صدى البلد:
2024-10-05@07:42:05 GMT

نجم الزمالك : فيتوريا لم يدرب أي منتخب طوال مسيرته

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

أكد وليد عبداللطيف نجم الزمالك السابق، أن مساندة ودعم اتحاد الكرة لمنتخب مصر أمر طبيعي جدًا، وهو من صميم عمل الاتحادات، مشيرًا إلى أنه يجب توفير مدير فني قادر على اتخاذ قرارات جيدة وإدارة المباريات وتطوير منظومة الكرة، مؤكدا أن هناك أخطاء كبيرة من جانب الاتحاد في عمل عقد كبير لمدرب لم يسبق له تدريب منتخبات.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "اتحاد الكرة تعاقد مع مدرب لم يقود منتخبات في أي وقت وبمرتب كبير يتخطى بعض الأسماء الكبرى التي تقود منتخبات وفرق عالمية".

وأضاف: "أنا كنت أتمنى بقاء كارلوس كيروش لانه شخصية قوية وكان بالفعل لديه مخطط لتطوير الكرة المصرية، ولا أعرف سر رحيله، فهو رجل فقط يهتم بالكرة وكان لديه أهداف، وبدلا من مساندته تم الاطاحة به من منصبه".

وأكمل: "لابد من تعيين مدير فني أجنبي يقود منتخب مصر، عن طريق الوزير اشرف صبحي".

وزاد: "هل اتحاد الكرة يخدم الجمعية العمومية أم يخدم نفسه، ولا اعرف على أي اساس يدفع 240 الف يورو لـ فيتوريا، وما هي الخطة التي ينتهجها الاتحاد الحالي، قرار مد القيد يؤكد العشوائية الموجودة حاليا".

وأشار إلى أن مباراة نيجيريا وأنجولا صعبة، ولم يعد هناك امكانية لتوقع الفريق الفائز، وطريقة اللعب والمهارات الفردية اصبح عليها عامل كبير من اجل تحقيق الفوز ايضا.

وأوضح ان مابولولو لاعب جيد لكنه تخطى الـ30، وقد يكون أكبر من ذلك أيضا، وتكوينه الجسماني قوي، لكنه لن يفيد الأندية الكبيرة لسنوات طويلة، ومن الوارد التعاقد معه لمرحلة معينة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة أشرف صبحي الكرة المصرية برنامج بوكس تو بوكس الزمالك كارلوس كيروش

إقرأ أيضاً:

"اتحاد الكرة" يُوقع عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"

وقع اتحاد الإمارات لكرة القدم عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"، إحدى شركات مبادلة للاستثمار، والمتخصصة في خدمات التعهيد الخارجي، والحلول الرقمية وإدارة المباني المتكاملة.

تأتي الشراكة ضمن مساعي اتحاد الكرة لتعزيز المعايير الاحترافية والتميز التنظيمي، بما يضمن تحسين الكفاءة التشغيلية وضمان استمرارية العمل بشكل فعّال في جميع الأقسام والإدارات.

 

وتم توقيع عقد الرعاية في مقر الشركة بالعاصمة أبوظبي، بحضور الأمين العام لاتحاد الكرة، محمد عبدالله هزام الظاهري، والعضو المنتدب لشركة سلوشنز بلس، ناصر علي النبهاني.

وقال محمد عبدالله هزام الظاهري: "اتحاد الكرة يسعى دائما للتميز، ومواكبة التطورات، وطموحاتنا تتجدد مع أحدث المستجدات في عالم كرة القدم، وفي جميع جوانب العمل، مؤكداً أن عقد الرعاية مع "سلوشنز بلس" يُمثل خطوة مهمة في مسارنا نحو تحقيق أفضل درجات التقدم والتميز، وهذه الرعاية تسهم في تحقيق رؤيتنا الخاصة بالارتقاء بمستوى الأداء الإداري والتنظيمي".

وقال ناصر علي النبهاني: "التعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، يعكس التزامنا المستمر بدعم القطاعات المختلفة في الدولة، بما فيها قطاع الرياضة لافت إلى أنه من خلال حلولنا الرقمية المبتكرة وخدمات التعهيد الخارجي، سنعمل على تعزيز الكفاءة التشغيلية والتميز المؤسسي داخل الاتحاد وإطلاق بوابة "ويڤ" خطوة مهمة نحو تمكين الكوادر الإدارية، وتسهيل العمليات اليومية، لتحقيق بيئة عمل تفاعلية وأكثر مرونة".

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة العراقي: التغييرات الطارئة في قائمة المنتخب غير مؤثرة وعالجها كاساس
  • مجدي عبد الغني: الزمالك لديه الحق في "التحفيل".. كهربا تراجع مستواه وهناك لاعبون يدخنون "الشيشة"
  • يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا
  • "اتحاد الكرة" يُوقع عقد رعاية مع شركة "سلوشنز بلس"
  • اتحاد الكرة يُوقع عقد رعاية
  • ميسي يظفر بلقبه 46 في مسيرته
  • خلافات تضرب اتحاد الكرة العراقي وتغييب رسمي لأعضائه
  • نجوم من أصول مغربية تخلوا عن منتخبات أوروبا وفضلوا أسود الأطلس
  • اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالي
  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى