صحيفة عاجل:
2024-09-11@12:48:48 GMT

انطلاق مسابقة الخرج للصقور السبت المقبل

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT

تنطلق في محافظة الخرج صباح يوم السبت، مسابقة الخرج للصقور، والتي تقام وتستمر لمدة خمسة أيام في مخرج 6 بمشاركة عدد كبير من ملاك الصقور.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة المهندس خالد بن عبدالله الزيد أن المسابقة تقام برعاية وإشراف الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز محافظ الخرج وبالتعاون مع نادي الصقور السعودي وتنظيم بلدية الخرج.

وأضاف أن اللجنة المشرفة والمنظمة تعمل على أن تكون المسابقة بحجم التطلعات، وتواكب الطموحات ، وتعبِّرُ عن أهمية هواية الصقارة، باعتبارها إرثا ثقافيا واجتماعيا، وتهدف إلى نقل مفهوم هذه الهواية العربية الأصيلة إلى الأجيال القادمة.

وبين "الزيد" أن المسابقة التي ستقام من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً ستشهد منافسة في أشواط المسابقة، إضافة إلى فعاليات وأنشطة مصاحبة متنوعة لجميع الفئات العمرية منها التوعوية والترفيهية والثقافية والتعليمية، وأركان للجهات الحكومية والقطاع الخاص، وجوائز قيمة للزوار طوال أيام المسابقة.

يذكر أن لجنة المسابقات في مسابقة الخرج للصقور أعلنت أن المسابقة سوف تشهد 19 شوط مختلفًا، واستحداث شوط للنخبة مخصص للحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى في جميع الفئات بجائزة كبرى عبارة عن سيارة وكذلك تخصيص شوط للصقارين لمن أعمارهم أقل من 15عاما.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مسابقة الخرج للصقور

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول مع نظيره نوتنجهام فورست يوم السبت المقبل 14-9-2024 على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بعد الفوز في ثلاث مباريات، فيما يحتل فريق نوتنجهام فورست المركز التاسع برصيد 5 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في لقاءين.

موعد مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مواجهة الزمالك ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية موعد مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتنجهام فورست مساء السبت المقبل د، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • مجلس كنائس الشرق الأوسط يحتفل باليوبيل الذهبي السبت المقبل
  • انطلاق مسابقة "موهوب" لتعزيز الابتكار العلمي واكتشاف المتميزين
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • «جامعة المنيا الأهلية»: استمرار فتح باب التقدم لبعض الكليات حتى السبت المقبل
  • الحكومة: قطع المياه بالقاهرة الجديدة لمدة 3 أيام بدءا من السبت
  • مسابقة عالمية للتصوير الفوتوغرافي المعماري بدبي
  • “بن غاطي” تعلن عن مسابقة عالمية للتصوير الفوتوغرافي المعماري بجوائز تفوق نصف مليون دولار
  • مبادرة أحدية غرفة الخرج تتناول تجارب توثيق التاريخ بالمملكة
  • مهرجان VS-FILM وأكاديمية الفنون يطلقان مسابقة نقدية للأفلام القصيرة
  • تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن ببلدتي بات والوهرة بعبري