صحافة العرب:
2024-06-30@11:27:49 GMT

الهادي ادريس والطاهر حجر .. من هم؟

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

الهادي ادريس والطاهر حجر .. من هم؟

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الهادي ادريس والطاهر حجر من هم؟، الهادي ادريس الهادي ادريس والطاهر حجر من أراد أن يعلم من هم؟ فعليه أن يراجع أدائهم خلال فترة عضويتهم داخل مجلس السيادة كانا صبيين مُنكسرين .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهادي ادريس والطاهر حجر .

. من هم؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهادي ادريس والطاهر حجر .. من هم؟
الهادي ادريس

الهادي ادريس والطاهر حجر من أراد أن يعلم من هم؟ فعليه أن يراجع أدائهم خلال فترة عضويتهم داخل مجلس السيادة كانا صبيين مُنكسرين مُطيٍعين مرافقين دومآ لقائد الدعم السريع يأتمرون بأمره إذا رأيتهم يقفون خلفه تظنُ بأنهم من ضمن طاقم الحراسه وليسوا عضوية مجلس سيادي!!

هذا الوصف فقط كافي للإستدلال على مواقفهم الحاليه فهُم ليسوا كجبريل ولا كمناوي ولكنهم أدنى من ذلك فكرياً وعسكرياً وسياسياً صبيان مثلهم كأقذام القوى السياسية التي تبنتهم قوات الدعم السريع فغمرتهم بالمال والسيارات والهدايا حتى أصبحوا أبواق الملايش عند نهاية المطاف ،، ي

قول الهادي إدريس بأن الحرب قد بدأت صبيحة الخامس عشر بتمام الساعه الثامنه صباح بمعسكر المدينه الرياضيه!! وهو كذوب أشر لأن للحرب مسببات معلومة لكل الشعب السوداني ولكل العالم كانت بدايتها عندما خرج الناطق الرسمي بإسم القوات المسلحة السودانية قبل خمسة أيام منذ إنطلاقها حينما قال بأن الجيش السوداني يدقُ ناقوس الخطر !! وذلك لإقٍدام قوات مليشيا الجنجويد بمحاصرة مطار مروي وليس معسكر المدينه الرياضيه ،، فلاتكذب أيها الصبي الهادي إدريس !!

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس ديالى يعلق بشأن مذكرة اعتقال المهداوي: لا احد فوق القانون

بغداد اليوم -  ديالى

اكد رئيس السن في مجلس ديالى تركي العتبي، اليوم الجمعة (28 حزيران 2024)، بان مذكرة الاعتقال بحق احد أعضاء مجلس المحافظة صحيحة.

وقال العتبي في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "مذكرة الاعتقال الصادرة بحق عضو مجلس ديالى اوس المهداوي والتي تناقلتها بكثافة وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية صحيحة وليست مزورة".

وأضاف ان "مجلس ديالى يحترم قرارات القضاء العراقي ويتفاعل معها"، مؤكدا ان "المذكرة صدرت عقب دعوى رفعها احد المسؤولين المحليين بعد مشادة كلامية حادة مع المهداوي"، مشددا على ان "المجلس سيعمل على حل الإشكالية وفق الاطر القانونية".

وأشار العتبي الى ان "القضاء العراقي في ديالى نزيه والمذكرة دليل على انه لا احد فوق القانون والمجلس سيعمل على حلحلة القضية وفق المسارات القانونية"، معربا عن "استغرابه من التهويل الكبير والتكهنات التي اطلقت في الساعات الماضية حول مذكرة الاعتقال التي هي اجراء قانوني طبيعي".

وكانت محكمة جنايات ديالى، أصدرت مذكرة قبض بحق عضو مجلس المحافظة اوس المهداوي.

وبحسب وثيقة صادرة عن المحكمة بتاريخ السادس والعشرين من الشهر الحالي، نصت على ان "المحكمة ترسل مذكرة امر القبض الصادرة بحق المتهم اوس إبراهيم مهدي وفق المادة 430 عقوبات لتعميمه والايعاز الى الجهات المختصة بغية القبض عليه وارساله مخفورا الى هذه المحكمة على ان تردنا الإجابة قبل موعد المحاكمة في 1/7/2024".

مقالات مشابهة

  • صنعاء ترد بقوة على مجلس الامن
  • ادريس حنيفة يتشبث بكرسي رئاسة الكوكب المراكشي ويباشر الاستعداد للموسم المقبل
  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي
  • بعد أدائه في المناظرة.. هل سيضغط الديمقراطيون على بايدن للانسحاب من الانتخابات؟
  • نقابة المحامين استنكرت الاعتداء على علي فقيه
  • مجلس ديالى يعلق بشأن مذكرة اعتقال المهداوي: لا احد فوق القانون
  • وقديما كان في الناس الحسد .. الدكتور حارث ادريس افضل رئيس وزراء للسودان
  • صدور مذكر القاء قبض بحق عضو في مجلس محافظة ديالى
  • قرار جديد في مجلس الأمن بشأن اليمن
  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الجيبوتي