بوابة الوفد:
2024-07-01@22:27:22 GMT

رضا سليم يشارك في مران الأهلي الجماعي

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

شارك المغربي رضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في التدريبات الجماعية بصورة تدريجية، على هامش المران الصباحي على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

رضا سليم وعبدالقادر يواصلان البرنامج التأهيلي الأهلي يكشف آخر تطورات إصابة رضا سليم

من جانبه قال الدكتور احمد جاب الله طبيب الفريق، أن رضا سليم اجتاز برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل الذي خضع له عقب إصابته في الكتف، وبدأ يشارك في التدريبات بصورة تدريجية.

مران قوي

أدى اللاعبون مرانا قويا تضمن فقرات بدنية مكثفة، قبل الانتقال إلى تنفيذ تدريبات تخصصية عديدة في ضوء البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.

يلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري، التي تجمع الفريقين في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.‏

جراحة ناجحة لـ "رضا سليم"

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سليم رضا سليم الأهلي التتش مختار التتش أحمد جاب الله رضا سلیم

إقرأ أيضاً:

البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين

حرص العميد محمد البسيوني، رئيس مجلس إدارة نادي المنصورة ، على زيارة مران الفريق الاول بالنادي، الذي أقيم عصرا اليوم، على ملعب كهرباء طلخا، استعداداً لدوري المحترفين .

وتحدث بسيوني مع الجهاز الفني بقيادة رضا العيسوي واللاعبين، حول أهمية المرحلة القادمة للفريق، مؤكداً للاعبي الفريق علي أهمية التركيز منذ البدايه .

 وحرص العميد على تقديم الدعم المعنوي للاعبين وللجهاز الفني، والتأكيد على مساندة مجلس الإدارة للفريق، من أجل المنافسة علي الصعود للدوري الممتاز .

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة مرحلة الإعداد للموسم الجديد يوم السبت في الخامسة عصراً، استعداداً لدوري المحترفين، الفريق سيخوض المرحلة الأولي من تدريباته على ملعب كهرباء طلخا، ومن ثم معسكر في إحدي المُدن الساحلية

أكد شريف أبو العزم مدير الكرة بالمنصورة أن ملعب ستاد المنصورة لم يحدث به شيء من إصلاحات بأرضية الملعب حتى الآن ، وأنهم سيبدأوا منتصف يوليه المقبل التجهيز للموسم المقبل بعيدا عن ملعب الفريق الأساسى .

وأضاف أبو العزم أنه يطالب المسئولين بمحافظة الدقهلية بسرعة التدخل من أجل إيجاد حل سريع لإنقاذ ملعب الفريق من أجل اللعب عليه خلال الموسم المقبل بدورى المحترفين .

كان العميد محمد البسيونى رئيس نادى المنصورة تعاقد مع رضا العيسوى مديرا فنيا للفريق خلفا لعبد اللطيف الدومانى الذى رحل وتعاقد مع دمنهور بدورى القسم الثانى ب .

وتأهل المنصورة بقيادة عبد اللطيف الدومانى لدورى المحترفين خلال الموسم المنقضى وتأهل لمباراة الفاصلة للصعود للدورة الرباعية أمام سبورتنج والتي تؤهل صاحب المركز الأول لدورى الأضواء ، إلا أنه خسر اللقاء بركلات الترجيح .

على جانب آخر، قرر مسؤلي نادي المنصورة الذى ينافس بدورى المحترفين على قائمة لاعبيه المستغنى عنهم بنهاية الموسم الجارى من أجل التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل المنافسة على الصعود في الموسم المقبل .

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى: "أحمد جمعه – هريسه – مصطفي حفني – أوشا – انتهاء إعارة بيبو – انتهاء إعارة محمد الصغير – عبد الله شيكا – حسني ذكي – إنتهاء إعارة كريم بدير" .

يأتي ذلك خلال المدة المحددة من اتحاد الكرة حتى يستطيع اللاعبين البحث عن ناد جديد خلال الفترة المقبلة وحتى لا يضيع عليهم الميركاتو الصيفى .

 

رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب خلافات ولا بيزنس.. سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • كولر : نسير بثبات نحو لقب الدوري
  • كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري
  • طاهر محمد رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري
  • علي أحمد حسام ميدو يظهر في مران الزمالك استعدادًا لـ فاركو
  • تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • فقره بدنيه للاعبى الزمالك على هامش التدريبات
  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين
  • الفريق الجماعي يحقق برونزية الكرة و الشريطة فى بطولة الفراعنة للجمباز الايقاعي
  • البرتغالي سوزا مدرباً لشباب الأهلي في «المحطة 14»
  • كولر يحدد شروطه لعودة رضا سليم لتشكيل الأهلي