نجحت إدارة نادي الزمالك في حل الأزمة الضخمة التي كانت تضرب الفريق الأول لكرة القدم، والخاصة بإيقاف القيد بسبب بعض الغرامات السابقة، لتتمكن من ضم العديد من الصفقات الهامة هذا الموسم.

ولعل أبرز الصفقات التي نالت إشادة من جماهير الأبيض، هي صفقتي عبد الله السعيد نجم بيراميدز وناصر ماهر لاعب فيوتشر والأهلي السابق.

- مهيب يكشف رقم عبد الله السعيد مع الزمالك

وأكد مهيب عبد الهادي عبر شاشة ام بي سي مصر:" ناصر ماهر تنازل عن رقم 19 لعبد الله السعيد، تقديرا له على أن يرتدي الآخر رقم 22، معلقا "أبو تريكة الزمالك".

وتابع عبد الهادي:" محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الزمالك رحل عن الجهاز ليس لأي سبب فني ولكن لأن جوميز يصطحب معاه في جهازه مدرب حراس أجنبي".

وأختتم:" معتمد جمال وأحمد مجدي، سيبقيان في الجهاز الفني لنادي خلال الموسم الحالي، كمساعدين لجوميز، وسيتم تقدير عبد المنصف نظرا لتاريخه وخدماته الوافية للزمالك وسيكون له منصبا في الفترة القادمة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك فيوتشر أخبار صفقات الزمالك الدوري المصري ناصر ماهر عبد الله السعید

إقرأ أيضاً:

هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)

أكد الناقد الرياضي محمد عصام، أن جملة المدير الفني للزمالك جوزيه جوميز «لم نفوز ولم نخسر مباراة فاركو» غير مفهومة، معلقا: “أعتقد أن جوميز لا يصلح لتدريب الزمالك؛ بسبب عدم تحقيق الفوز بنسبة كبيرة من المباريات التي لعبها”.

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية نادي الزمالك

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود وعبيدة أمير ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة "صدى البلد"، أن نادي الزمالك يحتاج تغيير ووقفة كبيرة هذه الفترة، منوها أنه قد يتم إلغاء الدوري بسبب إجهاد اللاعبين من المباريات.

مباراة الأهلي أمام الداخلية

وأوضح الناقد الرياضي، أن مباراة الأهلي اليوم أمام الداخلية صعبة بنسبة كبيرة، مختتما: مباراة الأهلي قد تشهد فوز الأهلي بأهداف كبيرة؛ بسبب عملية التدوير بين اللاعبين التي يقوم بها المدير الفني مارسيل كولر.

جدير بالذكر أن أحمد دويدار، نجم الزمالك السابق، انتقد الطريقة التي تدار بها كرة القدم المصرية، خلال الفترة الأخيرة.

وقال دويدار في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور": "ليس هناك أي كوادر إدارية في الكرة المصرية بالوقت الحالي".

وأكمل: "لا أحد يدير المنظومة الرياضية في مصر، وهذا سبب ما وصلنا إليه"، وأردف: "اتحاد الكرة ليس له كلام على الأندية، وهذا الموسم هو الأسوأ في الكرة المصرية".

وأتم: "موسم دوري 2023-2024، هو الأسوأ في تاريخ الكرة المصرية بلا منازع".

مقالات مشابهة

  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • نجم الاهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال
  • فاركو يفرض تعادل مثير على الزمالك في دوري نايل
  • كان برفقة محمد نعمة ناصر... هذه هويّة شهيد حزب الله الثاني
  • الزمالك على أعتاب التوقيع مع شبيه عبد الله السعيد
  • أزمات مرتضى.. الكشف عن بند مثير في عقود لاعبي الزمالك
  • شيكابالا والجزيري على رأس غيابات الزمالك أمام فاركو بالدوري
  • جوميز يفاجئ إدارة الزمالك بقرارات مثيرة بشأن الراحلين عن القلعة البيضاء
  • النجم التركي مارت ديمير يفاجئ محبيه بهذا الخبر
  • الزمالك يعلن رحيل الفلسطيني ياسر حمد.. رسميًا