شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن تهريب كميات كبيرة من مخدر الكريستال وضبط المتهمين، الصحوة – أفادت شرطة عمان السلطانية بأن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية تمكنت  من ضبط أربعة أشخاص من جنسية آسيوية بولاية قريات .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تهريب كميات كبيرة من مخدر الكريستال .

. وضبط المتهمين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تهريب كميات كبيرة من مخدر الكريستال .. وضبط المتهمين
الصحوة – أفادت شرطة عمان السلطانية بأن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية تمكنت  من ضبط أربعة أشخاص من جنسية آسيوية بولاية قريات بتهمة تهريب كميات كبيرة من مخدر الكريستال بقصد الاتجار بها، وتُستكمل الإجراءات القانونية بحقهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهمين بالتشاجر في عين شمس

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن حدوث مشاجرة بين عدد من الأشخاص "يحملون جنسية إحدى الدول " بدائرة قسم شرطة عين شمس.

 

ضبط 14 ألف قضية سرقة تيار كهربائي ضبط 4 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير مستندات خلال 24 ساعة

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط طرفى المشاجرة (طرف أول " 3 عاطلين" ، وطرف ثانى "5 عاطلين " يحملون جنسية إحدى الدول "– مقيمين بدائرة قسم شرطة عين شمس ).. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة.

من ناحية أخرى، أحالت نيابة دار السلام، 4 أشخاص لمحكمة الجنايات، بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار، حيث تبين من التحريات والتحقيقات وجود حفرة بعمق 10 أمتار أسفل العقار.

ونجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط أربعة أشخاص بالقاهرة لقيامهم بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الحفر والتنقيب غير المشروع بقصد البحث عن الآثار.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (عدد 4 أشخاص) بالتنقيب عن الآثار داخل "شقة بالطابق الأرضى- ملك أحدهم".. بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة دار السلام.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف العقار المشار إليه وأمكن ضبطهم حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار، وعُثر بداخل الشقة على حفرة بعمق 10 أمتار، وكذا ضبط الأدوات المستخدمة فى الحفر والتنقيب. بمواجهتهم بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط كميات كبيرة من المبيدات والأسمدة الزراعية المحظورة بأمانة العاصمة
  • قرار بشأن أجنبي حاول تهريب 3300 قرص مخدر في مطار القاهرة
  • «إكسترا نيوز»: حياة كريمة توفر كميات لحوم كبيرة بأسعار تنافسية بالمحافظات
  • حملة أمنية مكبرة تضبط كميات من المخدرات بقيمة 12 مليون جنيه
  • القبض على 3 أشخاص بتهمة حيازة كميات من المخدرات في جنوب الباطنة
  • القبض على المتهمين بالتشاجر في عين شمس
  • وزير الموارد: مشاريع عملاقة ستوفر كميات كبيرة من المياه
  • شركة الغاز تطمئن المواطنين بوجود كميات كبيرة واحتياطي من الغاز
  • إنزال كميات كبيرة من الأسماك في 3 محافظات
  • إحباط عملية تهريب ضخمة من المخدرات ومعدات بحرية في العيون