فن، الصيف بدأ مع الأسطورة شيكو برفقه الهضبة عمرو دياب،نشر الفنان شيكو، صورة برفقه الفنان عمرو دياب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الصيف بدأ مع الأسطورة.. شيكو برفقه الهضبة عمرو دياب ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الصيف بدأ مع الأسطورة.. شيكو برفقه الهضبة عمرو دياب

نشر الفنان شيكو، صورة برفقه الفنان عمرو دياب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وعلق شيكو علي الصورة كاتبًا: “الصيف بدأ مع الأسطورة عمرو دياب”.

وتصدر الفنان عمرو دياب مؤشر البحث جوجل، عقب ظهوره في حفلته الأخيرة بـ استايل مختلف ونيولوك، حيث خطف الأنظار بموضة الشنب الرفيع أو الشارب المسطرة وهذه المرة الأولى التي ظهر من خلالها بهذا الشكل.

ونشر رواد السوشيال ميديا صور للفنان عمرو دياب من الحفل الغنائي، وانقسم المتابعين بين المؤيدين والمعارضين على مظهر عمرو دياب الجديد.

وكتب رواد السوشيال ميديا على الفيس بوك، «والنبي ما حد يقلده مترجعوش موضة الشنب الرفيع تاني، عمرو دياب هيقلب الدنيا الفترة الجاية بسبب الشنب الغريب ده، ايه يا عمرو انت بتكبر ولا بتصغر، يا جماعه محدش يعملها موضة».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد

كشف الفنان  أحمد حلمي، عن حضوره كأول ضيف في حلقات برنامج "بيت السعد"، بطولة الفنان أحمد سعد والفنان عمرو سعد، والمقرر عرض أولى حلقاته غدًا الأربعاء.

 

وقام الفنان أحمد حلمي، بنشر صورة من كواليس البرنامج عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق علبها قائلًا: "استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء ويوم السبت على قناة MBC1".


ومن جانبه كان قد تصدر اسم برنامج عمرو سعد وأحمد سعد محرك البحث “جوجل” خاصةً بعد طرح البرومو الرسمي الخاص بـ برنامج “بيت السعد”،والتي تعد هذه هي التجربة الإذاعية الأولى للثنائي، ويرجع نجاح البرنامج بسبب اختلافه عن برامج التوك شو التقليدية، ومن المقرر طرح أولى حلقات برنامج بيت السعد لـ عمرو سعد وأحمد سعد يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 من شهر يوليو عبر شاشة قناة mbc 1 بتوقيت السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

 

وسمي برنامج “بيت السعد” بهذا الاسم وفقًا لما يتناسب مع فكرته حيث يظهر عمرو سعد وأحمد سعد وكأنهما في منزلهما ويستضيفا عدد من النجوم، ومن أبرز الضيوف الذين من المقرر استضافتهم في البرنامج: الفنانة مي عمر، الفنانة منة شلبي، المطربة إليسا، الفنان محمد هنيدي، النجم أحمد السقا، الشاب خالد، أحمد فهمي.

مقالات مشابهة

  • موعد حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • عمرو دياب يواصل حفلاته الصيفية بمهرجان العلمين ..الموعد والمكان
  • عمرو دياب يكسر بروتوكولات حفلاته.. شاهدوا ما فعله
  • موعد حفل الهضبة عمرو دياب فى مهرجان العلمين
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • جديد قضية “صفعة” عمرو دياب.. الشاب المصفوع يلجأ لنقابة الموسيقيين
  • نسرين أمين تهنئ شيكو بمناسبة عيد ميلاده
  • بمشاركة عمرو دياب وكاظم الساهر.. 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"