قال الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، إنّ المدينة الطبية بالجامعة كانت حلما لأبناء المحافظة، وأصبحت حقيقة بفضل دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للمنظومة الطبية والمحافظة والجامعة، مشددًا على أنها ستكون مفتوحة لكل أنحاء الجمهورية.


وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية من تقديم الإعلاميين محمد عبده ومنة الشرقاوي: «سيكون لدينا أكبر مستشفى طوارئ في دلتا مصر كلها حيث تبلغ مساحتها 5 آلاف متر مربع وتتكون من 9 أدوار متكررة، بواقع 45 ألف متر مربع».


وتابع، أن مستشفى طوارئ جامعة كفر الشيخ تشمل كل التخصصات المرتبطة باستقبال حالات الطوارئ وإجراء العمليات والتدخل الجراحي الفائق والعناية المركزة والعناية الجراحية والغسيل الكلوي والحروق، موضحًا ان المستشفى دخل الأمتار الاخيرة في التشطيب، وستكون طفرة في تقديم الرعاية الصحية ذات الجودة الفائقة لأهالي الدلتا.


وواصل: «وهناك أيضا مستشفى الأورام الجامعي التي تقع على مساحة 2200 متر بـ4 طوابق فيها 78 سرير وأجهزة علاج كيماوي وعلاج إشعاعي على أعلى مستوى، بالإضافة إلى مبنى العيادات الخارجية والتعليم الطبي المستمر، أي أن هذه المدينة مفخرة على أرض الجامعة، وهي تفوق المستويات العالمية وهو ما أكد عليه الرئيس السيسي في إطار اهتمامه بصحة المواطن وتقديم الخدمة الطبية اللائقة بالمصريين».
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يتسلم هدية تذكارية من رئيس أكاديمية الشرطة في حفل تخرج دفعة 2024

منح اللواء هاني أبو المكارم، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، هدية تذكارية عبارة عن مجسم لبوابة أكاديمية الشرطة، يتقدمها ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتوسطها النصب التذكاري لشهداء الشرطة المصرية تخليدًا لذكراهم، وفي قلب الساحة أجنحة النسر رمزًا للأمن الذي يعم ربوع البلاد والاستعداد نحو تحقيقه في الجمهورية الجديدة.

حفل تخرج طلبة أكاديمية الشرطة 2024

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

مقالات مشابهة

  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري
  • مؤسسة حياة كريمة تطلق مبادرة «سبيل» من مستشفى كفر الشيخ الجامعي
  • صور.. رئيس جامعة بورسعيد يتفقد المدينة الجامعية للطالبات
  • الرئيس السيسي يجتمع بنائب رئيس الوزراء لمتابعة الملفات الصناعية والعمرانية
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد تحية العلم مع الطلاب بمناسبة العام الجامعي الجديد 2024-2025
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي رمز مخلص وزعيم صادق يدافع عن الحق (تفاصيل)
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد مراسم تحية العلم.. صور
  • الرئيس السيسي يتسلم هدية تذكارية من رئيس أكاديمية الشرطة في حفل تخرج دفعة 2024
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي يقود مسيرة البلاد نحو التنمية والتقدم