تحتفي جزيرة الحديريات في أبوظبي برأس السنة الصينية الجديدة حيث ستقدم لزوارها من الأصدقاء والعائلات أجمل العروض والفعاليات الاحتفالية ذات الطابع الصيني ترحيباً بـ “عام التنين”، وذلك في مرسانا على جزيرة الحديريات، الوجهة الرائدة للترفيه والرياضة في أبوظبي، الذي طورته شركة مُدن.

تُقدم جزيرة الحديريات لضيوفها أجمل العروض الاحتفالية، التي تشمل المشي على العصي وعرض التنانين، حيث ستجول هذه العروض أرجاء المكان النابض بالحياة، والمُحاط بمناظر خلابة على الواجهة المائية، وسط تصاميم ساحرة من الزينة الزاهية الألوان.

كما يمكن للزوار الجلوس والاستمتاع بمتابعة العديد من الفقرات الاحتفالية المبهرة مثل عرض قرع الطبول الثنائي ورقصة التنين ورقصة المظلات التقليدية وعرض الكونغ فو المقرر إقامته طوال الأمسية. بينما سيحظى من يبقى حتى ختام الفعاليات بفرصة مشاهدة جميع الفنانين مجتمعين وهم يقدمون عرضاً ختامياً في منتهى الجمال.

وستتاح الفرصة لمحبي خوض التجارب العملية المشاركة في أنشطة فنية متنوعة مثل الرسم على مراوح الهواء وأعمال فنية للبراعم الصغار.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

أمن القليوبية يكشف حقيقة إطلاق فرد أمن لأعيره نارية في عرس

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط أحد الأشخاص ظهر بفيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يقوم بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية في شبرا الخيمة.

وبالفحص، تم تحديد الشخص المشار إليه وتبين أنه فرد أمن إداري، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، حيث أرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة (بندقية آلية وعدد من الطلقات)، وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة وأوضح أنه قام بإطلاق الأعيرة النارية ابتهاجاً بحفل عرس أحد أقاربه.

 

وتواصل الأجهزة الأمنية التحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهم، وذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق القانون ومنع أي ممارسات تهدد أمن المواطنين وسلامتهم.

 

القليوبية تحتفل بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو..

 

وفي سياق أخر –  قدم اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، أصدق التهاني القلبية لأهالي المحافظة بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو، داعيًا المولى عز وجل أن يعم الخير والسلام والأمن الأمان على ربوع مصر كافة، وذلك خلال الاحتفالية الوطنية التي نظمتها إدارة اعلام القليوبية بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ11 لثورة ٣٠ يونيو.

 جاء ذلك تحت رعاية الكاتب الصحفي الدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وطبقًا لتوجيهات الدكتور أحمد يحيى، رئيس قطاع الإعلام الداخلي، أمس الخميس الموافق٢٠٢٤/٦/٢٧، بقاعة المؤتمرات الكبري بمجمع إعلام بنها، بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية بالمحافظة، وتم خلال الاحتفالية تقديم التحية لجميع شهداء الوطن اللذين ضحوا بأرواحهم في مواجهة قوى الإرهاب الغاشم ومن أجل عودة مصر للمصريين.

 

مقالات مشابهة

  • أجمل يوم لم يأتِ بعد!
  • عائلة دانييلا رحمة في بيروت استعداداً لزفافها من ناصيف زيتون
  • أمن القليوبية يكشف حقيقة إطلاق فرد أمن لأعيره نارية في عرس
  • موعد المولد النبوي الشريف 2024 وحكم الاحتفال به
  • أجمل عبارات للتهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة
  • جزيرة الحديريات.. أنشطة صيفية وفعاليات ترفيهية
  • قائد الجيش استقبل السفير الأسترالي وعرض مع زكي التطورات على الحدود الجنوبية
  • مليشيا الحوثي تعتقل موظفين حكوميين
  • «أبوظبي البحري» ينظم «نوخذة الصيفي»
  • مخيم جزيرة الحديريات الصيفي للمغامرات في سيركت X ينطلق في يوليو