ظهر النجم ليوناردو دي كابريو في موقع تصوير مشاهد فيلمه الجديد BC Project، الذي يجسد خلاله شخصية سينمائية جديد في فترة زمنية مختلفة،  ونقلت ديلي ميل، لقطات من موقع تصوير مشاهد الفيلم الجديد الذي يطرح من اخراج بول توما انديرسون.

 

 

 

ومؤخرا تحدد الموعد الرسمي لطرح فيلم ليوناردو دي كابريو ومارتن سكورسيزي الجديد Killers Of The Flower Moon للمشاهدة رقميا عبر منصة أبل بلص.

 

 

 

ووفق ديد لاين، اختارت المنصة يوم 12 يناير الجاري، موعدا رسميا لاتاحة الفيلم الجديد للعرض من خلالها للمشتركين في خدمة  Apple TV+.

 

 

 

ويضم الفيلم فريق تمثيل مميز يتضمن نجومًا كبارًا في عالم السينما مثل جيسي بليمنز وروبرت دي نيرو وبرندا فريزر. كما تجسد ليلي جلادستون دور البطولة النسائي في الفيلم، بالإضافة إلى لويس كانسلمي.

 

 

و طرح الفيلم في صالات العرض في تاريخ 19 أكتوبر الماضي،  ويشار إلى أن شبكة البث الرقمي "هولو" انسحبت من إنتاج المسلسل الجديد للمخرج مارتن سكورسيزي بعنوان "The Devil in the White City" بسبب صعوبة جمع طاقم تمثيل مناسب للعمل. 

 

 

وكان من المتوقع أن يتضمن طاقم العمل النجم ليوناردو دي كابريو، الذي كان أيضًا سيكون منتجًا تنفيذيًا للمسلسل.

ليوناردو دي كابريو

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود لیوناردو دی کابریو

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر

نجح نادي لافيينا بقيادة أحمد صلاح الذى ينافس بدورى المحترفين، في التعاقد مع يوسف الصعيدي لاعب وسط نادي سمنود، في صفقة انتقال حر، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي لافيينا في الصعود لدورى الممتاز . 

أكد أحمد صلاح المدير الفني للافيينا أن بداية فترة الإعداد ستكون خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو المقبل ، مشيرا أنه يعكف خلال الفترة الحالية على دراسة احتياجات الفريق من التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر من أجل المنافسة على الصعود للممتاز في الموسم الجديد .

وأضاف المدير الفني للافيينا أن هناك ورش عمل مع مدربين قطاع الناشئين طوال الفترة الماضية لوضع استراتيجية محددة للعمل خلال الموسم الجديد في ظل سعى الإدارة نحو الإستعانة بعدد من لاعبى القطاع للمشاركة مع الفريق الأول .

وشدد أحمد صلاح أن هناك دعم كبير من محمود الأسيوطى رئيس النادى مؤكدا أنه يدعم الجهاز الفني ويلبى كافة الطلبات من أجل تحقيق حلم الصعود .

واحتل لافيينا الموسم المنصرف المركز الرابع برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين.

 

 

حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب خلافات ولا بيزنس..سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر
  • مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد
  • دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • شاب يقتحم ومعجبة تهديه ورد ويطلب من معجبه الزواج.. أبرز مشاهد حفل كاظم الساهر الليلة
  • بأغنية «عيد العشاق».. كاظم الساهر يبدأ حفله بالقاهرة
  • بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • العين يواجه الرجاء ودياً 10 أغسطس
  • مسلسلات الـ 10 حلقات.. خالد النبوى يبدأ تصوير مشاهد "سراب" (صور)