أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أن مستوى فريق ليفربول الإنجليزي في تطور واضح خلال الفترة الأخيرة، وهناك شعور واضح لدى لاعبيه بإمكانية تحقيق لقب الدوري هذا الموسم، موضحا أن يورجن كلوب قد يفكر في تولي تدريب المنتخب الالماني أو التوقيع مع نادي برشلونة الإسباني خلال المرحلة المقبلة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "نريد التفكير في التطوير بشكل إيجابي بدلا من التجويد، والاتحاد الإنجليزي وضع خطة للتطوير منذ 15 عامًا رغم قوة البريميرليج، وخلال آخر 10 سنوات شهدت تقدم واضح للكرة الإنجليزية وأصبح منافسًا قويًا على مستوى جميع المنتخبات، والمنتخب الأول ظهر بمستوى طيب منذ كأس العالم 2018، وكان دائمًا يضم نجومًا في سنوات سابقة لكنه لم يكن يستطيع تقديم أي نتائج جيدة بسبب وجود عشوائية واضحة".

وأضاف: "منتخب السنغال استعان بمدرب جيد مثل أليو سيسيه، وتدرج في المنتخبات، وكان يقود المنتخب الأوليمبي وكان وراء اكتشاف لاعبين وظهورهم مثل اسماعيلا سار وساديو ماني، حتى نجح مع المنتخب الأول في السنغال بعد ذلك، وكانت هذه أيضا تجربة بالنسبة لـ حسن شحاتة عندما تولى تدريب منتخب الشباب في وجود لاعبين مثل حسني عبدربه وأحمد فتحي ومتعب وعمرو زكي وقتها ثم تولى تدريب المنتخب الأول ونجح بشكل رائع".

وواصل: "بعد قرار رحيل فيتوريا المنتظر، ما هي رؤية اتحاد الكرة للمرحلة المقبلة؟، اتمنى ان يكون الاختيار له أساس واضح".

وأكمل: "منتخب نيجيريا لديه مجموعة مميزة من اللاعبين وعلى رأسهم فيكتور اوسيمين رغم انه لم يصل للاهداف المتوقعة حتى الآن".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البريميرليج المنتخب الألماني المنتخب الاوليمبى الاتحاد الانجليزي نادي برشلونة الإسباني منتخب نيجيريا يورجن كلوب

إقرأ أيضاً:

المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025

 

حيروت – رياضة

 

تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم للشباب الى نهائيات كأس آسيا في الصين 2025 بعد تعادله مع نظيره الاندونيسي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على استاد ماديا ضمن منافسات المجموعة السادسة.

 

 

 

وجاء تأهل المنتخب الوطني كأفضل ثاني في البطولة بعد تعادله بالنقاط مع متصدر المجموعة بواقع سبع نقاط لكل منتخب وبفارق هدف واحد لمنتخب اندونيسيا.

 

 

 

وسجل منتخب اندونيسيا هدفه الأول في الدقيقة 46 من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، قبل أن يعادل منتخبنا النتيجة بعد دقائق عبر لاعبه عبدالرحمن الخضر لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، وهي ذات النتيجة التي انتهى ب

ها اللقاء.

 

مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب مصر للشباب استعدادًا لأوليمبياد لوس أنجلوس 2028
  • وزير الشباب يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي
  • وزير الرياضة يتواصل مع اتحاد الكرة خلال جلسته مع المدرب البرازيلي ميكالي
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب الشباب.. ويتفق مع اتحاد الكرة على تفاصيل المرحلة المقبلة
  • منتخب الإمارات للجودو يخوض نزالات مشتركة مع نظيره الياباني
  • ناقد رياضي يوضح سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك|فيديو
  • اتحاد الكرة يحدد موعد التوقف الدولي الأول لدوري نجوم العراق
  • ناقد رياضي: مواجهة الأهلي والزمالك اليوم خارج التوقعات «فيديو»
  • روي فيتوريا يحدد موقفه من تدريب أهلي جدة.. ولامبارد في الصورة