت، بالإحباط في الحصول على لاعب خط وسط ارتكاز إضافي.

"ثنائي الفيراري" يغيب عن تدريبات إسبانيا استعدادا لألمانيا اختبارات قطاع الناشئين بنادي بورفؤاد تواصل نجاحها بحضور قيادات النادي

ورحل توخيل عن بايرن لكن يبقى أن نرى ما إذا كان ماكس إيبرل، المدير الرياضي، وفينسنت كومباني، المدير الفني، سيعودان للتعاقد مع بالينيا أم لا، رغم استئناف المفاوضات في كانون الثاني/يناير الماضي، لكن لم تتوصل الأطراف لنتيجة إيجابية.

وبعد تأهل المنتخب البرتغالي لدور الثمانية ببطولة أمم أوروبا عقب الفوز على المنتخب السلوفيني 3 / صفر بركلات الترجيح إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، قال مارتينيز: "أنا سعيد للغاية بأدائه، لديه تأثير كبير على طريقة لعبنا".

وأضاف: "إنه ليس جيدا بما يكفي بالنسبة لبايرن فقط، بل سيقوي الفريق. يجعل اللاعبين الذين يتواجدون حوله أفضل. يستحق كل ما يحصل عليه. هو حتى أفضل كشخص".

ويلتقي المنتخب البرتغالي نظيره الفرنسي يوم الجمعة المقبل في هامبورج بدور الثمانية، حيث ينتظر أن يبدأ بالينيا في التشكيل الأساسي مرة أخرى بحثا عن التألق مجددا.

وقال بالينيا (28 عاما): "يعلم الناديان المكان الذي أريد التواجد فيه خلال شهر".

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يتلقى عرضا سعوديا براتب خيالي.. والمدرب يبلغ إدارة الأهلي بقراره
  • الفريق الوطني المغربي للإناث للتايكوندو ينتزع الرتبة الثانية خلال كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • المنتخب الوطني المغربي ذكورا للتايكوندو ينتزع الرتبة الثالثة خلال منافسات كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • جريشة : هذا الثنائي الأنسب لقيادة لجنة الحكام الفترة المقبلة
  • مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • الشباب يعلن تجديد عقد بيريرا رسميًا .. فيديو
  • جاد الله: أتوقع عدم استكمال الدوري هذا الموسم
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح