شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن فريق المهام الخاصة یتوّج بلقب بطولة الشرطة للسلة، توج فریق قيادة شرطة المهام الخاصة بلقب بطولة شرطة عُمان السلطانية لكرة السلة لهذا العام 2023م، التي نظّمها اتحاد الشرطة الرياضي بمشاركة 47 فريقًا .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فريق المهام الخاصة یتوّج بلقب بطولة الشرطة للسلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فريق المهام الخاصة یتوّج بلقب بطولة الشرطة للسلة
توج فریق قيادة شرطة المهام الخاصة بلقب بطولة شرطة عُمان السلطانية لكرة السلة لهذا العام 2023م، التي نظّمها اتحاد الشرطة الرياضي بمشاركة (47) فريقًا من مختلف تشكيلات الشرطة، وبإدارة...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقتل ضابطة شرطة وثلاثة آخرين في حادث شاحنة مروع بلونغ آيلاند

قتلت ضابطة شرطة نيويوركية وثلاثة آخرون بعدما اقتحم سائق شاحنة مخمور صالون تجميل أظافر في لونغ آيلاند، كان مكتظاً بالزبائن في نهاية الأسبوع الماضي. كانت الضابطة، إميليا رينهاك، في صالون التجميل لتقليم أظافرها استعداداً لحضور حفل زفاف زميل لها مساء الجمعة الماضي، عندما فقد السائق ستيفن شوالي السيطرة على شاحنته بسبب قيادته بسرعة جنونية، مما أدى إلى اقتحام الصالون ومحاصرة النساء بالداخل.

أسفر الحادث عن مقتل أربعة أشخاص، بينهم فتاة عمرها 12 عاماً، وفقاً لشاهد عيان تحدث لصحيفة "نيويورك بوست". كما أصيب تسعة آخرون، اثنان منهم في حالة خطيرة. بعد اعتقال شوالي، وجهت له الشرطة تهمة القيادة تحت تأثير الكحول والقتل العمد، وتم نقله إلى مصحة لعلاج الإدمان. يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها توقيف شوالي بسبب القيادة تحت تأثير الكحول، فقد علقت رخصته في أبريل 2014 لنفس السبب.

الضحية إميليا رينهاك كانت تعمل في شرطة نيويورك منذ ستة أعوام، حيث تعرفت خلالها على زوجها الضابط ديت كارل رينهاك، الذي لا يزال مصدوماً بعد رحيلها المفاجئ. عاش الزوجان قصة حب قبل زواجهما في سبتمبر الماضي، وكانت إميليا تستعد لحضور حفل زفاف زميلها في تلك الليلة، ما زاد من حزن عائلتها وزملائها في الشرطة.








مقالات مشابهة

  • مصدر يكشف اسم قائد شرطة كركوك الجديد
  • مقتل ضابطة شرطة وثلاثة آخرين في حادث شاحنة مروع بلونغ آيلاند
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال يتوج بلقب كأس السوبر السوداني
  • النجمة يكسب النزال الأخير ويتوّج بلقب بطولة لبنان لكرة القدم
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • وفد «أكاديمية الشرطة القطرية» يطّلع على ريادة شرطة أبوظبي
  • وفد أكاديمية الشرطة القطرية يطلع على الممارسات التطويرية في شرطة أبوظبي
  • شرطة "إسرائيل" تقمع مظاهرة مناهضة لحكومة نتنياهو بالقدس
  • وزير الداخلية يلتقي مفوض الشرطة الدولية بالامم المتحدة
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة