يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلًا على نظيره ستراسبورج على ملعب المينو وذلك ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر بطولة الدورى الفرنسي .
 

إقرأ أيضًا..

باريس سان جيرمان يسقط في فخ التعادل أمام ستاد بريست بالدوري الفرنسي رباعي هجومي بقيادة مبابي في تشكيل باريس سان جيرمان أمام ستاد بريست

ويتصدر بي إس جي جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 44 نقطة، جمعهم من خوض 19 مباراة حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباراة واحدة، فيما يأتي  فريق ستراسبورج بالمركز العاشر برصيد 25 نقطة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج


وتنطلق صافرة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، بينما تقام في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي. 

 

القناة الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج


وتذاع أحداث مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بشكل حصري عبر قناة " beIN sports HD 3 MAX " بصوت المعلق حفيظ دراجي. 

 

حكم مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج 


ويدير اللقاء الحكم عيسي سي ، ويعاونه كل من جبريل كامارا مساعد أول، بانجورا نوها مساعد ثاني ، عبدالعزيز محمد حكم رابع ، فيما يتولى إدارة تقنية الفيديو دحان بايدا ويعاونه هيثم قراط.


وكان باريس سان جيرمان تعادل مع استاد بريست بهدفين لمثلهما فى الجولة الماضية، كما تعادل أيضا نادي ستراسبورج إيجابياً أمام نظيره نادي كليرمون فوت بهدف لكل فريق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان ستراسبورج الدوري الفرنسى أخبار الرياضة باريس سان جيرمان وستراسبورج مباراة باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي لديها رغبة قوية فى ضم لامين يامال  لاعب خط وسط برشلونة الإسباني لتدعيم صفوفه.

ويخوض لامين يامال مع منتخب إسبانيا مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام الحصان الأسود للبطولة منتخب جورجيا، والمقرر لها فى العاشرة مساء غدٍ، ويستضيفه ملعب “راين إينرجي ستاديون”، ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن باريس سان جيرمان يصر على ضم اللاعب على الرغم من ارتباط لامين يامال بعقد مع برشلونة حتى يونيو 2026، فضلا عن أنه يمتلك شرطا جزائيا خياليا فى عقده مع البارسا يصل إلى مليار يورو.

اقرأ أيضاًالرياضةتشلسي يتوصّل إلى اتفاق لضمّ البرازيلي الشاب ويليان

وأضافت الصحيفة، أن إدارة باريس سان جيرمان أبدت استعدادها لرصد ما يزيد عن 250 مليون يورو للتعاقد مع لامين يامال، خاصة بعد انتقال كيليان مبابي لصفوف ريال مدريد بداية من الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن تألق يامال، الذي بات أصغر لاعب يشارك في نهائيات كأس أمم أوروبا، بمشاركته في النسخة الحالية المقامة في ألمانيا، في ارتفاع قميته التسويقية جعلت باريس سان جيرمان يسعى لإنهاء الصفقة في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024
  • بيراميدز يحل ضيفاً ثقيلاً على سموحة الليلة في الدوري الممتاز
  • مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • منتخب أمريكا يتلقى هزيمة مفاجئة أمام بنما في كأس كوبا أمريكا
  • ترتيب هدافي يورو 2024 قبل مباريات دور الـ16