إذا كانت لغة الحب الخاصة بك هي تقديم الهدايا، فإن عيد الحب هو يوم بالغ الأهمية بالنسبة لك، وسيكون الأكثر تعبيرا عن حبك وامتنانك لشريكتك وللأصدقاء والعائلة، وليس فقط بالمعنى الرومانسي فقط، بل يمكنك وفي هذا اليوم  أن تغتنم الفرصة للإحتفال بجميع الأشخاص والعلاقات التي تقدرها في حياتك. 

اقرأ ايضاًحقيبة ديور تسبب فضيحة ضخمة لزوجة الرئيس في كوريا الجنوبيةأجمل الهدايا المناسبة للعائلة والأصدقاء والعشاق في عيد الحب:1 مجموعة الترطيب الملكية بـ77 دولار فقط من "كوباري"

إن مجموعة ترطيب الجسم الجديدة كليا بخلاصة الـ"هيالورونيك آسيد" من علامة التجميل التي تغزو قلوب محبي عالم التجميل حديثا "كوباري" هي الهدية المثالية.

حيث تأتي المجموعة مكونة من زجاجة كاملة الحجم من زيت الجسم (Golden Aura) الجديد (الذي حصل بالفعل على ما يقرب من 200 تقييم من فئة الخمس نجوم)، وعبوة زبدة الجسم كامل الحجم من (Ultra Restore Body Butter) المفضل لدى المتسوقين لتهديها لمحبين الترطيب على وجه الخصوص.

يتكون كلا المنتجين من حمض الـ"هيالورونيك" والسكوالان وزيت جوز الهند الملكي. ليعمل هذا الخليط الثلاثي على تعزيز الرطوبة وتحبسها، بالإضافة لتعزيز المرونة، وتقليل التجاعيد وترطيب البشرة وتنعيمها.

 2 مجموعة الجمال المتكاملة من "جلو سكين" بـ70 دولار فقط

تعد مجموعة (Hydra-Bright AHA Glow Peel Kit) من (Glo Skin Beauty)، بمثابةواحدة من تلك المنتجات التي تحظى بمديح كبير من قبل محبي عالم الجمال من حول العالم، ولا سيما مستخدمي تطبيق "تيكتوك". فقد أثبت الجميع قدرة هذه المجموعة بمنتجاتها الكثيرة والمتنوعة حصولهم على بشرة أكثر إشراقا ونضارة وشبابا دون عناء المنتجات ذات الكيميائيات العالية والأسعار الباهظة.

بداية مع منتج بديل منزلي للتقشير الكيميائي الإحترافي الذي يستغرق وقتا طويلا تحت اسم "هايدرا برايت بيل"، كما تأتي المجموعة مع منظف (Hydra-Bright AHA) الخاص بالعلامة التجارية، (Peel Prep، Hydra-Bright Pro 5 (Liquid Exfoliant  Hydra-Bright AHA Glow Peel، Peel Neutralizer، Barrier Balm، Hydra-Bright Alpha Arbutin Drops))، وجميع القطن والشاش وأدوات التطبيق الأخرى التي تحتاجها للحصول على أجمل بشرة على الإطلاق والتي ستود بالفعل إهدائها لمن تحب.

3 من تولا، العناية المثالية بالعيون بـ60 دولار فقط

يتمتع كل منتج بحد ذاته من شركة (Tula) بقاعدة جماهيرية ضخمة بأسعار الشركة المعقولة للغاية وبالفاعلية الرائعة لمنتجاتهم، لكن تتربع مرطبات العين على عرش الأفضل مبيعا لديهم، وربما تكون أكثر المنتجات المفضلة لجمهور العلامة. وتسوق الآن هدية لمن تحب مجموعة العناية بالعيون القيمة.

تأتي هذه المجموعة القيمة مع ثلاثة أشكال مختلفة، بلسم العين (Power Swipe Hydating Day & Night Treatment 24-7)، و(Rose Glow وGet It Cooling & Brightening Eye Balm) (الذي يحتوي على أكثر من 3600 تقييم من فئة الخمس نجوم)، و(Glow and Get) بلسم تبريد وتفتيح العين، حيث سيغطي هذا الثلاثي من المنتجات جميع مشاكل العين المحتملة، بما في ذلك الترطيب والشد والإنتفاخ والهالات السوداء والتجاعيد.

اقرأ ايضاًأزرار الملابس ورقص الباليه يلهمان مجموعة شانيل صيف 2024 للأزياء الراقية

 

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: عيد الحب 2024 عيد الحب هدايا عيد الحب أفكار هدايا عيد الحب أفكار هدايا 2024

إقرأ أيضاً:

همس الحروف مجموعة شعرية لراشد الأبروي

أصدرت مكتبة بذور التميز مؤخرًا مجموعة شعرية جديدة للشاعر راشد الأبروي تحت عنوان "همس الحروف". تتكون المجموعة من 40 صفحة، وهي من القطع المتوسط، وتضم مجموعة من القصائد التي تعكس رؤية الشاعر وتعبيراته عن الحب والحياة والطبيعة.

في مقدمة الإصدار، يتناول الشاعر الأبروي مكانة الشعر في الأدب العربي منذ العصور القديمة، ويبرز قوة اللغة العربية وقدرتها على التعبير الدقيق والجميل. يوضح الشاعر في مقدمته أن الشعر لا يزال يحتفظ بجاذبيته وأهميته في تصوير المشاعر والوصف الدقيق للأماكن والطبيعة وحياة الناس، ما يبرز جماليات اللغة العربية وألقها في نظم الشعر.

يشتمل فهرس المجموعة على عدة عناوين لقصائد متنوعة مثل "يا آسري"، "أنت الحياة"، "فديتك عمرًا"، "شبيه الحور"، "حبيب الروح"، و"أجمل ضيف"، مما يعكس التنوع والغنى الذي يحمله هذا الديوان الشعري.

ومن الجدير بالذكر أن الشاعر راشد الأبروي قد جمع في هذه المجموعة بين الأصالة والمعاصرة، حيث يبرز من خلال قصائده تأثره بالعادات والتقاليد العربية الأصيلة، بالإضافة إلى طرح أفكار معاصرة تتناول قضايا الحياة اليومية.

مقالات مشابهة

  • تصفيات أمم إفريقيا 2025.. مواجهات عربية عربية في مجموعتين
  • مجموعات قرعة التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا عام 2025 في المغرب
  • الكشف عن نتائج قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب2025
  • تعرف على مجموعات تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • عاجل.. مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • رئيس الوزراء: تشكيل مجموعات وزارية لكل ملف لإنجاز المهام وتنفيذ تكليفات الرئيس
  • قراءة في مجموعة (ما وراء الضباب) للشاعرة لينا حمدان في ثقافي أبو رمانة
  • سان دييغو أجمل مدن كاليفورنيا.. وجهة عشاق التسوق والتذوق
  • همس الحروف مجموعة شعرية لراشد الأبروي
  • مصدر حكومي لـ «إكسترا نيوز»: تغييرات شاملة في المجموعة الإقتصادية بالحكومة الجديدة