هاجم مايكل لاهود اللاعب السابق بالدوري الأمريكي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر بسبب تصريحاته المثيرة للجدل عن البطولة.

وخرج رونالدو خلال تصريحات صحفية، عقب خسارة النصر الودية ضد سيلتا فيغو الإسباني وديا بنتيجة 0-5 أول أمس الاثنين، للتقليل من أهمية الدوري الأمريكي عندما سئل عن إمكانية مشاهدته للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال تجربته الجديدة مع إنتر ميامي.

وقال مهاجم النصر إن الدوري السعودي أفضل بكثير من نظيره في الولايات المتحدة بل يتفوق على الدوريين الهولندي والتركي، ليرد عليه مايكل لاهود الذي خاض مسيرة حافلة في أمريكا مع أندية شيفاس يو إس إيه وفيلادلفيا يونيون وإف سي سينسيناتي.

Michael Lahoud: "Cristiano Ronaldo tem fumado muita shisha" https://t.co/Qmh1huyTbm

— Jornal de Notícias (@JornalNoticias) July 18, 2023 إقرأ المزيد رونالدو: لن أعود لأوروبا.. والدوري السعودي أفضل من الدوري الأمريكي

وقال لاهود ردا على رونالدو في تصريحات لشبكة "سي بي إس سبورتس": "يبدو أن رونالدو يدخن الشيشة كثيرا، هذا تصريح مثير للسخرية، حيث يدعي أنه في غضون عام واحد فقط أصبح الدوري السعودي أفضل من الدوري الهولندي والدوري التركي".

يعيش الدوري السعودي طفرة هائلة خلال هذه الأيام، بقدوم العديد من النجوم الكبار مثل كريم بنزيما، نجولو كانتي، روبيرتو فيرمينو، روبن نيفيش، كاليدو كوليبالي ومارسيلو بروزوفيتش.

يذكر أن الأرجنتيني ليونيل ميسي الغريم التقليدي لرونالدو، انتقل مؤخرا لصفوف إنتر ميامي الأمريكي، لينتهي الصراع الذي امتد نحو عقدين من الزمن بين النجمين.

المصدر: "وكالات"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا إنتر ميامي النصر السعودي رونالدو

إقرأ أيضاً:

أندرسن: قرار حكم مباراة ألمانيا والدنمارك "فظيع"

انتقد يواكيم أندرسن، لاعب المنتخب الدنماركي الأول لكرة القدم، قرار الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، بعدما احتسب ركلة جزاء لألمانيا، نجحت من خلالها الصعود لدور الثمانية من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

لاعب الدنمارك يعلق على خروج منتخب بلاده أمام ألمانيا في اليورو أنشيلوتي يرفض استمرار لاعب ريال مدريد

وأكد أندرسن أن قرار أوليفر فظيع، كتعبير منه على ما حدث خلال المباراة، مشيرًا إلى أن الدوري الإنجليزي لا يتم احتساب مثل هذه الألعاب به أبدًا.

بينما أوضح مناقشة الحكم مايكل أوليفر في قراره، فقال: "لا تستطيع التحدث إلى الحكم خلال هذه الأيام، يجب ألا نتحدث معه، نتلقى عقوبات وبطاقات حمراء".

وتابع: "لو قولت أي شي حتى لو صغيرًا وستكون النتيجة بطاقة صفراء، إنها قاعدة سخيفة، يمكنه ارتكاب كل الأخطاء التي يريدها، ويجب ألا نقول أي شيء".

وأتم أندرسن تصريحاته، فقال: "بالتأكيد، لابد أن يكون لديك ردة فعل عندما يتخذ الحكم قرارا خاطئا ضدك، لا أعرف عدد القرارات التي اتخذها في هذه المباراة".

مقالات مشابهة

  • روسيا ترد على تصريحات ترامب بشأن الأزمة الأوكرانية
  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • "العجوز".. هل يسجل رونالدو اليوم ليصنع الحدث ويكتب التاريخ في "يورو 2024"؟
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب
  • أندرسن: قرار حكم مباراة ألمانيا والدنمارك "فظيع"
  • مفاوضات إسبانية لإشراك النصر في بطولة كولومبيا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • خوسيلو: "حققت حلم حياتي باللعب لريال مدريد"
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة