قامت مديرية الطب البيطري بالقليوبية بشن حملة مكبرة مع مباحث التموين ومديرية التموين ومجلس المدينة بضبط 3 طن دواجن ولحوم مفرومة غير صالحة للاستهلاك الادمي بمنطقة العكرشة بالخانكة.

 وقد اسفرت الحملة عن ضبط مكان مجهز لفرم الدواجن الكاملة وهياكل الدواجن مع إضافة مادة ملونة ضارة بالصحة العامة الى المفروم غير صالحة للاستهلاك الأدمي

 وتم التحفظ على المضبوطات واستكمال باقى الإجراءات القانونية وتم إحالة كافة المحاضر المحررة للنيابة العامة لإعمال شئونها.


من ناحية أخرى ناشد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية المواطنين بالإبلاغ الفوري عن أي مخالفة على أرقام الخط الساخن 114، وذلك على مدار 24 ساعة وهي (0133212461 ) ورقم الواتس اب 01119992624 ومنظومة الشكاوي الحكومية لمجلس الوزراء 16528 وموقع المنظومة على الإنترنت www. shakwa. eg وكذلك تطبيق (إيجابي) الإلكتروني عبر الهواتف المحمولة  لمواجهة أية طارئ وتلقي شكاوي المواطنين والتعامل السريع معها وتطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القليوبية مديرية الطب البيطري الطب البيطري البيطرى محافظ القليوبية

إقرأ أيضاً:

ضبط شخصين بتهمة تزوير محررات رسمية للنصب على المواطنين بالقاهرة

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام شخصين لهما معلومات جنائية، مقيمان بنطاق محافظتي القاهرة والقليوبية، بممارسة نشاط إجرامي تخصص في تزوير المحررات الرسمية والعرفية وتقليد الأختام للنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم، من خلال إنشائهما العديد من الصفحات الإلكترونية الاحتيالية بمواقع التواصل الاجتماعي تحمل أسماء شركات تجارية وهمية تعمل في مجال الأجهزة الكهربائية والإعلان من خلالها عن توافر أجهزة بأسعار مخفضة وعقب الإيقاع بضحاياهما يقومان بإرسال صور ضوئية لهم لمستندات مزورة بقصد إدخال الغش والتدليس عليهم، ومطالبتهم للمجني عليهم بتحويل مبالغ مالية على محافظ إلكترونية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وعثر بحوزتهما على 5 هواتف محمولة و30 شريحة هاتف محمول، وبفحصها فنيا تبين احتوائها على دلائل تؤكد نشاطهما الإجرامي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط 15 ألف عبوة مستحضرات تجميل قبل إعادة تدويرها داخل مخزن فى القاهرة
  • التموين تضبط 5 أطنان دقيق مدعم خلال 24 ساعة
  • الطب البيطري بالغربية يضبط 4 طن لحوم غير صالحة بالأسواق خلال شهر سبتمبر
  • ضبط 5 أطنان دقيق بلدي قبل بيعه بالسوق السوداء
  • ضبط شخصين بتهمة تزوير محررات رسمية للنصب على المواطنين بالقاهرة
  • بسعر 150 جنيها للطبق.. شعبة بيض المائدة تضخ 300 ألف بيضة بمنافذ التموين ‏
  • «الغرف التجارية»: ضخ 300 ألف بيضة في منافذ التموين بالقاهرة الكبرى
  • «شعبة الدواجن»: ضخ 300 ألف بيضة بمنافذ وزارة التموين
  • شعبة بيض المائدة: ضخ 300 ألف بيضة بمنافذ التموين ‏
  • شعبة بيض المائدة تضخ 300 ألف بيضة بمنافذ التموين