تفقد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مستشفى ههيا المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى بالمستشفى.

انتظام العمل بقسم العمليات الجراحية

وتابع وكيل وزارة الصحة الأقسام الطبية المختلفة بالمستشفى، وكذلك توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفى، كما اطمأن على انتظام العمل بقسم العمليات الجراحية، مؤكدا أهمية الانتهاء من أي قوائم انتظار خاصة بالعمليات.

إجراء الجراحات المتقدمة وذات المهارة بالمستشفى

وأشار إلى ضرورة إجراء الجراحات المتقدمة وذات المهارة بالمستشفى، كما تفقد قسم الجراحة وقسم الأطفال وقام بمناظرة الملفات الطبية للمرضى، وسجلات التردد على القسم، وشدد على تقديم أفضل الخدمات المترددين.

رفع كفاءة الخدمات الطبية بقسم النساء 

ووجه مدير عام العلاجي واستشاري النساء والتوليد بالمديرية، بدراسة رفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى بالقسم، كما تفقد مطبخ المستشفى، وتم التأكد من جودة الوجبات الغذائية المقدمة للمرضى والعاملين بالمستشفى، وصرف الوجبات وفقاً للكميات والمواعيد المحددة لها، وفي نهاية الزيارة تفقد أعمال التطوير الجارية بالدور الثاني العلوي لتطوير قسم الأطفال، ودعم المستشفى بقسم داخلي وعناية لمناظير الجهاز الهضمي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشرقية الجراحة ههيا مستشفى الصحة الخدمات الطبیة

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يؤكد استمرار تقديم الخدمات للمرضى وإمداد المستشفيات بما تحتاجه من أدوية وتجهيزات طبية

الثورة نت |

أكد وزير الصحة العامة والسكان بحكومة تصريف الأعمال الدكتور طه المتوكل، الحرص على استمرار تقديم الخدمات للمرضى وإمداد المستشفيات والمرافق الصحية في المحافظات بما تحتاجه من أدوية وتجهيزات طبية.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير المتوكل وكيل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لقطاع الرقابة والتقييم، عبدالله حيدر، الذي اطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بالوزارة في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى.

وأشار المتوكل إلى تداعيات استمرار العدوان والحصار على القطاع الصحي والجهود التي تقوم بها قيادة الوزارة ومكاتب الصحة ومختلف الهيئات والمستشفيات في المحافظات لضمان تقديم الخدمات الطبية والعلاجية والتمريضية بجودة وكفاءة، خاصة أيام عيد الأضحى.

وتطرق إلى الخدمات التي تقدّمها الوزارة، بما فيها الجهود المبذولة لتعميم نظام الأتمتة والربط الشبكي وما حققته من نجاحات في هذا الجانب بالإضافة إلى مجمل الجهود والأنشطة في قطاعات الوزارة المختلفة.

من جهته اعتبر وكيل وزارة الخدمة المدنية الانضباط الوظيفي لقيادة وموظفي وزارة الصحة، يعكس حرصهم ووعيهم بأهمية الالتزام بالدوام الرسمي وتطوير العمل الإداري والمؤسسي وتجويد الأداء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة من الوزارة للمرافق الصحية والمواطنين.

حضر اللقاء وكلاء وزارة الصحة العامة والسكان.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة دمنهور يتفقد أعمال رصف منطقة أرض نصره وتجميل شارع الجيش
  • وكيل صحة الشرقية و مدير عام الأمراض الصدرية بالوزارة يتفقدان مستشفيات السعديين والصدر
  • وزير الصحة يؤكد استمرار تقديم الخدمات للمرضى وإمداد المستشفيات بما تحتاجه من أدوية وتجهيزات طبية
  • المنشاوي يفتتح وحدة طب الحالات الحرجة بقسم الأمراض الباطنة بمستشفى أسيوط الجامعي
  • محافظ كفرالشيخ يتفقد عددًا من شوارع العاصمة
  • محافظ المنوفية يتفقد مستشفى حميات شنتنا الحجر للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية
  • مياه الشرقية تستطلع آراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بمنيا القمح
  • صحة مطروح: غدًا قافلة طبية مجانية لعلاج أهالي قرية الحلازين
  • الدقهلية تناقش الإرتقاء بمستوي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • تعرف علي تفاصيل لقاء محافظ الدقهلية ومدير عام التأمين الصحي الجديد بالمحافظة