بوابة الوفد:
2024-09-19@05:58:55 GMT

الأسود يبرز أناقة درة زروق والأحمر يعكس أنوثتها

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

اعتادت النجمة درة زرزق على مواكبة الموضة واختيار إطلالاتها بعناية خاصة لتتربع على عرش الموضة والأناقة في آن واحد دون تكلف وهذا ما فعلته خلال ظهورها على السجادة الحمراء بمهرجان متلقى التميز والإبداع العربي.

 

نور فتح لله تبدع فى إظهار سحر قوام درة زروق


واستطاعت مصممة الأزياء اللبنانية نور فتح لله عكس سحر قوام درة زروق بتصميم الفستان لها على قصة الأوف شولدر المجسم المصمم من قماش المخمل الأسود، تزين بالدرابية من الأمام  وتزينت ببعض المجوهرات المرصعه بحبات الألماس الفاخر.


أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة تتناغم مع قصة الفستان واللوك بشكل عام  ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية لتتناسب مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الأحمر الصارخ في الشفاه لتعكس أنوثتها.

درة 
درة إبراهيم زروق (13 يناير 1980 –) المعروفة باسم درة هي ممثلة تونسية مقيمة في مصر.
حاصلة علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة. دخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي. مثلت عدة أدوار في السينما التونسية، وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر العار(2010)، والريان (2011)، وآدم (2011).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوفد

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح فيلم ماريو.. لعبة ذي سيمز في طريقها إلى السينما

أعلنت شركة "إلكترونيك آرتس" أمس الثلاثاء عن تحضير فيلم مستوحى من لعبة الفيديو "ذي سيمز" (The Sims)، على أمل أن يحقق نجاحا مشابها للفيلم المستند إلى لعبة "ماريو" (Mario).

وتم الإعلان عن المشروع خلال مؤتمر للمستثمرين، بعد شهور من الشائعات. وستتعاون الشركة مع "أمازون إم جي إم ستوديوز" لإنتاج الفيلم السينمائي المستوحى من عالم "ذي سيمز".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2"بيتلجوس بيتلجوس" يتصدر و"لا تتحدث بالشر" ينطلق بقوة في شباك التذاكر الأميركيlist 2 of 2في فيلم "بيتلجوس بيتلجوس".. بيرتون يعيد دمج الكوميديا السوداء مع المرعبend of list

ومنذ إطلاقها عام 2000، حققت لعبة "ذي سيمز" شهرة عالمية، حيث تتيح للاعب اختيار تفاصيل شخصيته في اللعبة، بدءا من الأثاث المنزلي وصولا إلى العلاقات بين الشخصيات.

وباعت السلسلة أكثر من 200 مليون نسخة عبر 4 أجزاء تم إصدارها خلال 25 عاما. وتعمل "إلكترونيك آرتس" حاليا على نسخة متعددة اللاعبين.

ستتولى كيت هيرون -مخرجة "لوكي" (Loki)- إخراج الفيلم والمشاركة في كتابته.

لم تكشف الشركة عن كثير من التفاصيل حول الفيلم، كما لم يتم تحديد تاريخ إصداره. ولكن كيت غورمان، مديرة "إلكترونيك آرتس"، أكدت في تصريح لمجلة "فرايتي" أن الفيلم سيحمل كثيرا من العناصر المميزة للعبة "ذي سيمز".

وستتولى إنتاج الفيلم شركة "لاكي تشاب"، التي تمتلكها الممثلة مارغو روبي، التي سبق لها إنتاج فيلم "باربي" (Barbie) الناجح.

وأشارت غورمان إلى أن الشركة تسعى لتحقيق تأثير مشابه لما حققه فيلم "باربي" (Barbie).

يُذكر أن فيلم "سوبر ماريو براذرز" (Super Mario Bros)، المستوحى من لعبة "ماريو" (Mario)، حقق ثاني أكبر نجاح تجاري عام 2024.

مقالات مشابهة

  • الفانتازيا تسيطر على ذوق أسماء جلال
  • أمير منطقة جازان : الخطاب الملكي منهج عمل ثابت يبرز توجهات القيادة الرشيدة
  • أمير جازان: الخطاب الملكي منهج عمل ثابت يبرز توجهات القيادة الرشيدة
  • نوال الكويتية تهنئ ابنتها بعيد ميلادها برسالة رقيقة
  • بعد نجاح فيلم ماريو.. لعبة ذي سيمز في طريقها إلى السينما
  • نيوزويك: الأسطول الروسي يفر من قاعدة رئيسية وسط تهديد الصواريخ الغربية
  • طريقة عمل الكحل الأسود الطبيعي في المنزل لتكثيف الرموش
  • المقاولون 2007 يحقق فوزاً ودياً على لافيينا
  • الأسود: استخدام النفط كورقة سياسية لصالح أي طرف أمر مرفوض قطعاً
  • الألوان الداكنة موضة خريف 2024