لم يتردد سعيد ذكي، في العقد السادس من العمر، أحد أهالي رأس غارب بالبحر الأحمر، للحظة واحدة في إعادة مليوني جنيه دخلت حسابه البنكي عن طريق الخطأ، ضاربا بذلك أروع الأمثلة في الأمانة والشرف.

ذكي يعيد 2 مليون جنيه لصاحبها

وقال «ذكي» في تصريحات لـ«الوطن»، إنه كان حريصا على إعادة المبلغ المالي كاملا لصاحبه في أسرع وقت، «الحمدلله مستورة، لا أريد أموالا، ويكفيني السيرة العطرة التي أتركها لأبنائي، وكنت سعيدا بإعادة الأموال لصاحبها».

 

وأضاف: «كنت في الشغل واتصل بي صديقي، وأكد أنه تم تحويل المبلغ على حسابي بالخطأ وهو يخص أحد أقاربه، لم أتردد لحظة واحدة في إعادتها لصاحبها، أنا عندي ولدين وبنتين وربيتهم بالحلال وكفاية أسيبلهم السيرة الطيبة».

صاحب الأموال محظوظ 

فيما قال الحاج محسن حامد، من مدينة رأس غارب، وصديق «ذكي» الذي أبلغه بتحويل الأموال لحسابه بالخطأ، إن صاحب الأموال كان محظوظا برد الفعل، وعندما اتصلنا به لإعادة الأموال قال بالحرف الواحد «اعتبر الفلوس رجعت لصاحبها»، مؤكدا أنه معروف في رأس غارب بالأمانة والطيبة وحسن المعاملة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رأس غارب

إقرأ أيضاً:

سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الطقس المتوقع في الإمارات غداً «تراثنا الأصيل».. تعزز الوعي بالهوية الإماراتية

أصدر الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي حتّا، القرار رقم «1» لعام 2024، بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة النادي.
وتضمن القرار تعيين محمد علي بن خليفة البدواوي، رئيساً لمجلس الإدارة، وجمعة سعيد الكعبي نائباً للرئيس، والأعضاء خلفان ماجد البدواوي، وحيي حسن البدواوي، والدكتور خميس خلفان المقبالـي، وعبيد علي البدواوي، وغدير محمد بن سرور الخالدي، وحدد القرار عمل مجلس الإدارة لمُدّة 4 سنوات قابلة للتجديد.
وحددت المادة «2» من القرار اختصاصات مجلس الإدارة، حيث يباشر مجلس الإدارة أعماله وفقاً للنظام الأساسي للنادي والأنظمة واللوائح والقرارات الصادرة عن مجلس دبي الرياضي، ويتولى في سبيل تحقيق أهدافه القيام بالعديد من المهام والاختصاصات، من بينها المتابعة والإشراف على إنجاز الأعمال التشغيلية للنادي والجهات والشركات التابعة له أو الخاضعة لإشرافه، ومزاولة الصلاحيات الإدارية والمالية اللازمة والضرورية لحوكمة أعمال النادي والجهات والشركات التابعة له أو الخاضعة لإشرافه، وتمثيل النادي في علاقاته مع الغير، وإصدار القرارات المتعلقة بشؤون الموظفين في النادي، وتشكيل اللجان الفرعية وفرق العمل المتخصصة لمعاونته في أداء مهامه، سواءً من بين أعضاء مجلس الإدارة أو من غيرهم، و أي مهام أخرى يتم تكليفه به من مجلس دبي الرياضي، تكون ذات علاقة بتمكين مجلس الإدارة من القيام بالمهام والصلاحيات المنوطة به بموجب هذا القرار.

مقالات مشابهة

  • في تجارة المخدرات.. استمرار حبس المتهم بغسيل الأموال بالقاهرة
  • ضبط تاجر عملة غسل 30 مليون جنيه فى الأراضى
  • في تجارة العملات.. القبض على المتهم بغسيل الأموال بالقاهرة
  • غسيل 30 مليون جنيه.. القبض على المتهم بالاتجار بالنقد الأجنبي
  • القبض على شخص غسل 30 مليون جنيه من الاتجار في النقد الأجنبي
  • ضبط قضية غسيل أموال بقيمة 30 مليون جنيه
  • كيف تستعيد أموالك لو ماكينة ATM عطلت أثناء السحب؟
  • 40 مليون حجم الاتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • 22 مليون جنيه حجم الإتجار فى العملة خلال 24 ساعة