موقع النيلين:
2024-07-04@13:00:47 GMT

بحث أوجه التعاون بين الجمارك والمصدرين العرب

تاريخ النشر: 2nd, February 2024 GMT


قام الفريق حسب الكريم ادم النور مدير عام قوات الجمارك السودانية بزيارة لمكتب اتحاد المصدرين والمستوردين العرب مجلس الوحدة الاقتصادية جامعة الدول العربية العضو في مجلس الادارة ممثل هيئة الجمارك بالاتحاد، وذلك في اطار ترتيبات الشراكات والتعاون ما بين الجمارك السودانية واتحاد المصدرين والمستوردين العرب في ترتيب الصادرات والواردات للشركات الوطنية.

وأوضح الرئيس التنفيذي د.محمد عبدالرحيم علي رئيس مكتب السودان ان الزيارة تاتي تزامناً مع مؤتمر الاتحاد لإعادة الإعمار الذي سيقام في الصين في شهر مارس المقبل.واكدت الدكتورة شذى الشريف رئيس مكتب العلاقات الدولية بالاتحاد ان الترتيبات تجري بمباركة اعضاء مجلس الادارة وبالتواصل مع الامين العام د.مسعد بالقاهرة بترتيبات مع المؤسسات الوطنية بالبلاد واهمها الجمارك السودانية.واكدت ان زيارة الفريق حسب الكريم تدل على اهتمامه بقطاع الوارد والصادر وقطاع المخلصين الجمركيين لتذليل مهامهم في ظل الحرب وهو ما يرتب له الاتحاد لدفع التنمية الاقتصادية بالبلاد وتذليل عقبات التجارة بالسودان بمختلف أنواعها.سونا

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

بورفؤاد يستقبل بعثة الاتحاد السعودي للهوكي (صور)

 

استقبل مجلس إدارة نادي بورفؤاد الرياضي برئاسة  جاسر الشاعر بعثة الاتحاد السعودي للهوكي بالورود فور وصولهم إلى مقر الإقامة في بورسعيد، وذلك ضمن معسكر تطوير الأداء.

بورفؤاد  يستقبل بعثة الاتحاد السعودي للهوكي (صور)

تهدف هذه الخطوة إلى تقديم الدعم المعنوي للبعثة وتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لمعسكر الأشقاء.

كان في استقبال البعثة مجلس إدارة نادي بورفؤاد ممثلًا في المستشار أشرف حجاج، نائب رئيس النادي، والمحاسبة مروة محمود، عضو المجلس والقائمة بأعمال أمين الصندوق، وأحمد رضوان، عضو المجلس والمشرف على نشاط الهوكي، ومحمود الشرقاوي، مدير الفريق الأول للهوكي.

أعرب جاسر الشاعر رئيس نادي بورفؤاد  عن سعادته باستقبال البعثة السعودية، مؤكدًا على أهمية التعاون بين الأندية الرياضية في الوطن العربي. كما أشاد بالعلاقات الطيبة بين نادي بورفؤاد ونادي الاتحاد السعودي للهوكي.

من جهة أخرى، عبر أعضاء البعثة السعودية عن شكرهم لحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، مؤكدين أن هذا التعاون سيسهم في تعزيز الأداء الرياضي وتطوير لعبة الهوكي في البلدين.
 

مقالات مشابهة

  • «التومي» يبحث مع سفير بريطانيا أوجه التعاون المشتركة
  • ولي العهد يستعرض مع السيناتور الأميركي كوري بوكر أوجه التعاون
  • ولي العهد يستعرض أوجه التعاون مع عضو مجلس الشيوخ الأمريكي
  • ولي العهد يستقبل السيناتور الأمريكي كوري بوكر ويستعرضان أوجه التعاون
  • “السايح” يستقبل مدير مكتب الحكم المحلي والانتخابات بالمجلس الرئاسي
  • أوربان: بدأنا "مهمة السلام" حول أوكرانيا بزيارات إلى العواصم الكبرى بالاتحاد الأوروبي
  • الحقيل يلتقي رئيس مكتب الاستثمار بالرئاسة التركية
  • التعاون يتعاقد مع عبدالرازق حمدالله
  • بورفؤاد يستقبل بعثة الاتحاد السعودي للهوكي (صور)
  • محمدين : تعاون كبير بين قطاع الناشئين والفريق الاول ومصيلحى يوفر كل الدعم بالاتحاد السكندرى