بتجرد:
2024-07-01@22:48:03 GMT

الرقابة تفرض على صنّاع مسلسل رانيا يوسف هذا الأمر

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

الرقابة تفرض على صنّاع مسلسل رانيا يوسف هذا الأمر

متابعة بتجــرد: أجبرت الرقابة على المصنّفات الفنية في مصر، صنّاع مسلسل “دماء العذارى” الذي تقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف، وتخوض به السباق الرمضاني المقبل، على تغيير اسمه، الأمر الذي دفع المؤلف محمد الغيطي لوضع اسم جديد للعمل، منعاً لإثارة الجدل حول الاسم والذي قد يؤدي الى تأخير عرضه عن الموعد المحدّد له في موسم رمضان المقبل.

وكان المؤلف محمد الغيطي قد فاجأ الجمهور بالإعلان عن تغيير اسم مسلسل رانيا يوسف في رمضان المقبل من “دماء العذارى” الى “جريمة منتصف الليل”، وهو ما أثار جدلاً حول الأسباب التي دفعته لذلك.

يُذكر أن مسلسل “جريمة منتصف الليل” هو بطولة الفنانة رانيا يوسف، ويشارك فيه عدد من الفنانين، أبرزهم: أحمد عبدالعزيز، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، عفاف شعيب، محمد سليمان، صلاح عبدالله، ميار الغيطي، ملك قورة، أحمد منير، محمد فاروق شيبة، كريم عبد الغني…، ومن تأليف محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان. وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن حول جريمة جنائية تُرتكب في وقت متأخر من الليل، حيث تُقتل طالبتان جامعيتان في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشُبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما، وتتعقّد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة للضحيتين، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

main 2024-02-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)

تحدث الفنان آسر ياسين، عن تفاصيل مشاركته في الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق القاضية»، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف، ومن إخراج طارق العريان.

وقال الفنان آسر ياسين خلال حواره ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان على قناة صدى البلد:« تجربتي في ولاد رزق هايلة وهتكلل بالنجاح، الشغل مع طارق العريان حاجة مميزة، دي تاني مرة اشتغل معه بعد أسوار القمر».

وتابع: «لأول مرة اشتغل مع أحمد عز وعمرو يوسف ولكن سعيد بالشغل معاهم، كما علي صبحي عامل دور مميز وجاي بقوة، كمان أنا بحب التمثيل بالموتسكيلات بس اللي هقدر اعمله بالموتسكيلات أعمله واللي مش هقدر اعمله مش هعمله». 

https://www.youtube.com/results?search_query=%D8%B5%D8%AF%D9%89+%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%84%D8%AF+أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

بوستر فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • السبت المقبل.. أولي حلقات برنامج "بيت السعد" على MBC مصر
  • ٤ لاعبين مطلوبين من الزمالك فى المنتخب الأوليمبي
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس
  • «بالشال الفلسطيني».. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها من المدرسة (صور)
  • رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • مطالب برلمانية باستثناء الصيدليات والعيادات من خطة الحكومة لتخفيف أحمال الكهرباء
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)