قرر القضاء اللبناني حبس المربية وصاحبة الحضانة الموقوفتين في قضية الاعتداء على الأطفال في دار للحضانة، والتي ضج بها الرأي العام اللبناني.

إقرأ المزيد لبنان.. توجيه تهمة الشروع في القتل لصاحبة فيديو تعنيف الأطفال في دار للحضانة (صورة)

وأصدرت قاضية التحقيق في جبل لبنان رانيا يحفوفي مذكرتي توقيف وجاهيتين بحق صاحبة الحضانة توني مهنا والمربية دجيني بشارة الخوري، الموقوفتين في قضية الاعتداء على الأطفال في حضانة "Gardereve" في منطقة الفنار، شرق بيروت.

وطالبت المحامية إيميه الحلو، بصفتها وكيلة أهالي الأطفال، إنزال أقسى العقوبات بحق من يظهره التحقيق متورطا في هذه القضية، وذلك بعد أن قررت القاضية يحفوفي استدعاء الشاهدة جومانا بو سعيد، التي قامت بتصوير مقاطع الفيديو وتسريبها.

ومن المقرر أن يتابع التحقيق في القضية في جلسة تعقد الأسبوع المقبل.

وكانت الأجهزة الأمنية اللبنانية اعتقلت الأسبوع الفائت، مهنا والخوري، إثر انتشار مقاطع الفيديو لهما وهما تعنفان أطفالا في دار للحضانة في المتن، كما أعلنت وزارة الصحة إغلاق دار الحضانة هذه بالشمع الأحمر.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار لبنان اطفال السلطة القضائية بيروت جرائم

إقرأ أيضاً:

المكاري كرم نجوما صنعوا مجد تلفزيون لبنان

كرم وزير الإعلام زياد المكاري في مكتبه في الوزارة، مجموعة جديدة من النجوم الذين صنعوا مجد تلفزيون لبنان.
 

ومن المكرمين الممثل الراحل فيليب عقيقي عبر شقيقته عايدة، التي تسلمت الدرع التكريمية من الوزير المكاري، وقالت:"الشكر للوزير قليل جدا، لانه من الاشخاص القلائل الذين يفكرون بأشخاص نسيتهم الدولة منذ زمن، علما ان هؤلاء الاشخاص كشقيقي فيليب ورفاقه، لم يتخرجوا من أكاديميات التمثيل في ذلك الوقت، بل كان التمثيل عندهم موهبة من عند الله".
 
وأسفت لأنه "ومع مرور الايام والسنوات، بقيت الدولة غائبة من دون ان تفكر بهم الى ان غابوا عن هذه الدنيا". وقالت: "أدعو الله ان يمد الوزير المكاري بالصحة، ليبقى يفكر بهذا اللبناني المنسي".
 
وكرم وزير الاعلام نقيب الفنانين المحترفين الممثل جورج شلهوب الذي قال بعد تسلمه الدرع:"ألف شكر للوزير المكاري على الجهود التي يبذلها في كل قطاعات الاعلام، وهو من أنشط الوزراء الذين أتوا الى وزارة الاعلام". 
 
وأمل شلهوب بـ"تحسن الاوضاع في لبنان، لاسيما واننا نعيش اليوم في وضع خارج عن اطار المألوف. فالشعب اللبناني منهك ومذلول بسبب الأزمة الاقتصادية والمصرفية، الى جانب الحرب الدائرة في الجنوب، في غياب التضامن بين شعبنا خصوصا واننا على مفترق طرق في كل المنطقة".

مقالات مشابهة

  • تعطل يوتيوب ومشاكل في الموقع الإلكتروني وتحميل الفيديوهات
  • س و ج.. ما لا تعرفه عن قضية الغدر ومقتل 3 مصريين بالخارج على يد صديقهم
  • الجميع يبكي في الشوارع الآن .. الآلاف يذهبون للمجهول في خانيونس - فيديو
  • المكاري كرم نجوما صنعوا مجد تلفزيون لبنان
  • السيد الخامنئي: غزة لاتزال القضية الأولى وقوة المقاومة تبرز أكثر يومًا بعد يوم
  • عائلة الإمام الصدر: نعوّل على الدور الروسي في خرق جدار التعنّت الليبي لتحرير الإمام
  • السيد خامنئي: قضية غزة ما زالت القضية الأولى في العالم الإسلامي
  • مهمة للمستخدمين وصناع المحتوى.. ميزة جديدة بـإنستغرام
  • بالفيديو.. «إنستغرام» يطلق ميزة جديدة مهمة للمستخدمين!
  • ميزة جديدة في “إنستغرام” لإضافة المقاطع الصوتية على Reels